عيـــ زوجها ــــون
الله يعوضك عن بناتك بخير منهم ذرية كاملة الخلقة يارب العالمين

رزقني الله واياك وكل محرومة من فضله يارب

شمووخ الطائف
شمووخ الطائف
جزاكم الله خير وبارك فيكم..واشكركم على تواجدكم ومشاعركم الرقيقه معك حق..اول شخص فكرت ابحث عنه في المنتدى هي شرايين زوجها..وللأسف كانت نهاية قصتي لاتختلف عن قصتها..سوى ببعض التفاصيل..الله يعوضنا خير يارب عزيزتي العمليه كانت عند الدكتور محمد البقنه(مستشفى الحبيب) :26: الله يرزقني واياك وكل من تتمنى ..ولاتخافي من البنج كلها نص ساعه بالكثير وانتي صاحيه..اللي يخوف صدق..مرور كل تلك الأيام والسنوات بدون اطفال..ربي لايحرمنا منهم يارب :( شكرا لمرورك.. اللهم آمين :26: اللهم آمين آه يااختي..تمنيت لو قرأت كلامك قبل لاانزل باقي القصه..ماكنت نزلتها..اعتذر منك وبشدة ومن كل اخت سببت لها اي الم او خيبة امل.. عزيزتي ابكاني كلامك كثير وزادني حزنا على حزني واقسم بالله الذي رزقني بناتي..اني ماكتبت قصتي الا لأجدد الأمل في نفوسكم.. واقسم لك بالله..ان مامنعني ان ابشركم بحملي هو تعبي الشديد ووحامي..اثناء الحمل..ولو قرأتي قصتي كامله راح تعذريني لأن ماأمداني افرح بحملي ..وصدقيني وحامي كان صعب جدا لدرجة اني قضيت شهوري الأولى او اكثر على فراشي..حتى جوالي كان على الصامت طول الوقت..ماكنت اقدر استقبل اي مكالمات من شدة المي وتعبي.. اكرر اعتذاري.. واختي الحبيبة طالما هناك قلب ينبض ..راح يكون هناك امل..لاتيأسي من رحمة الله..صبرت 11 سنة ورقني الله بالحمل.. ومازلت موقنة ومؤمنه ان الله سيعوضني خيرا منهم..وان شاءالله سيأتي يوم اكتب لك قصتي ولكن ستكون نهايتها سعيدة وكما تتمنين..:26: اللهم آمين الله يشفي زوجك وجميع مرضى المسلمين :26: اعتذر منك اذا خيبت املك..اعدك بإذن الله تعالى..انه سيأتي يوم واكتب قصتي بنهاية سعيدة ان شاءالله..ربي وعدنا بقوله(ادعوني استجب لكم) ووعده حق سبحانه.. اللهم آمين :26: الله يعوضنا واياك كل خير يارب :26: جزاك الله خير عزيزتي
جزاكم الله خير وبارك فيكم..واشكركم على تواجدكم ومشاعركم الرقيقه معك حق..اول شخص فكرت ابحث عنه...
ياارحم الراحمين



اجبر خاطرها


وبدل كل لحظة الم وحزن وحرمان ذاقتها


لفرح وسعاده وامومه





الله يعوضك بذريه صالحه معافاة
رحلتي صعبه
رحلتي صعبه
حياتي انتي حاسه فيج وربي والله يجعلهم شفعاء لج ويعوضج خير يارب ياكريم

وانا حاسه فيج وربي لاني مريت بنفس اللي مريتي فيه عسى الله يعوضنا خير يارب
الحنان999
الحنان999
آآآآآآآه يا حبيبتي ............عظم الله اجرك وعوضك ..........وربي اكيد له حكمه يعلمهااا هو وحده حاشا ان يكون ظلام للعبيد
يعني الحريم اللي تحمل وتقوووووووول ما كنت ابي الحمل ويكون فترة حملها تفكيرهااا وش بتسوي بنفاسهااا وبشعرهااا
وكيف تغير اللوك .........ربي اكيد اعاطانا شئ مو عندهم يعني ربي اسمه العدل

انا يا حبيبتي جرحي لسى ما برئ قبل شهرين ..........اجهضت بالخامس
بعد تاخير وعلاااااااااااااااااااااااااج وفرحه بالحمل .....بس انا اختلف عنك انه انا اساسا من زمان عارفه انه رحمي ذو القرنين
اي احتاااج ربط ...........ولمن حملت ..........استخرررررت ولا عملت ربط
وقلت ناس يمشي حالهم وناس لا وغااامرت ..بس استغفر الله انا استخرت واكيد ربي قدر لي الخير

ما كتبت زيك قصتي لاسباب معينه )))ولاني مو زيك ماشاء الله مبدعه بالتعبير ....ولاني خفت يصير كاني اشكي لغير الله
لانه لمن اجهضت بكيت زي المجنونه بصوت عالي والكل كان يخاصمني .....واقول بنفسي محد حاسس فيني
وكنت اقول ليش صار معي كذا وانا اقرا يوميا سورة البقره والرقيه الشرعيه ..واستخير ......واستودع ما في بطني الله يوميا .....استغفر الله استغفر الله
وحتى زوجي كان يقولي استغفري لا تتكلمين كذا اسكتي ....يارب تسامحني ....ولمن راح دفن النونو رجع بحالة صمت وعيونه معدومه ومخنووووووووق يوووووووووووه تعبتني تعابيره كان ساكت وانا ساكته

بس انا لمن ولدت والنونو صار بين رجولي ثواني وتوفى ...........تدرين والصر ممدود والدنيا غرقانه دم وبعد طلق والم
قمت ادور جوالي والسسترات مدام مدام نامي لا لا تقومين .........وصورته ....بس للاسف زوجي مسح الصور بعدين
ورجعت بيتي بعد عملية التنظيف بعد يومين ............وتذكرت يوم خرجت من البيت بمغص بسيط والحين راجعه بدون النونو
يالله بجد حكيتي تفاصيل حسيت فيها كلمه كلمه .........لقيت ادويتي على الكوميدنه وفرشتي ومخداتي ...آه يالله
ولمن جات امي حضنتهاااا وبكيت بحرقه وصوت .........تعبت قلبها مسكينه
وبعدها دخلت حاله نفسيه صعبه الكل خايف علي وخايف يخليني لحالي ................كل كلامي لمن كنت حامل ولمن ..
ولو ...وصرت كئيبه وممله
ومره دخلت علي امي لقتني لابسه روب لبسته بحملي ....وحاطه مخده صغيره ببطني واطالع المرايه ....خافت علي
وقالت لي خلاص تجننتي ................!!!!!

بس الحمد لله شوي شوي تتحسن حالتي ......وراحت العبره اللي كنت احس بها زي الحجره بحلقي
وقريت ردود لاخوات ريحتني انه ما في شئ يضيع عند ربي ............تخيلي لو تعبك هذا هباءا منثورا لا حبيبتي
ووحده قالت لي بيوم القيامه تفرحين بهذا النونو اكثرر من عيال الدنيا ................
وانه دائما قولي انا احسن من غيري تخيلي لو ماتو بعد ما تولدينهم بشهرين ثلاثه ...كيف لو ولدتيهم وجو للدنيا معاقين وتنضرين لهم دائما بحسره ولم كيف وكيف ............الحمد لله الحمد لله .

ودخلت فضفضة لاخوات بالخاص وما قصروا معاي ...................بس ماشاء الله يا بختك بالردود والدعوات الحلوه اللي جاتك
تفكرر تكتب قصتهاااا)))))))))))))))))

ما املك غير الدعاء لي ولك ولجميع الاخوات بالذريه الصالحه المصلحه عاجلا عاجلا عاجلا
النصوحه
النصوحه
آآآآآآآه يا حبيبتي ............عظم الله اجرك وعوضك ..........وربي اكيد له حكمه يعلمهااا هو وحده حاشا ان يكون ظلام للعبيد يعني الحريم اللي تحمل وتقوووووووول ما كنت ابي الحمل ويكون فترة حملها تفكيرهااا وش بتسوي بنفاسهااا وبشعرهااا وكيف تغير اللوك .........ربي اكيد اعاطانا شئ مو عندهم يعني ربي اسمه العدل انا يا حبيبتي جرحي لسى ما برئ قبل شهرين ..........اجهضت بالخامس بعد تاخير وعلاااااااااااااااااااااااااج وفرحه بالحمل .....بس انا اختلف عنك انه انا اساسا من زمان عارفه انه رحمي ذو القرنين اي احتاااج ربط ...........ولمن حملت ..........استخرررررت ولا عملت ربط وقلت ناس يمشي حالهم وناس لا وغااامرت ..بس استغفر الله انا استخرت واكيد ربي قدر لي الخير ما كتبت زيك قصتي لاسباب معينه )))ولاني مو زيك ماشاء الله مبدعه بالتعبير ....ولاني خفت يصير كاني اشكي لغير الله لانه لمن اجهضت بكيت زي المجنونه بصوت عالي والكل كان يخاصمني .....واقول بنفسي محد حاسس فيني وكنت اقول ليش صار معي كذا وانا اقرا يوميا سورة البقره والرقيه الشرعيه ..واستخير ......واستودع ما في بطني الله يوميا .....استغفر الله استغفر الله وحتى زوجي كان يقولي استغفري لا تتكلمين كذا اسكتي ....يارب تسامحني ....ولمن راح دفن النونو رجع بحالة صمت وعيونه معدومه ومخنووووووووق يوووووووووووه تعبتني تعابيره كان ساكت وانا ساكته بس انا لمن ولدت والنونو صار بين رجولي ثواني وتوفى ...........تدرين والصر ممدود والدنيا غرقانه دم وبعد طلق والم قمت ادور جوالي والسسترات مدام مدام نامي لا لا تقومين .........وصورته ....بس للاسف زوجي مسح الصور بعدين ورجعت بيتي بعد عملية التنظيف بعد يومين ............وتذكرت يوم خرجت من البيت بمغص بسيط والحين راجعه بدون النونو يالله بجد حكيتي تفاصيل حسيت فيها كلمه كلمه .........لقيت ادويتي على الكوميدنه وفرشتي ومخداتي ...آه يالله ولمن جات امي حضنتهاااا وبكيت بحرقه وصوت .........تعبت قلبها مسكينه وبعدها دخلت حاله نفسيه صعبه الكل خايف علي وخايف يخليني لحالي ................كل كلامي لمن كنت حامل ولمن .. ولو ...وصرت كئيبه وممله ومره دخلت علي امي لقتني لابسه روب لبسته بحملي ....وحاطه مخده صغيره ببطني واطالع المرايه ....خافت علي وقالت لي خلاص تجننتي ................!!!!! بس الحمد لله شوي شوي تتحسن حالتي ......وراحت العبره اللي كنت احس بها زي الحجره بحلقي وقريت ردود لاخوات ريحتني انه ما في شئ يضيع عند ربي ............تخيلي لو تعبك هذا هباءا منثورا لا حبيبتي ووحده قالت لي بيوم القيامه تفرحين بهذا النونو اكثرر من عيال الدنيا ................ وانه دائما قولي انا احسن من غيري تخيلي لو ماتو بعد ما تولدينهم بشهرين ثلاثه ...كيف لو ولدتيهم وجو للدنيا معاقين وتنضرين لهم دائما بحسره ولم كيف وكيف ............الحمد لله الحمد لله . ودخلت فضفضة لاخوات بالخاص وما قصروا معاي ...................بس ماشاء الله يا بختك بالردود والدعوات الحلوه اللي جاتك تفكرر تكتب قصتهاااا))))))))))))))))) ما املك غير الدعاء لي ولك ولجميع الاخوات بالذريه الصالحه المصلحه عاجلا عاجلا عاجلا
آآآآآآآه يا حبيبتي ............عظم الله اجرك وعوضك ..........وربي اكيد له حكمه يعلمهااا هو وحده...
اللهم آمين..آمين آمين ربي يجزاك خير


آمين ربي يرزقني واياك وكل من تتمنى يارب




الله يتقبل منك ويستجيب دعوتك قادر ياكريم..ربي يسعدك ويبارك فيك




الله يعوضني واياك بالذرية الصالحه المعافى تامة الخلقه بقدرته يارب