أم سوسو وريري
•
أفكارك حلوة ومجهود رائع ونتيجته أروع ،، الله يعطيك العافية
ما شاء الله تبارك الله
بجد موضوع متعوب عليه
والله يخليلك ياها يا رب
ويفرحك فيها
على فكرة انا من الناس اللي ماما بتقول اني ما حكيت لل 3 سنين وما خلت دكتور ما ودتني عليه
بس بتقلي فجاه صرتي تحكي ونقول مشان الله تسكت هالبنت ههههههههههههههه
يعني ما تقلقي والله
طالما كل الامور تمام باذن الله
بجد موضوع متعوب عليه
والله يخليلك ياها يا رب
ويفرحك فيها
على فكرة انا من الناس اللي ماما بتقول اني ما حكيت لل 3 سنين وما خلت دكتور ما ودتني عليه
بس بتقلي فجاه صرتي تحكي ونقول مشان الله تسكت هالبنت ههههههههههههههه
يعني ما تقلقي والله
طالما كل الامور تمام باذن الله
الصفحة الأخيرة