خواتي بنات عالم حواء
اطلب منكم المساعدة الله يخليكم
والله احس اني مدمرة..........................
شعري يتساقط بطريقة جنونية
انا من مدينة العين وانتقلت منذ شهر لميدنة ابوظبي يمكن تغيير الماء سبب في هذا
بدأشعري بالتساقط بطريقة غير معقولة يوميا كمية من الشعر كبيرة ....ولو استمريت يوم كامل وانا
امشطه بيتم يتساقط ما بيتوقف.....
كان طويل ما صدقت انه طول ويا فرحه ما تمت اضطريت اني اقصه.....ولا شي فايدة قمت اشرب
فيتامينات من المستشفى وما زال يتساقط
اشتريت منذ اسبوع شامبو وتونيك مقوي للأعشاب .....ما ادري اذا سمعتوا بمنتجاته من
( محل زيناتات) وبشوف النتيجة بعد فترة
تصدقون يا بنات بدت فروة راسي تبين من بعد......وكل ما امشطه واشوف التساقط ابكي على كمية
الشعر اللي تنزل
مع العلم ان شعري من النوع الخفيف وانا مو متزوجه...............
ساعدوووووووووووووووووني بأي شي ارشدوني
نفسيتي دماااااار ما باقي الا كم شعره اريد احتفظ فيهم لين ما اتزوج
لا تهملون موضوعي....................
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

أماني2006 :
الله يكون بعونك أختي قلبي معاك . جربي موية زمزم مقري فيها يمكن عين .الله يكون بعونك أختي قلبي معاك . جربي موية زمزم مقري فيها يمكن عين .
تسلمين حبيبتي أماني
حتى ماي زمزم فكرت فيه ...وكلمت ربيعتي بتييبلي هالاسبوع رايحه للعمرة..........
تسلمين على النصيحه
حتى ماي زمزم فكرت فيه ...وكلمت ربيعتي بتييبلي هالاسبوع رايحه للعمرة..........
تسلمين على النصيحه

نصيحة ابعدي عن اي مواد كيمائية لبعض الوقت لان الشعر في هذي الحالة ضعيف اي معرض لاي شي ممكن يضره عليك با لجرحير يوميا والفواكه والبيض
حاولي قدر الا مكان عدم غسل الشعر بالشمبو وكمية بسيطة جدا وبالما البارد لان الماء البارد يجدد الدورة الدموية في الراس ومحاولة عدم غسلة يوم وراء يوم لان كذا تضعفينه اكثر وحاولي ان يكون غسله مو من الدش اذا كان الماء متغير عليه حاولي تجبين ماء الي تستخدمونه للشرب و خليه يكون مخصص للشعر
سرحيه با المشط بهدوء بدون ما تشدين ولا تلمينه باي غطاء او بكله خلي زي ما هو حتى يجف
والطامة الكبرى الاستشوار ابعدي عنه حتى تحسين ان شعرك رجع لطبيعته
وبتشفين النتيجه يكيف بتكون وادعي لي معاك
باااااااااااااااااااي
حاولي قدر الا مكان عدم غسل الشعر بالشمبو وكمية بسيطة جدا وبالما البارد لان الماء البارد يجدد الدورة الدموية في الراس ومحاولة عدم غسلة يوم وراء يوم لان كذا تضعفينه اكثر وحاولي ان يكون غسله مو من الدش اذا كان الماء متغير عليه حاولي تجبين ماء الي تستخدمونه للشرب و خليه يكون مخصص للشعر
سرحيه با المشط بهدوء بدون ما تشدين ولا تلمينه باي غطاء او بكله خلي زي ما هو حتى يجف
والطامة الكبرى الاستشوار ابعدي عنه حتى تحسين ان شعرك رجع لطبيعته
وبتشفين النتيجه يكيف بتكون وادعي لي معاك
باااااااااااااااااااي

بريق-الماس99 :
تسلمين حبيبتي أماني حتى ماي زمزم فكرت فيه ...وكلمت ربيعتي بتييبلي هالاسبوع رايحه للعمرة.......... تسلمين على النصيحهتسلمين حبيبتي أماني حتى ماي زمزم فكرت فيه ...وكلمت ربيعتي بتييبلي هالاسبوع رايحه...
الله يهون عليك
افضل شي انك تمشطينه بهدوء مرتين في اليوم وبلاش استشوار وجل وبلاش بكلات قويه على الشعر والافضل تجدلينه وحطي في بالك انك مصره على انه بيرجع والله بيساعدك
أفضل من ذلك كله الدعاااااااااااااااء فهذه ايام فضيله
أسأل الله الذي جلت قدرته أن يفرج همك ويبدله فرحا انه على ذلك قدير
نصيحه اخيره هونيها وتهون وحطي في بالك ان كل بنات حواء على هذه الحاله يعني لو تشوفين شعري مابتقولين اني قبل سنه كان علي شعر الى اسفل الظهر بس الله كريم
جربي زمزم وخلطه نوض اللي فيها بصل وسدر أو حنا
ادعي لي مثل ماأنا أدعي لك من كل قلبي وبالذات بناتي ان الله يوفقهم ويحميهم انه كريم
تحياتي
افضل شي انك تمشطينه بهدوء مرتين في اليوم وبلاش استشوار وجل وبلاش بكلات قويه على الشعر والافضل تجدلينه وحطي في بالك انك مصره على انه بيرجع والله بيساعدك
أفضل من ذلك كله الدعاااااااااااااااء فهذه ايام فضيله
أسأل الله الذي جلت قدرته أن يفرج همك ويبدله فرحا انه على ذلك قدير
نصيحه اخيره هونيها وتهون وحطي في بالك ان كل بنات حواء على هذه الحاله يعني لو تشوفين شعري مابتقولين اني قبل سنه كان علي شعر الى اسفل الظهر بس الله كريم
جربي زمزم وخلطه نوض اللي فيها بصل وسدر أو حنا
ادعي لي مثل ماأنا أدعي لك من كل قلبي وبالذات بناتي ان الله يوفقهم ويحميهم انه كريم
تحياتي

منتجات زين الاتات مره حلوه للشعر انا مجربتها شخصيا استمري عليها وباذن الله بتلاقين نتيجه
الصفحة الأخيرة
جربي موية زمزم مقري فيها يمكن عين .