فناتيل
فناتيل
الساعه عشره ان شاءالله بنزله لكم
بنوته جدااوويه
باقي ساعه على موعدك
وانا من الحين انتظر متحمسه
يارب تنزلين كدا بارت مع بعض
لبى قلبك مرة حلوة الروايه تهبل
اوراق الشجره
اوراق الشجره
في انتظار
فناتيل
فناتيل
الساعه عشره ان شاءالله بنزله لكم
الساعه عشره ان شاءالله بنزله لكم
الحلقة الثالثة عشر:



وبهاللحظه دق جوال سحر





فتحت سحر شنطتها وطلعت الجوال تطلعت بااسم المتصل كان فهد




تصنعت الابتسامه وطلعت لغرفتها : وبصوت مبحوح :الووو






فهد: اهلين سحر





سحر: هلا





فهد: اخبارك





سحر: مبوسطه الحمدلله





فهد: الحمدلله طيب انا ابد منيب مبسوط





سحر: الله يعينك علفكره ماكنت ناويه ارد عليك اصلا بس لان جوالي دق وانا بين اهلي ماحبيت احد يحس بشيء فتحت الخط وبنفس الوقت ماحبيت اسكرها بوجهك







فهد: اهون عليك يادوبا تسكرينها بوجهي







سحر: فهد خلصني بروح لاامي تنتظرني





فهد: سحر محتاجك وغلطان بحقك وانا بدونك مااسوى طلبتك اطلبي اللي تبين والله بنفذه لك ابشتري لك اللي تبين بس اطلبي





سحر: فهد الفلوس والهدايا ماتغير من اللي فخاطري عليك حط هالكلمه مقدمة كلامك معي طيب وانا استاذنك مع السلامه





قفلت الخط وفهد حاس بضيقة خلق << ااااخ بس وين اروح انا امر اهلي بيسألوني ليش جيتو وين سحر ومانخلص ليين اعترف اكلم عمر حسيت اني اشغلته




احتار فهد وبنفس الوقت حاس ان زعل سحر مو هين وانها محتاجه وقت تنسى شوي قرر بالتالي انه يروح بيت اهله




وقبل يدخل اتصل باامه يخاف من تفاجأهابرجوعه



ام فهد: هلابالغالي الطيب عند ذكره توني اقول لك لاابوك ودي اكلم فهد







فهد: القلوب عند بعضها ماولهتي علي يمه






ام فهد: كثير والله الله يسعدكم يمه واخبار سحر






فهد: يمه دامك مشتاقه لي افتحو باب الكراج





ام فهد: يازينك ومزحك ههههه







فهد: لاوالله يمه انا عند الباب ارسلي احد من اخواتي او الخدامه تفتح لي الكراج




ام فهد متفاجئه وحاسه بنبرة الجد بكلام ولدها: فهد حرام عليك تلعب علي








فهد: يمه بضرب بوق السياره وتسمعي





فعلا ام فهد سمعت صوت سيارة فهد رمت الجوال من يدها وركضت لباب لكراج واستقبلت فهد ومذهوله فرحانه وبنفس الوقت متفاجئه



فهد: يمه جاااايع لاتسأولني عن شيء ليين ااكل ميت جووووع





ام فهد: يابعد الدنيا ابشر ادخل رييح متى جيتو يمه






فهد: هههههههههههههههههههه يالغاليه قلت لاتسألون عن شيء ليين اكل ميت جوع بس لاتخافين مافينا شيء







ام فهد دخلتها الريبه بالموضوع وعالفور دخلت المطبخ وقاعده تجهز لقمه عالسريع علشان تعرف للي صار ورجعهم من شهر العسل







دخلت ام فهد الصاله وكان فهد واخواته جالسين ومبسوطين فيه ويسولف عليهم بتركيا ويوعدهم ياخذهم هناك بالاجازه






ام فهد : يمه تعال عالطاوله هنا






فهد: اشتقت لطبخك يمه ياهووووه وش هذا كله












فهد: الله يحرم دياتك عن النار يالغاليه والله حامت كبدي من اكل المطاعم




ام فهد: مالحقت وانا امك تحوم كبدك <<< كانت تتطلع بفهد وتحتري ردة فعله






بس فهد تظاهر انه ماانتبه لكلامها وشان حملة هجوم عالاكل






واخواته تعليقات اشكال والوان على اكله







وببيت ابو وليد





ابو وليد داخل بعد المغرب والعائله مجتمعه : يوووه من زمان عن هالشغلات ام وليد



وكانت ام وليد مجهزه صينيه فطاير مع الشاي والنعناع












ام وليد تناظره بنظره عتاب : ياويلك من ربي ياابو وليد تونا من خمس ايام مسويين فطاير مع الشاي






ابو وليد: دعابه يام وليد وراك صايره زعوله





الكل ضحك سحر: حياك ابوي اعطيك شاي او نعناع





ابو وليد: اللي من يدك حلو عطيني علذوقك






اريج: ياعيني عالكلام الحلو نحن هنا لاتنسونا عطونا مما لديكم







سحر: ياطماعه انا عطشانه لحنان امي وابوي وانتي بوجههم كل يوم






الكل ضحك وانبسط وسحر عايشه احلى ايامها اللي راحت بين عائلتها




لكن ابو وليد قطع سعادتها: سحر كلمك فهد





سحر وبربكه: ايه ابوي كلمني





ابو وليد: زين لان ودي اكلمه اتحمد له علسلامتكم واعزمه يتغدى معنا






سحر: لاابوي ماله داعي





ابو وليد: لاااياابوك مايصير





ام وليد: الاانا معك الحين كلمه علشان ارتب وضعي واجهز لكم سفره ماكانت لوااستوت علشرف سحوره وزوجها<< ام وليد كانت تستعجل ابو وليد وماتعطي سحر فرصه تتكلم





طلع ابو وليد من عندهم بيتصل بفهد ,, فهد وصله الاتصال وهو جالس يتغدى وجلس يفكر ليش ابو سحر اتصل هل عرف باللي صار قطع الشك باليقين وقام من السفره وطلع لبرى يكلم وام فهد قرصها قلبها وقررت تحلقه بدون مايحس لانها حست بربكتهلما دق جواله





ابو وليد رحب بفهد وسلم عليه واعتزم منه فحين ام فهد تترقب انفعالات وجه فهد وحست ان الموضوع عادي ومريح وانبسطت اكثر لما دخل فهد وخبر امه انه معزوم عند اهل سحر عالغداء


دخل ابو وليد البيت : جهزي نفسك ورتبي امورك فهد بيتغدى معنا بكره ان شاءالله






سحر تضايقت من فهد بموافقته عالعزيمه





لكن فهد حس ان سحر ماخبرت اهلها ولقاها فرصه يجس نبضها ولعلها ترجع معه لبيتهم





ام وليد عالفور حضرت ورقه وبدت تكتب طلباتها وترتب براسها الاصناف اللي بتسويها لعزومه






بكره بنفس الوقت ان شاءالله حلقتين والحلقه السادسة عشر راح تكون الاخيره بااذن الله وراح اخبركم بالغد متى بتكون





اسعدتني ردود الغوالي وبااذن الله اكون عند حسن ظنكم



دعواتكم لزوجي بالشفاء ولطفلتي :44:
فناتيل
فناتيل
لي عوده بااذن الله للرد على كل اخت فيكم