السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي..اشكر من وضع هالتجمع ..والله يكتب لأطفالنا
التركيز والفهم انه قادر على كل شئ سبحانه
*******
انا ابنتي عمرها سنتين واربع شهور..
ما تنتبه مع اني عندها اناديها ما ترد علي..ولا كلمة تقول لي..انا موظفة ..واذا رجعت من العمل لا تهتم اذا دخلت..ولا تضع عيونها بعيوني..واذا ارادت اكل سيرلاك اورضعة بس تمسك يدي ما تأشر ..
وديتها لمركز الامير ناصر شخصوها توحد..
كانت بنتي تضعها الخادمة عند طيور الجنه وكراميش..بالساعات..الحين قطعت عنها القنوات ..وحاولت بكل الطرق اني ادربها على النطق..ما فيه فايده...ما اعرف كيف ازيد تركيزها لي..وتنتبه ..حايره ..واحس ان قلبي معصور من الهم والغم ...آمنت بالله وحده
ياليت تخبروني..كيف اخليها تركز وترد على كلامي اوتردد من وراي..:confused-
اختي اسأل الله تعالى يشفي ابنتك وابنتي شفائاً لا يغادر سقماً..
كيف اجعلها تناظرني وتحط عيونها بعيوني...
وتعرف الأوامر...تعبت مدري ..كيف اطبق الاعمال اللي ذكرتيها اركز اول على ايش والمدة..
*******
اعذروني طولت عليكم ...
اسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك ..ويطمن قلبك عليها ..:icon35:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي..اشكر من وضع هالتجمع ..والله يكتب لأطفالنا
التركيز والفهم...
اخواتي..اشكر من وضع هالتجمع ..والله يكتب لأطفالنا
التركيز والفهم انه قادر على كل شئ سبحانه
*******
انا ابنتي عمرها سنتين واربع شهور..
ما تنتبه مع اني عندها اناديها ما ترد علي..ولا كلمة تقول لي..انا موظفة ..واذا رجعت من العمل لا تهتم اذا دخلت..ولا تضع عيونها بعيوني..واذا ارادت اكل سيرلاك اورضعة بس تمسك يدي ما تأشر ..
وديتها لمركز الامير ناصر شخصوها توحد..
كانت بنتي تضعها الخادمة عند طيور الجنه وكراميش..بالساعات..الحين قطعت عنها القنوات ..وحاولت بكل الطرق اني ادربها على النطق..ما فيه فايده...ما اعرف كيف ازيد تركيزها لي..وتنتبه ..حايره ..واحس ان قلبي معصور من الهم والغم ...آمنت بالله وحده
ياليت تخبروني..كيف اخليها تركز وترد على كلامي اوتردد من وراي..:confused-
اختي اسأل الله تعالى يشفي ابنتك وابنتي شفائاً لا يغادر سقماً..
كيف اجعلها تناظرني وتحط عيونها بعيوني...
وتعرف الأوامر...تعبت مدري ..كيف اطبق الاعمال اللي ذكرتيها اركز اول على ايش والمدة..
*******
اعذروني طولت عليكم ...
اسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك ..ويطمن قلبك عليها ..:icon35: