
.سوبر ويمن.
•
انا برضوا مستغربه كيف حامل بهالسرعه من احداث القصه تو يعني ماكملت شهر

فناتيل
•
الحلقة السادسة عشر والاخيره
الجزء الثاني
صحت سحر حست الدنيا غربت وهي ماحست ابدا بالوقت
تطلعت بالساعه : ياااااه صار المغرب وانا نايمه
صحت بسرعه من فراشها دخلت دورة المياه توضت وطلعت تصلي
فتحت الدولاب تبدل ملابسها وفجأه تذكرت موعدها مع فهد : ييوووه اكيد دق علي وجوالي مقفل ركضت لجوالها وحصلت سبع مكالمات
سحر: هلا فهد
فهد: وين الناس اتصلت بك اكثر من خمس مرات ومارديتي
سحر: سوري كنت نايمه فهد بس اذا علطلعتتنا لاهلك صدقني تعبانه يوم ثاني احسن
فهد: سحورتي واعدتهم وخلاص لازم نروح لهم
سحر: فهد صدقني << قاطعها فهد : قلت لك واعدتهم وتلاقينهم متجهزين لنا
سحر: طيب طيب خلاص بروح
فهد: ساعه وامرك
قفلت سحر الخط وبدت بذهنها تحضر ايش تلبس وغيره وغيره
نزلت سحر حصلت امها واريج جالسين عالتفاز
اريج: بدري
سحر: حرام عليك ماحسيت بنفسي ليش ماصحيتيني
اريج: امي قالت خليها مانامت زين البارح
سحر قربت من امها وباست راسها اخبار ابوي عبدالعزيز يمه
ام وليد: كلهم بخير ويسلمون عليكم ومشتاقين لك وعدتهم الاسبوع الجاي تروحين معنا
سحر: علخير ان شاءالله ،،يمه بروح لبيت حمولتي اتعشى معهم
فزت ام وليد: ايوا طيب ماجهزتي نفسك ونايمه لهالوقت
سحر: يمه مافيه احد غريب خالتي ام فهد وبناتها وابو فهد
ام وليد: بس يمه توك عروس وبدري علقولة ماعندهم احد لا لازم تكشخين وتبيضين الوجه
سحر: يمه لاتشيلين هم:: اروج ابي كاس شاي تكفين
اريج ابشري حبيبتي كم عندنا من سحر
ام وليد: واذا طلعتي من حمولتك بتروحين لبيتك طبعا
سحر: مدري يمه ماقررنا وفهد بيداوم مااقدر جلس لحالي بالبيت ماتعودت
وصل كوب سحر : سحر مر الشاي حليه بكيفك
سحر: تسلمين حبيبتي
ام وليد تتأمل تصرفات سحر واسه بشيء في حياة فهد وسحر بس ماتبي تسأل تخاف تفتح مجال لسحر وتخسر فهد اللي تعده عزوه لبنتها
سحر تحرك السكر بالشاي وعينها عالتلفاز وسارحه وام وليد ماشالت عينها من سحر
خلصت كوبها وطلعت غرفتها وساعدتها اريج وجهزت وكانت قمة البساطه والهدوء والنعومه
لبست فستان ناعم من التايقر
وسوت مكياج برونز خفيف ولمة شعرها بشكل مرتب
دق جوال سحر: هلا فهد
فهد: جاييك خمس دقايق وبكون عندك
سحر: اوك جاهزه بنزل لك
سحر: اريج عبايتي تكفين
جهزت سحر ونزلت
ام وليد: لالاسحر كيد تمزحين ليش كذا ماكشختي ياماما
سحر:يمه سهرة عشاء ماما ماتسوى كني رايحه زواج تعرفيني مااحب اتكلف
رن جوال سحر وكان فهد يستناها عند الباب
لبست عبايتها سريع وطلعت له
فهد: هلا بالحب هلا بالغاليه
سحر: هلا فيك
فهد: اخبارك
سحر: بخير
فهد:بس انا موب بخير ببعدك بس الحين بخير
سحر: هههههههه
فهد : سحر عطيني منديل من ورى شكل الانفلونزا بتتعبني مااقدر وانا اسوق
سحر التفتت وسحبت منديل :سم فهد
فهد:مررره تعبان ومحتاجك
سحر: وانا تعبانه ومحتاجه احد يخدمني بعد
فهد: تعالي جنبي واجيب لك اللي يخدمك
سحر:ههههههه من بيخدمنا
فهد: ماعليك تعالي وبتلقين من يخدمك
سحر: فهد مااظن نفسيتي بتتعب اذا رجعت البيت
فهد: يعني نبيعه مثلا؟؟
سحر: برتاح كم يوم وبعدها ربك بيحلها
فهد: اوك يصير خير انتي زوجتي وبكيفي اخذك ،،البيت محتاج يتنظف غبار كله
سحر: يوم اصير احسن واجيب خدامت ماما تنظفه
فهد: وصلنا البيت ماابي شيء يبين عليك
سحر: التفتت لفهد وضحكت هههه احاول بس جد يهمونك الناس كثير
نزلت سحر ودخلت بيت اهل فهد الكل فز واستقبلها وطارو فيها
فهد كان مبسوط ويترقب الاوضاع
سحر اعجبت باسلوب ام فهد وبناتها واحترامهم لها وانبسطت كثير رغم ان اخت فهد الصغيره كانت تحاول تقرب من فهد كثير وهالشيء ضايق سحر نوعا ما
التمت السفره عالعشاء
كانت سفره بسيطه متواضعه
فهد كان كل شوي يزيد صحن سحر ويشيل ويحط لها والكل يضحك عليه وسحر كانت مستحيه وتضحك
صارت الساعه ثتين فهد: اجل تعبانه تدرين كم صارت الساعه
سحر: مدري والله كم؟
فهد ثنتين
سحر: لاصحيح والله علبالي بتقول 11
ام فهد: خلاص اعتبروها لسه 11 وكملو السهره عندنا
فهد: لاوالله يمه تعبان تعرفين مانمت زين اليوم
سحر: اوك البس عبايتي توديني
فهد تطلع فيها وابتسم اوديك هاه ايه البسي ويصير خير.
سحر لبست عبايتها وطلعت للسياره تنتظر فهد وتفكر بنواياه
ركب فهد : اوديك لاهلك
سحر: ايه الله يعافيك
فهد" اوك
حرك فهد السياره وكان الطريق غير عن طريق بيت اهلها
سحر: فهد وين بتروح
فهد: مشوار قريب
سحر: وين يعني
فهد: لاتستعجلين بتشوفين الحين
وصلو عند احدالفنادق :فهد ليش وقفت
فهد
: مايبي لها سؤال وقفت لاني ماخذ سويت بنعيد فيه ايام العسل
سحر: بس انا ماستعديت وماقلت لي
فهد: ابيك مثل ماانتي تستعدين بوشو مثلا كل شيء مجهزه بالسويت
سحر: بسسس
فهد: انزلي ولاتبسبسين
نزلت سحر ومبسوطه من قربها لفهد بس ودها ماتتنازل بهالسرعه وتبي تشوف غلاها عنده
دخلو السويت كان رووعه
وجورومنسي
فهد: قلت لهم يجهزونه لنا كعرسان واحنا الليله عرسان ابي ترجع ايام العسل سحورتي
سحر: بس المفروض تشاورني
فهد: مسويها لك سربرايز الحين وتقولين شاورني
سحر روحي افتحي الدرج الي هناك جيبي الكي كارد
فتحت سحر الدرج وحصلت علبه حمراء
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTOxyTrsNoOhHPfKYsHeWFtdxzGvo45LHTi38fK1phwOsw_QwqAzp9dnrFO
سحر:فهد فيه علبه حمراء
فهد: لايمكن حاطين فيها الكي كارد جيبيها نشوف
سحر حست ان فهد يمزح معها ومحضر لها هديه وحبت تستغبي عليه
سحر: خذ فهد هذي هي العلبه
فهد: افتتحيها طيب خليني اكمل عصيري
سحر: فتحت العلبه وكانت المفاجأه : لالالافهد واااااو هذا هو صح هذا هو اللي شفنا
فهد: ايه هو مايغلى عليك حبيبتي
سحر: مررررره شكرا مااخبي عليك كان عاجبني مرررره
فهد: داري واقدر اشترييه ولعيونك شريته
انتهى
تتمة الجزء الاثنين ا ن شاءالله وبنهي فيه القصه بااذن الله



يسلمووووووووووو عالجزء الأكثر من رائع
ومثل ماقالوا البنات لا تنهينها خذي راحتك :time:
والله حلوووه مررره ماودنا تخلص:06:
ومثل ماقالوا البنات لا تنهينها خذي راحتك :time:
والله حلوووه مررره ماودنا تخلص:06:
الصفحة الأخيرة