بنتي عمرها 5 اشهر ولاتزال فروة رأسها تتقشر من فوق زي المواليد الجدد. الدكتورة نصحتني استخدم زيت جونسون للأطفال ومانفع، وكمان استخدمت زيت الزيتون ومانفع.
حالياً البنت بدأت تحس وصارت تهرش رأسها وأنا خايفة تضر نفسها لأن القشرة متركزة على فتحة اليافوخ بالضبط.
هل في حلول للمشكلة هذي؟
كراميل11 @kramyl11
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
هناسنيني
•
قصدك القشره اللي ماسكه في الشعر انا ولدي كان كذا واعطاه الدكتور مرهم
الصفحة الأخيرة