والله الي بتساعدني ربي بيساعدها ان شاء الله بليييييييييييييييييييييز

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بقولكم القصه من اولها بس بليز لا تبخلون علي بالمساعده وانا متوكله على ربي بس ابكم اتريحوني

خدامة اخوي كانت ترمس عن زوجة اخوي واختها كلام فظيع المهم واتقولي انها ترمس عني وعن امي المهم انا سكت عنها بس مره صادف واستوت مشكله قلت لزوجة اخوي انتي رمستي عني وقلت الي الخدامه قايله انك رامسه عني وبس المهم هي حرجت على الخدامه ............ وجان تاتي الخدامه قالت الليه يخليج لا اتخبرين عن الكلام الي قلته عنهم قلت لا انا بس قلت ها الشي عشان مره ثانيه ما تسوين مشاكل في البيت لانها كانت تتهاوش مع خدامتنا كل يوم و زوجة اخوي ادافع عنها ....
المهم خلاص سكت عنها قلت حرام ليش اخبر واسويلها مشاكل .... وخلاص بعدين طافت على السالفه شهرين واستغربت امس زوجة اخوي اتصلت وقالت انتي رامسه حق الخدامه عنا وكل الكلام الي الخدامه قالته قالت اني انا الي قايله وقمت انا احلف و ادعي على نفسي وعلى اهلي بالموت اذا كان انا الي قايله ها الكلام.... وزوجة اخوي تعطي الخدامه التلفون وهي اتصارخ على وتشتم وزوجة اخوي ساكته عنها ..المهم الخدامه قالت والله يوم اروح اندونيسيا براويج شو بيستوي فيج ز..وانا ما نمت من امس والله اخاف اتسوي شي في عيالي او زوجي او اتسوي شي فيني مثل حاله نفسيه اوم اتفرق بيني و بين زوجي او عيالي اتسوي شي فيهم .... واتخيلو يوم قتلها براويج يا الحراميه قالت ليش انا نمت مع زوجك اتقوليلي حراميه
؟؟ الله يخليكم شو اسوي ميته من الخوف من هاي الحقيره
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة بيبو وصفصف
الله اكبر
ليش الخوف اختي
اذا انتي ما مسويه شي وما غلطانه في حق احد ليش الخوف
خفتي منها لانها بتسويلك عمل ونسيت ان الله موجود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استغفري الله
قل لن يصيبكم الا ما كتب الله لكم
الجائ الى الله واكثري من الاستغفار والصلاة وقراءة القران
قلبٌ أدمته الجراح
توكلي على الله يالغلا


وهي ماراح تسوي لك شيئ طالما انتي محصنه نفسك ..وادعي ربك يرد كيدها بنحرها

وبعدين كيف رامسه؟؟

يعني تنقل الحكي...

تدرين وين المشكله.. انك انتي وزوجة اخوك تدرون انها نمااامه وسكتو لها وسمعتو اكاذيبها

هي جايه تشتغل ولا تتسدح عند الابواب وتتلصص!!

يمكن زوجة اخوك ماقالت عنك كذا وهي جات وملت قلبك عليها حسبي الله عليها

ويمكن حتى لو قلتي شيئ بحقها تروح الشغاله وتزيده كذب عشان تشعلل النار بينكم

وكله على حساب نفسيتكم...

ياليت تنتبهون وتخلون علاقتكم بشغالتكم اكبر من كذا..عشان مايتمادون

ومهما قالت لك خلي املك بالله كبير ولاتسمعين لها وخلي هذا درس لك..

الله يكفينا شرهم اجمعين...
nouf00
nouf00
كيف رامسه؟؟
امان33
امان33
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى الغاليه بكلمك بصراحه وياريت ما تزعلين منى
اولا كيف تسمحين لنفسك بالحديث مع خدامه ليس تكبرا ولكن ما الداعى لذلك
وكان الاولى لك ان تخبرى زوجة اخيك قبل ان ياتيك اتصالها
ثانيا اين زوجك من كل ذلك المفروض ان تخبريه بكل ما حدث وليكن ما يكون
وثالا وهو الاهم كيف تخافين من مخلوق خلقه الله وهو قادر عليه فالدعاء ثم الدعاء والصلاه
وسوف ينتهى خوفك بكل تاكيد وهناك اسماء الله الحسنى ومنها الخافض
كرريها 500 مره فى اليوم فلن يصيبك شىء بأن الله تعالى وهى يا خافض
Nouvelle
Nouvelle
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته....

اختي الغلط مشترك بينكمـ انتمـ الثنتين...
الخدامه ممكن اذا تبي تتكلمـ عن شي
مضايقها اسمعها...بس انها تنقل كلامـ
وانا اسمعها..طبعا لا..ولازمـ توقفونها عند
حدها..اهيا فتره وبتروح عنكمـ ..بس تتوقعين
بعد ماتروح بيروح شرها عنكمـ وانتمـ من الاول سمعتو كلامها
وخليتوها تخرب علاقتكمـ ببعض..وصدقيني كثير سوالف تطلع..
بس الواحد يحاول انه يبتعد عن المشاكل طبعا بشكل معقول..
يعني باختصار اذا بينكمـ مشاكل ممكن تحلونها..اما تسمعون
كلامـ الخدمـ لالالالا...