آطيب قـلب
آطيب قـلب
وبنك ياعسل الان الساعه ٥
ومانزلتي شي
ان شاءالله المانع خير
فناتيل
فناتيل
وانا بالانتظاااااااااااااااااااار يا فتو لا تتأخري الله يشفي بنيتك ويخليها لك الساعة الآن 2,44
وانا بالانتظاااااااااااااااااااار يا فتو لا تتأخري الله يشفي بنيتك ويخليها لك الساعة الآن 2,44
الحلقه السادسة عشر ( الجزء الاول)




الساعه صارت وحده رجعت سحر لبيت اهلها بعد محاولات كثيره بائت بالفشل من فهد لعودتها لبيتها
فتحت سحر الباب ودخلت كان البيت هادئ ( اتوقع نامو تأخرت كثير)


دخلت بهدوء واول ماطلعت السلم قابلتها اريج: هلا سحر خفت ماتجيين وانا استناك




سحر: كان اتصلتي فيني



اريج: استحيت قلت يمكن راحت لبيتها ونامو



سحر: يله احمدي ربك اني جييت ههههههههههه




اريج: فرحانه بك ومتضايقه شوي



سحر: مني؟؟


اريج: ايه منك سحر



سحر: ليش افا




اريج: بينكم شيء انتي وفهد ومتضايقه وضايعه ماتدرين لمين تشكين انا اختك وسرك ببير فضفضي حتى لو ماساعدتك ابيك تفضفضين اقلها ترتاحين




سحر: اريج صدقيي مافيه شيء يسوى ولاتشيلين هم




اريج: تعالي بغرفتي هنا يمكن ماما تحس فينا




سحر: اوك ببدل ملابسي واجيك




سحر دخلت غرفتها نزلت عبايتها وبدلت ملابسها وبنفس الوقت تفكر كيف تصرف نفسها من اريج




دخلت سحر عند اريج وكانت اريج محضره كوبين كابتسينو وشوكلاتات





سحر: الله الله متى حضرتيهم



اريج: مجهزتها من زمان استناك بس الكابتشينو الحين سويته




دخلت سحر وكانت تتصنع السعاده وتسولف وتضحك وتحاول توصل لااريج انها مبسوطه ومرتاحه


اريج: سحر قولي وكلي اذان صاغيه



سحر: وش اقول




اريج: سحر شهر عسل ماكملتو جيتي وباين انك مهمومه وماصار لكم كم يوم متزوجين تركتيه ونمتي عندنا ابوي يوم سالك عنه تلبكتي وبغيتي تجيبين العيد وتلعثمتي واخر شيء سمعت امي يوم تقول لك لاتخسرين فهد وهذا اكثر شيء ضايقني





سحر: ابشرك الامور الحين ممتازه وللاحسن ارتاحي سوء تفاهم بسيط وانتهى




اريج: انتهى !!! بس مو مبين؟؟




سحر: والله انتهى بس متضايقه شوي وودي انسى وباخذ لي راحه وابعد عن فهد شوي



اريج: يعني ماراح تقولين



سحر: اااخ يااريج لو ينقال قلت لك بس خليها مع الايام بتعرفينه




اريج: ابي ارتاح جد انتي وفهد الحين صافيه يالبن


سحر: والله صافيه يالبن ومبسوطين وبتعرفين هالشيء فالايام الجايه


اريج : يعني انبسط وارتاح



سحر" ايه انبطسي وارتاحي



سهرو سحر واريج وكانت سهره ممتعه


فهد طلع لبيت اهله وحصل امه صاحيه: هلا فهود حياك الله



فهد: هلا يمه مانمتي



ام فهد: لاوالله يايمه ماصار لي نص ساعه جايه من بيت خالتك



فهد: اخبارهم





ام فهد: بخير ويسلمون عليك ومستغربين كلهم من رجعتك السريعه



فهد: يمه ظرف صار ورجعنا ابي اطلع غرفتي انوم لاتنسون بتغدى معكم صحوني




ام فهد: ليش وين سحر؟؟




فهد: سحر بتنوم عندا هلها




ام فهد: جبها بكره تتغدى معنا




فهد: لايمه مدري متى اصحى ومتى ابلغها يوم ثاني ان شاءالله



ام فهد: تغديت معهم اليوم





فهد: ايه مشاءلله يايمه محضره الغداء من والى خالتي ام وليد طبخها يجنن




ام فهد : يعني ازين من طبخ امك!1




فهد: والله طبخها نفس وانتي عاد الغاليه مابعد طبخك طباخ





ام فهد: هههههههههه يعني مابتزعل احد




فهد" كلكم غاليين علي يمه بطلع انوم دايخ وبكره ابي غداء يشبع جوعتي



ام فهد: من عيوني يمه




الساعه صارت تسعه ونصف ببيت ابو وليد ام وليد صحت ودخلت تصحي سحر بس ماحصلتها
(لاتكون راحت بيتها وماجت بالليل) تطلعت بالشماعه وحصلت عبايتها نزللت للطابق السفلي




ام وليد: سحوره وش تسوين





سحر: اجهز الفطور ماجاني نوم يمه




ام وليد: ليش صاير شيء اخبارك مع فهد




سحر: لايمه مافيه شيء انا وفهد مبسوطين الحمدلله




ام وليد: ايه لانك انتي الخسرانه لو خسرتي فهد فهد الف بنت تتمناه





سحر تضايقت من كلام امها وحبيت تقطعها من سيره: يمه من صاحي بحط الفطور عالسفره




ام وليد: بطلع اصحييهم




اجتمعت عائله ابو وليد عالسفرة




ابووليد: يسلمو عالفطور الحلو



ام وليد: فطور سحوره اليوم صحت قبلي وجهزت الفطور

ريج تتطلع بسحر: متى نمتى بس سحر؟



سحر: غفيت وصحيت وطار النوم




اريج: اها كان صحيتيني اجهز الفطور معك



سحر: مانمتي الامتاخره اهم شيء صحيتي تفطرين معنا




ابو وليد: عموما بعد الجمعه مباشره ابيكم جاهزين ماابي تاخر على اهلي




سحر: كلكم يمه بتروحون




اريج: سحر اذا ماتبين تروحين نجلس انا وياك




ابو وليد: كلكم بتروحوون لازم يشوفونك امي وابوي سحر




ام وليد: البسي لبسك امس حلو عليك صعبه تتركين جمعتنا والظروف مناسبتك ماتدرين عالاسبوع الجاي ايش يصير





سحر: بس مانمت ابو وليد يقاطع سحر : مومشكله سلمي عليهم وتغدي معنا وبرجعك






سحر تضايقت ولاحبت تكسر بخطر اهلها: خلاص بروح ان شاءلله





ابووليد: ام وليد وش بتاخذين معك



ام وليد: بسوي مرقوق لكم حافظه ولنا حافظه واذا بتساعدني اريج نصلح شكلين سلطه





اريج: خلاص ماما انا بسوي فتوش ونوع ثاني بشوف المقادير المتوفره واعرف ايش بصلح




ام وليد: اوك انا بدخل المطبخ اجهز طبقي وانتي اريج مايحتاج ادور وراك خلصي فطور وتعالي سوي طبقك علشان يمدييكم تتجهزون وتلبسون




سحر: يمه اعذروني مافيني اساعدكم بشيء مره ثانيه ان شاءالله بدخل
غرفتي اتسطح شوي واريح





ام وليد: اوك بس ابيك تكشخين حريم عمانك وعماتك اول مره يشوفونك عقب الزواج البسي الاوف وايت اللي عليك امس


سحر ومبين عليها التعب : ان شاءالله يمه يله طالعه ارتاح




طلعت سحر وصارت تحس الدنيا تلف فيها من التعب تسطحت عالسرير وريحت شوي




ابووليد: ام وليد جهزتو ؟؟ انا برى استناكم



ام وليد: الله يعافيك خذ هالحافظات معك بروح انادي البنات




طلعت ام وليد وحصلت سحر نايمه ومبين وجهها اصفر وتعبان




ام وليد: سحر اصحي بنطلع بيت ابوك عبدالعزيز




سحر: يمه والله مااقدر ارفع جسمي تعبانه مره




ام وليد: سلامتك ووجهك صاير اصفر مااقدر اتركك



سحر: لايمه بس خلي اريج تجلس معي




ام وليد ارسلت اريج تجلس جنب سحر وشالت لهم من الغداء وطلعت





اريج: سحر تحسين باللم دوخه شيء





سحر: دايخه مرررره
واحس جسمي تعبان ومعي غثيان





اريج: سحر نفس كلامهم بالمسلسلات جد لاتكونين حامل




سحر حست انها صحت على نفسها :لالا ان شاءالله




اريج: حرام عليك ليش خفتي




سحر: بدري تونا




اريج: يمكن خيره لو كنتي حامل يقربكم الحمل اكثر من بعض






سحر: اريج سوي لي عصير فرش ابي شيء ينعنشني




اريج: واحلى عصير وصلحوه من عيوني



نزلت اريج تسوي العصير وسحر جلست تفكر باللي يصير معها





دخلت اريج ومعها عصير لسحر







اريج: اشربيه سحوره





سحر: تسلم دياتك




اريج: امي شايله لنا غداء تبين اجيبه




سحر: لالا تكفين ماابي ولاشيء الحينبشرب العصير وبنوم شوي




خذت سحر العصير وتغطت وحست انها ارتاحت شوي : اريج لاتخليني اطول نايمه صحيني اصلي ونتغدى سوى




اريج: اوك معك نص ساعه ريحي فيها وانا بروح اصلي وبجلس عالنت شوي





فهد علسفرة الغداء ببيت اهله كانت ام فهد معده اصناف من اللي يحبها فهد



فهد خلص من الغداء وطلع فورا


ام فهد: والله ياابوفهد فهد موطبيعي




ابوفهد: توهم صغار وطبيعي اللي يصير بينهم ومصيرهم ماخذين علبعض خليك بعيده عنهم وبتهدأ الامور ان شاءالله لو الموضوع محتاج تدخلنا قل فهد لنا شيء







سحر واريج جالسين يتغدون






سحر: مدري احس ريحة الاكل مسويه لي غثيان



اريج: بصير دكتوره شكلي صدقيني ياحلوه انتي حامل





سحر: لاااريج وين حامل




اريج: ليش ماتكونين حامل وانتي ماتاخذين مانع اصلا




سحر: وكيف عرفتي اني مااخذ مانع




اريج: امي قارصه اذنك تعلميني يعني




سحر: هههههههههههههههههههه مايفوتك شيء مشاءالله عليك




اريج: ايه وش تحسبين اجل بس وش رايك نروح مع السواق تحليين ونجي




سحر: لامااقدر وبعدين اليوم جمعه وين بحلل وتعلي من قال اني حامل والله اني خبله وصدقتك



اريج: انا ابشرك انك حامل طيب خلينا نكتب للسواق يجيب لنا من الصيدليه تحليل حمل



سحر: اوك




اريج: كتبت ورقه للسايق وعطته : كومار روح للصيدليه القريب هنا واعط هذا دكتور ورقه وهو بيعرف بعدين




كومار: اوك




دخلت اريج البيت وسحر ميت ضحك





اريج: خير ان شاءالله



سحر: والله مدري وشلون طاوعتك ابدا مااتوقع اني حامل




اريج: طيب خلاص ساعه وبتتضح الامور





سحر: نشوووف ههههههههههههه << ضحكات سحر كانت لتبعد عن نفسها الشوق والامل ولكن بداخلها استشعرت وجود جنين بداخلها تحس به وتهتم فيه







سحر واريج عند باب التواليت: اريج طيب كيف اعرف اذا ايجابي او لا




اريج: شوفي مكتوب هنا اذا خطين حامل واذا خط نو موحامل




سحر: امري لله دخلت سحر دورة المياه ودقيقه وخرجت







اريج: بشري





سحر: قلت لك مو حامل




صعقت اريج : وانا مسويه فيها دكتوره بس مدري ليش جاني هالاحساس يمكن مستعجله اكون خاله





سحر: لااجل بتصيرين خاله




اريج: وشو يعني





سحر: طلع خطين بس ودي اسويه ثانيه





اريج: نسوي ثانيه برجع السواق يجيب ثاني




سحر: بس خليه شركه ثانيه



اريج: ولايهمك






سحر: اريج كمان خطين




اريج اقتربت منها وبادلتها الاحضان مبروووووووووووووووووووووووك سحوره بعلم امي تكفين





سحر: لالاتكفين شوي بفكر




اريج: تفكرين بوشو





سحر: مدري لاتستعجلين





سحر: اريج بطلع لغرفتي شوي بريح وتكفين ماابي احد يدري




اريج: اوك





طلعت سحر لغرفتها دق جوالها كان المتصل فهد بدأت تحس بنبضات قلبها تتسارع اقدامها ترجف ويديها ترتعش : وبصوت خافت الووووو




فهد: هلا حوبي





سحر: اهلين





فهد: جهزي نفسك اليوم بنروح بيتنا





سحر: نعم نعم





فهد / أي نعم أي نعم





سحر:امممم مدري مابعد قررت متى ارجع





فهد: سحر طولتيها واهلي يبونك يسالون عنك وبنتعشى معهم الليله





سحر: لالاتواعدهم فهد انا تعبانه وسهرانه ومااقدر اطلع أي مشوار






فهد" طيب بمركب نروح مشوار نص ساعه ونرجع






سحر: فهد: معليش مااقدراروح والله سهرانه مانمت وابي ارتاح






فهد: طيب نومي زين وبنروح نسهر عند اهلي





سحر: ماادري مثل ماقلت لك ماتواعدهم بشوف حسب ظروفي





فهد: اوك سحر الليله عند اهلي ومافيها نقاش نومي زين سلام




سكر فهد الخط وسحر بدت تململ من اسلوبه
تسطحت علفراشها ونامت
فناتيل
فناتيل
بنات ظغطت علنفسي نزلت لكم هالجزء اعذروني



الجزء الاخير بنزله بااذن الله ليلة السبت




شاكره لكم دعواتكم الحلوه وكلامكم اللي ينم عن ذوقكم وحسن تعاونكم معي
سمر مر
سمر مر
حبيبتي فنتوله ماقصرتي الله يشفي بنتك ويخليلك عيالك
بصراااحه
احس سحر زودتها حبتين حامت كبدي منها <<عشت جو خخخخ

مشكوره قلبي ولا تضغطين على نفسك
Prinsesse Musrta
Prinsesse Musrta
السلام عليكم يعطيك العافية اختي فناتيل قصصك روعة ولا تحرمينا من قصصك يالغالية:27::time: