ام شرشف
ام شرشف
جزاكي الله خير ربي يجعلها في ميزان حسناتك
جزاكي الله خير ربي يجعلها في ميزان حسناتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي..اشكر من وضع هالتجمع ..والله يكتب لأطفالنا

التركيز والفهم انه قادر على كل شئ سبحانه
*******
انا ابنتي عمرها سنتين واربع شهور..
ما تنتبه مع اني عندها اناديها ما ترد علي..ولا كلمة تقول لي..انا موظفة ..واذا رجعت من العمل لا تهتم اذا دخلت..ولا تضع عيونها بعيوني..واذا ارادت اكل سيرلاك اورضعة بس تمسك يدي ما تأشر ..
وديتها لمركز الامير ناصر شخصوها توحد..
كانت بنتي تضعها الخادمة عند طيور الجنه وكراميش..بالساعات..الحين قطعت عنها القنوات ..وحاولت بكل الطرق اني ادربها على النطق..ما فيه فايده...ما اعرف كيف ازيد تركيزها لي..وتنتبه ..حايره ..واحس ان قلبي معصور من الهم والغم ...آمنت بالله وحده
ياليت تخبروني..كيف اخليها تركز وترد على كلامي اوتردد من وراي..:confused-


اختي اسأل الله تعالى يشفي ابنتك وابنتي شفائاً لا يغادر سقماً..

كيف اجعلها تناظرني وتحط عيونها بعيوني...
وتعرف الأوامر...تعبت مدري ..كيف اطبق الاعمال اللي ذكرتيها اركز اول على ايش والمدة..

*******
اعذروني طولت عليكم ...
اسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك ..ويطمن قلبك عليها ..:icon35:
ام شرشف
ام شرشف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي..اشكر من وضع هالتجمع ..والله يكتب لأطفالنا التركيز والفهم انه قادر على كل شئ سبحانه ******* انا ابنتي عمرها سنتين واربع شهور.. ما تنتبه مع اني عندها اناديها ما ترد علي..ولا كلمة تقول لي..انا موظفة ..واذا رجعت من العمل لا تهتم اذا دخلت..ولا تضع عيونها بعيوني..واذا ارادت اكل سيرلاك اورضعة بس تمسك يدي ما تأشر .. وديتها لمركز الامير ناصر شخصوها توحد.. كانت بنتي تضعها الخادمة عند طيور الجنه وكراميش..بالساعات..الحين قطعت عنها القنوات ..وحاولت بكل الطرق اني ادربها على النطق..ما فيه فايده...ما اعرف كيف ازيد تركيزها لي..وتنتبه ..حايره ..واحس ان قلبي معصور من الهم والغم ...آمنت بالله وحده ياليت تخبروني..كيف اخليها تركز وترد على كلامي اوتردد من وراي..:confused- اختي اسأل الله تعالى يشفي ابنتك وابنتي شفائاً لا يغادر سقماً.. كيف اجعلها تناظرني وتحط عيونها بعيوني... وتعرف الأوامر...تعبت مدري ..كيف اطبق الاعمال اللي ذكرتيها اركز اول على ايش والمدة.. ******* اعذروني طولت عليكم ... اسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك ..ويطمن قلبك عليها ..:icon35:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي..اشكر من وضع هالتجمع ..والله يكتب لأطفالنا التركيز والفهم...
http://www.youtube.com/watch?v=gFXX5W7CVeI&feature=relmfu


موقع حلو فيه توجيهات ..من برنامج تخاطب..يارب ينفعنا ...وينفع لعيالنا..
:38:
أسوار قوية
أسوار قوية
رفع
aaa1407
aaa1407
بنتي عمرها 4 سنوات الا شهرين
ماتتكلم الا 20 كلمة
وتطلع اصوات غريبة وكلام مو مفهوم
تكره الفرباء
و تسوي حركات غريبة بوجهها
شخصوها سمات توحد


اول شي سويته التحاليل و الاشعة
ولما شفتها سليمه بدينا بجلسات التخاطب

التركيز نوعا ما زاد شوي
لكن الكلام لا

بطبق طريقتك يارب يارب تفيدد 😭
مايميزن لقب
مايميزن لقب
ماشاءالله مجهووود تشكري عليه