saly.m

saly.m @salym_2

عضوة جديدة

وانتهت قصة هوانا .... وابتداء حزن السنين ... قصتي لاخذ الفائده منها

الأسرة والمجتمع



للأخــوات لأخـــــذ الــعــظــة و الــعــبـرة مــنــهــا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبكم في الله اخواتي عشت معاكم حسيت بمشاكلكم وحزنكم وقهركم وفرحكم من قراءتي لمواضيعكم

اسال الله ان يكتب لكم السعاده في حياتكم اخواتي

انا عضوه قديمه معاكم هنا بالمنتداء اللي خلاني اغير معرفي اني مابي احد يعرفني بس والله الذي لا اله الا هو اللي خلاني اسجل بمعرف جديد هوه خوفي عليكم من كثر ماشفت منكم من تهاون بخيانة ازواجكم

وخاصة لمن توصل للزنا

معليش خواتي انا اعتذر منكم علي كل شي راح اقوله بس راح تعذروني لمن تعرفون قصتي ومعاناتي
حبايبي انا شفت منكم كثير لمن تشتكي من خيانة زوجها لها الكثير من البنات يقولون لها اصبري و

اكسبي زوجك واعملي له ليله حمراء ومدري ايه ونسيو حكم الزنا للمحصن او بالاصح تناسو

والاهم من كذا نسيو الامراض والاضرار المترتبه عليها

ما ادري هاذا خوف من المجتمع والا خوف من فقد الزوج اللي اصلا مافكر في زوجته ولا بيته

والا ايش هوه بالضبط

المهم ماراح اطول عليكم بس اتمني من قلبي تفهمو قصتي وتاخذو العضه منها

انا انسانه بسيطه حبوبه طيبه اتمني الخير للكل
قبل عشر سنوات ارتبطت بزوجي عشنا احلا ايام حياتنا كان انسان طيب وحنون والاهم انو كان يحبني

هاذا اللي كان واضح لي وكنت عايشه فيه

بس للاسف زوجي كان عنده هوس وحب للمعاكسات كنت كل مره اكشفه فيها ينكر ويعمل نفسه بري مع العلم ان كنت اتاكد من المكالمات والرسايل

بس لاني كنت احبه كنت اسامحه

كان يسهر برا البيت كثيرررر وللاسف ماكنت اقول له اي شي كنت ابرر خروجه بحبه لاصحابه فما كنت احب اني امنعه عنهم ماكنت ادري ان اصحابه هم سبب خراب بيتي

كنت احصل جوالات في سيارت زوجي وكنت اواجه احيانا واحيانا اسكت علي اساس ان حياتنا

تمشي ونبتعد عن المشاكل

كان زوجي يشتغل في مكان مختلط وكان المكان اللي يشتغل فيه اغلبهم من جنسيه ايسويه

كنت ابرر تواصل الموضفات معاه بالعمل

كنت غبيه مغفله اكبر همي اشلون اسعد زوجي واحافظ علي بيتي بس للاسف ماحافظت عليه لاني ماحصلت من يساعدني

كنت اتصل علي زوجي خلال سهراته مع اصحابه كنت اسمع اصوات بنات كان يبرر بانها اصوات تلفزيون او انو يتهيا لي

كنت امشي كل شي لاني احبه ولا ابغي اخسره كان مستهتر ولا يبالي باي شي

لين حملت ومن هنا بداءت معاناتي كنت احس اني زوجي ابتعد عني اكثر

وابتداء معي التعب والالتهابات والسخونه كنت اتجاهل التعب والالم وامشي اموري

لين الله رزقني باول فرحه في حياتي وهي مولودي الاول تغيرت حياتي وصارت السعاده تملي علي حياتي

مو بس انا زوجي كمان تعلق في المولود كثيررر وصار يحبه حب مو طبيعي وترك اصحابه وسهراتهم

وصار ملازم للبيت مايطلع ولا يروح اغلب وقته معي بالبيت ومع مولودنا

مرت الايام كبر طفلي صار عمره 7 شهور بس للاسف كان عمره شهر وكان دايم السخونه والطفح الجلدي

مع العلم انا كمان كنت اشتكي من نوبات الصخونه بس كنت اتجاهل الموضوع

عرضت طفلي علي اطباء كثر عملو له جميع التحاليل والفحوصات الطبيه ماتبين اي شي

قالو شي عرضي وماله سبب

استمريت علي ملازمتي للمستشفيات لمرافقت ولدي لان ولدي لمن صار عمره 8 شهور بداء

يشتكي من نزول الصفايح الدمويه

واحيانا انعدامها فكان ياخذها عن طريق الوريد فكانت المساله شهريه عانيت كثير معاها كان تجيه حالات نزف مفاجئه

وكان ينحط في العنايه فماكان بيدي الا اني ان الله يحفظ لي حبيبي سيطر الحزن علي وانهكني البكى

تغيرت مع تعب طفلي صرت انسانه انطوائيه كنت اشوف ان تعب طفلي مصيبه كبيره ماني قادره اتحملها

كان ينحرق قلبي لمن اشوف عيونه تنزف دم كنت ابكى بحرقه كنت اتمني اني اموت ولا اشوف دموعه ممزوجه بالدم

كان طفل صغير وكثير البكاء والله الذي لا اله الا هو الكل كان ينفجع لمن يشوفه يبكي لانه ماكان يبكي دموع زي الناس كان يبكي دم

لجىئت لله سبحانه وتعالي كنت اطلب من الله ان ينزل علي قلبي الصبر والسكينه

وان يشفي لي طفلي

مع تعب طفلي ومرضه بداء التعب ينهك زوجي نزول فضيع في الوزن بداء يطلع في جسمه حبوب تسمي بالهربس

بداء زوجي يشتكي اكثر من طفلي كنت شايله هم الاثنين ونسيت نفسي التي انهكها التعب والحزن والهم

نزل وزني كثير رررر لكن ماكنت اهتم

كنت اقنع زوجي انو يعمل فحوصات شامله كان يرفض بشده كان يشتكي من التهاب رئوي كثير ومن صداع مستمر

لين اشتد عليه التعب ودخل المستشفي ودخل العنايه جلس فيها مدة اسبوعين وللاسف تعب ولدي نفس الاسبوع ودخل العنايه كمان

كنت ادعي الله انو يحفظهم لي ولا يحرمني منهم لانهم الاثنين كانو في حاله خطيره وسبحان الله كانو وجود اهلي جنبي هو الشي اللي مخفف عني

بعد اسبوعين بالضبط تحسنت صحة ولدي وكمان زوجي اللهم لك الحمد ارتحت كثير وفرحت وانبسطت

ماكنت ادري ايش مخبي لي الزمن

كان اخر يوم لولدي في المستشفي جاني الدكتور وطمني علي ولدي وكمان سالت عن زوجي وتطمنت الحمد لله

لكن طلب مني الدكتور اني اروح له مكتبه استغربت سالته ليش قال بس توقعين علي اوراق خروج ولدك قلت طيب هنا ممكن اوقع عليها او حتي زوجي ينزل من التنويم ويخلص الاجراءات او احد من اخواني

قال لي لا اتمني تجين مكتبي وياليت انتي واي احد من اهلك وكمان زوجك

ولمن جاء وقت الزياره نزل زوجي عندي وقلت له قال خلاص وقتها جاني اخوي ورحنا مكتب الدكتور

حسيت ان الدكتور عنده كلام كثير يبغي يقوله كان شكله متغير وخاصه انو يعرف زوجي ومقرب له

بداء يتكلم من الصبر والاحتساب وينصحنا باسلوب غريب

حسيت بخوف من كلامه لاني حسيت انو في مصيبه كبيره وكلامه هاذا تمهيد للخبر اللي بيقوله

قام زوجي قال تكلم علي طول قول ايش صار لانو خلاص محنا متحملين اسلوب التمهيد

وراح نتقبل اي شي راح تقوله

بداء الدكتور في الكلام قال لازم تنعمل تحاليل شامله لطفلكم قال زوجي انتم عملتم والولد عندكم له اسبوعين وش له هالكلام الحين اشفيه

قال الدكتور احنا شاكين انو عندهم فايرس نقص المناعه بس مو اكيد بس نبغي نتاكد
نزل علي الخبر كالصاعقه تجمد الدم في عروقي حسيت اني كومه ثلج
انا في حلم والا علم اسمع زوجي واخوي واصواتهم عاليه يتكلمون مع الدكتور ويهددون ويتعدون وانا
لا حياة لمن تنادي مر شريط حياتي قدامي كله

تمنيت الموت ولا سمعت هالكلام ولدي كان قطعه مني تعلقت فيه كثير كثيررررررر

يتبع
422
85K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saly.m
saly.m
وافق زوجي انو نرجع نعمل تحاليل لولدي وفي اكثر من مكان لكن وقتها انهرت ماتحملت الخبر تعبت انعدمت شهيتي وكله كوم وانتظار النتيجه كوم ثاني

وفي نفس الوقت اللي كنا ننتظر فيه نتيجه تحاليل ولدي طلعت نتيجه فحوصات زوجي واللي اكدت اصابة زوجي بالفايرس

نزل الخبر علينا كالصاعقه اللهم لك الحمد ولك الشكر كان يمر علي شريط حياتي قدامي كنت اتذكر خيانة زوجي وسكوتي عن ذلك كنت الوم نفسي كثيرر بس للاسف ماعاد ينفع

صرت انسانه معدومه المشاعر انعزلت عن الناس انسانه محطمه قدم زوجي استقالته من عمله ووقتها استسلمت لله سبحانه وتعالي

كان زوجي يقنعني اني اعمل فحوصات كنت ارفض لاني كنت عارفه النتيجه كان يحسسني بندمه

وانو غلط ولازم يكفر عن غلطه بس للاسف بعد ايش بعد ايش

صبرت وسكت وبكيت وتحملت وفي النهايه انهرت واتكلمت وشكيت علي امي بعد اصرارها انها تعرف اشفيني

وايش سبب نحفي وحزني تكلمت وليتني ماتكلمت توقعت اتكلم واحصل صدر حنون يحبني بصدق

ويخفف عني بس للاسف الله يسامحك يا امي كانت ردت فعل امي اقسي من المرض نفسه

قامت علي طول ابتعدت عني وجلست تقول والله ماني خايفه الا علي خواتك وعلي اهلك وتتكلم بصوت عالي وتقول لي خلاص خلاص قومي لمي اغراضك وارجعي بيتك

وانا مصدومه من ردت فعل امي ليه يمه ليه توقعتك تضميني تقولي يابنتي ان شاء الله بس اشتباه مافيكم شي بس للاسف

شويه دخل علينا ابوي وقالت له بس باسلوب مررره يحزن بصراحه ابوي انصدم وجلس يبكي

وانا اطالع فيهم والله ماني عارفه ايش اقول غير اني ابكي واطالع فيهم

بس وقتها امي الله يسامحها قالت كلمه مره كانت قويه حيل حيل

قالت لابويه خلاص عاد لاتزعل نفسك انت عندك سكر وضغط خلاص اعتبر انها ماتت والله يرحمها خلاص ماله داعي الزعل والحزن

وانا وربي ماني عارفه انا في الارض والا في السماء مصدومه

من كلام امي طيب يامه مدامك خايفه علي ابوي وش هو له تقولين له علي السالفه

ليه مارعيتي مشاعري وقتها اتصلت علي زوجي وطلبت منه يرجعني بيتي رجعت

انقطعو عني اهلي نهائي ماعاد اتصلو بعد اسبوعين اتصل ابويه وطلب مني اني اروح اعمل تحاليل

وحلف علي

ورحت وتاكدت بعدها باصابتي والحمد لله علي كل حال

يتبع
saly.m
saly.m
بعد ما تاكدت من اصابتي بالفايرس كنت اعيش حاله نفسيه صعبه وكان زوجي نفس الشي بس ماكنت اتكلم معاه ولا اناقشه ولا الومه خلاص استسلمت لانو ما اتوقع لومي له انو راح يغير شي في الموضوع

كان يتعذب ويبكي وكان اغلب وقته علي سجادته كان يدعي ان الله يشفينا ويرفع عنا ويطلب من الله يسامحه

في ليليه من الليالي كنت اصلي وادعي بصوت عالي وابكي كان اكبر همي ولدي ان ربي يشفيه والله ماكنت افكر في نفسي

دخل علي زوجي وجلس يطلب مني اسامحه واحلله وانو غلط وندمان بس ماكنت اقدر ارد عليه كان يقول ان الشيطان

كان يزين له الحرام كان يلومني انا اني ماكنت امنعه واني كنت اسامحه وقتها وما اتخذت معاه خطوه جريئه

تخليه يبطل مشيه البطال كنت اسكت ولا اتكلم نهائي لانو في نظري ماعاد ينفع الكلام

المصيبه اللي ماتحملتها ان عمر اصابة زوجي 8 سنوات يعني من قبل زواجي به لان وقتها كان لنا متزوجين سنتين

مع الايام نسينا وتغيرت نفسياتنا والحمد لله ابتعدت عن الناس لين تحسنت نفسيتي والحمد لله

بس للاسف مدام في بشر في حياتي ماتوقع اني راح اكون سعيده ولا مرتاحه وخاصه ان امي الله يسامحها

ماسكتت علي خبر مرضي تكلمت وقالت لزوجات اخواني وزوجات اخواني بدورهم ماقصرو

صارو الناس لمن يقابلوني يسالوني بصراحه من غير مراعاة مشاعري

صرت افكر في زيارتي لاهلي واو علي ذنب من قطاعتي لهم فقررت اني ازورهم وياليتني مازرتهم اول زياره كانت احداثها اقسي من اي شي مر علي بحياتي

والله الذي لا اله الا هو اني اول مادخلت علي اهلي ولا واحد منهم استقبلني وكلهم صدو عني بس كنت اتجاهل واضغط علي نفسي

كانت امي طول زيارتي لها وهي شايله بيدها كلور ومطهر ومنشفه

اي شي نمسكه كانت علي طول تمسحه

وعلي فكره والله الذي لا اله الا هو انهم قدمو لي كاسه عصير وكاسه بلاستيك مع اني كنت ضيفه وحسيت زيارتي ثقيله لهم

والله كانوو زوجات اخواني يبعدون اولادهم عن ولدي لدرجه ان ولدي مسك لعبه لود اخوي وطفل صغير اي شي بيشوفه بيشيله علي طول

والله انو ماسكها بين يدينه فجئه اخذها ولد اخوي قامت امه تركض وسحبتها منه والله انها ماسكتها بمنشفه ورمتها بالزباله

حسيت كان احد ماسك علي عنقي وخانقني طلعت من عند اهلي بالف تعبه وتعبه وحلفت بعدها ماعاد ادخل بيتهم

انو اجلس ببيتي احسن لي واتواصل مع امي وابوي عن طريق التلفون بس

وكمان اهل زوجي نفس الشي واصحابه كمان كان وقته نفسي اقوله شوف اصحابك اللي كنت تركض وراهم شوفهم الحين كيف تخلو عنك

بس ماكنت احب اني اتكلم

في احداث كثير مرررررره صعبه صعبه مقدر اقولها يمكن احد يعرفني

بس مرضي بين لي احبابي من اعدائي بين لي الناس علي حقيقتهم بين لي الاخ الحقيقي من المزيف بين لي الصديق

وعلي فكره خسرت الناس كلهم كلهم حتي صحباتي ابتعدو عني لمن عرفو

حاولت اني اقنع زوجي انا ننقل من نفس المدينه اللي اهلي واهله فيها والحمد لله نقلنا وعشنا في مدينه مانعرف فيها احد والحمد لله

مشت امورنا وبدانا علاج واستقرت حالتنا واللهم لك الحمد كله بفضل الله

والحين لنا 8 سنوات من ابتعدنا عن المعارف بس والله توصلني مشاكلهم وكلامهم فيني بس مدري شفيني صرت ماعاد اتاثر ولا عاد احس زي اول

الحين ولدي بالمدرسه وزوجي بداء مشروع تجاري والحمد لله ممكن اقول لكم انا نسينا بس للاسف اهلي مانسيت جرحهم لي

لاني كل مره اسافر لهم زياره اشوف فيهم نفس النظره ماتغيرت

معليش تعبت ماعاد فيني اكتب اكثر من كذا مع انو في احداث كثير كنت اتمني اني اكتبها لكم

بس الاهم انو تاخذون الفايده من كلامي ترا مو سهل ان الواحد يخسر كل شي حلو بحياته عشان حبه

واللهم صلي علي سيدنا وحبيبنا محمد

دعواتكم حبايبي

شـكـر الــعـضـوة للأخــوات صـفــحــة رقــم 225
ام حنفوش
ام حنفوش
الله يشفيك يااختي وربي اني حزنت عليك وقلبي يتقطع وجع عليم اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك وزوجك وابنك وربي جالسه ابكي مالنا حيله غير الدعا ياقلبي
ام فهد.
ام فهد.
كملي اختي
الله يكون بعونك يارب
ice princess
ice princess
الحمدلله
والله يهدي اهلك صراحة تصرفهم لا إنساني اتخيلني بينهم كنت انفجرت بوجيههم
واتوقع يجيهم يوم ويندمون
لكن هل شفيتي من المرض؟