بنات ارجوكم ساعدوني نوروني بنتي بصف رابع ابتدائي مشكلتها
1/غيرو توزيع الفصول
2/جاتهم معلمه مكفهرة الوجه وجافة الطباع
3/ اعز صديقاتها راحت مع بنيه ثانيه
فصارت من اول يوم راحت المدرسه مره ضايق صدرها ثاني يوم بدئت تبكي وبحرقه شديده رحت المدرسه قالو المعلمه هذا طبعها شديده والفصل ماراح نغيره لان الاهالي ماينعطون وجه فما نبغى نفتح باب
اليوم جت تصيح بقوووووه قالت
ماما انا ابيك معي بالمدرسه لانك الوحيده الي تفهميني
ماما انا ماحب المدرسه لان المعلمات والبنات يرفعون صوتهم علينا فمعناها انها تخاف من زميلتها ونقدهم وهم استققو و عليها ولا ترد هي على احد ابداُ
بعدها صرحت لي انه هذي صديقتها اخذتها بنت ثانيه رغم انها للحين تحبها بس تقول لو جلست معهم قعدو يتسرسرون ثنتينهم وانا يخلوني فقلت طيب شسوين يابنتي قالت لي انا اجلس لحالي بالفسحه فيانا س والله كسرت خاطري مت وانا اسمع كلامها هذا كنه خنجر في صدري وانا اتخيل طفلتي تجلس وحيده من بين الطالبات مالها صديقات ولا عندها جراه انها تروح للناس الي تحبهم تقول خلاص كلهم عندهم صديقات وما ابي اضايقه وبعدين واضح جدا انها ماصارت تحس بالامان تقولي انا اتمنى اصير قطعه منك ولا نفترق ابد واليوم تقولي كل شوي ماما ابغى احبك ابغى اخمك والله تغورق عيوني وارحمها بس ما في يدي حيله
انتظر تجاوبكم نصايحكم وانا الو ابوها يوفق وديتها اخصائيه اجتماعيه ولا نفسيه تفهمها وترفع معنوياتها لانه فاقد الشي لايعطيه

عسيله @aasylh
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

التاجرة
•
ذكريها بقصص الرسول عليه الصلاة والسلام انه كيف كان وحيد يتيم الاب والام كل الناس حاربوه وعادوه حتى اقرب الاقارب ورغم كذا استمر بالدعوة الى الله لازم نكون زي رسولنا الاعظم ذكريها بالاشياء الحلوة اللي سوتها العام الماضي وااخترعي لها قصص من خيالك صارت لكي وانت صغيرة مثلها وانك مازعلت على فراق صاحبتك الفلانية وان ربي اعطاكي صديقة ثانية

ياربي والله عقدتوني ياجماعة شيلتوني هم بنتي اللي ما كملت 3 سنين
أخت عسيلة الله يعينك ويعين بنتك شكلنا لسه في زمن التخلف والدكتاتورية :(
أخت عسيلة الله يعينك ويعين بنتك شكلنا لسه في زمن التخلف والدكتاتورية :(

عسيله
•
ام الثلاثه
التاجره
اسعدني تجاوبكم بس بنتي من زمان وهي في المدرسه فالمعلمات خبرك عارفين بنات محددات ومشطبين على الباقي
اخخخخخخخخخ بس انا حاسه بالفشل لاني انا الي ربيتها وماعرفت اربيها قويه وواثقه من نفسها ولا ما كانت كذا ضيفي لذلك اني ماحسها ذاك الزود لانها تتاثر اذا المدرسه لطيفه معها تصير توب واذا شينه تشطب على الماده
التاجره
اسعدني تجاوبكم بس بنتي من زمان وهي في المدرسه فالمعلمات خبرك عارفين بنات محددات ومشطبين على الباقي
اخخخخخخخخخ بس انا حاسه بالفشل لاني انا الي ربيتها وماعرفت اربيها قويه وواثقه من نفسها ولا ما كانت كذا ضيفي لذلك اني ماحسها ذاك الزود لانها تتاثر اذا المدرسه لطيفه معها تصير توب واذا شينه تشطب على الماده
الصفحة الأخيرة
مع بداية الدراسة تبدا مشاكل المدرسة والمعلمات والله المعلمات صارو غير عن زمان
انصحك اول شي انك تحسسيها ان المشكلة بسيطة جدا وان الطالبة قوية بدروسها وشطارتها
انصحك عززي الثقة في نفسها وكثري من كلمة انت قوية يابنتي انت شاطرة بتلاقين كثير ثانيين بيحبونك حاولي تخلينها تحكيكي على كل شي خليها تلفت نظر المعلمة عن طريق الدفتر الحلو المرتب ارسلي معاها افكار للفصل وللاذاعة اذا عندك مكتبة او رف صغير ماتبينه اوصيدلية ارسليه يحطونه بفصلها اهم شي انك لاتبينين لبنتك انك متضايقه ولو نفرض مانجحت هذه الاساليب حولي هذه الافكار للبيت وخليها تلفت نظر الاقارب والاهل والصغار اللي في سنها نظميلها تمثليات ومسابقات وخليها توزع الهدايا الخ الخ من الافكار عشان الثقة بالنفس تفضل وتتعزز