توفي بلعسل
توفي بلعسل
وينك شوقتينا
زهور الاسلام
زهور الاسلام
كنت متأكده انك رح ترجعي
لأنك دايما عند كلامك وماقصرتي
معانا في القصص الاولى
وربي يعينك وخذي راحتك لا تضغطين على حالك
وحنا مقدرين
فناتيل
فناتيل
كنت متأكده انك رح ترجعي لأنك دايما عند كلامك وماقصرتي معانا في القصص الاولى وربي يعينك وخذي راحتك لا تضغطين على حالك وحنا مقدرين
كنت متأكده انك رح ترجعي لأنك دايما عند كلامك وماقصرتي معانا في القصص الاولى وربي يعينك وخذي...
الحلقة العاشرة




دخل فهد المنزل وحصل سحر جالسه بالصاله




فهد: كان شايل معه الفطور ومجرد شاف سحر والتقت نظراتهم ابتسم وبداخله حزن انه ظلمها




كانت ابتسامة فهد لسحر تعني شيء هذا ماحست فيه سحر لكنها عجزت ان تبادله تلك الابتسامه






قرب فهد من سحر ووضع الافطار امامها وجلس لجوارها : قربي حبيبتي نفطر





التفتت سحر لفهد: مالي نفس عليك بالعافيه





فهد حس اسلوبها صفعه قويه على وجهه: سحوره انتي حلالي ومن خوفي عليك صار اللي صار بس انا اسف عاللي صار كله ولو تبين بوسة رجولك بس ابي رضاك





سحر: فهد وش تغير ؟؟





فهد: توني جاي من عبدالعزيز






سحر: ايوا؟؟





فهد: مايبي لها جيت منه وعرفت كل شيء وماخاب ظني فيك






سحر: اوك الحمدلله على كل شيء






فهد: طيب الحين قربي افطري وافتحي نفسي لي يومين مانزلت لقمة هنيه ببلعومي ( مسك كفها وباسه )






سحر: قلت لك مااشتهي ( كانت بداخلها فرحانه من ان فهد عرف الحقيقه لكن ماحبت تبين له الفرحه)




فهد: سحورتي اطلبي اللي تبين انا غلطت بحقك واعترف وبعد انتي غلطتي انك خبيتي علي لو قلتي لي من اول ماصار اللي صار







سحر: ماحبيت انكد عليك واحنا بايمنا الاولى وماادري كيف بتواجه الموقف اكثر من مره بغيت ادخل امي بالموضوع تكلم ابوي يشوفون لي حل بس ربي ماقدر





فهد: الحمدلله عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم ربي ماقدر لان هالشيء لازم يصير بينا ومايطلع لميين من كان





سحر" حتى لو صار بينا ومحد اطلع عليه ترى النفس ميب النفس يافهد والخاطر تكدر(وقتها ماقدرت سحر تمسك نفسها وانخرطت تبكي





فهد ضاق خلقه وقام لسحر وبوس راسها : سحورتي انا بين يديك وطلباتك اوامر واوعدك مايتكرر اللي صار







سحر ماكانت تقدر لو تناقشه واكتفت بالبكاء





فهد ضاق خلقه وحس نفسه حايس ومتضايق : سحوره بخليك ترتاحين بس تأكدي اني ماراح ارتاح الااذا سامحتيني يالغاليه




طلع فهد وجلس بسيارته افكار توديه وتجيبه





وسحر ضاق خلقها ولجأت لسجادتها صلت بكت وحست بعدها براحه كبيره



دخلت الحمام خذت دش ظبطت شعرها وحطيت ميك اب خفيف





لبست تنوره سوداء








وبلوزة اوف وايت








دخل فهد وانبسط لما شافها وحس انها رضت عنه




سحر لماانتبهت لوجود فهد : فهد بروح لااهلي





فهد: اهلك ليش؟؟ صعبه مااقدر اوديك بيستغربون ليش قطعنا السفره وجينا





سحر: فهد محتاجه اروح لااهلي محتاجه راحه نفسيه همك وش بيقولون انا ماهميتك





فهد لاليش تقولين كذا انا مااقصد بس تعرفين ماصار لنا رايحين اربع ايام بيشكون فالوضع






سحر: مايهمني ابي ارتاح وعلفكره باخذ معي بعض ملابسي بنوم عندهم كم يوم





فهد: سحر طلبتك اكيد تمزحين صح





سحر: لاوالله صادقه بروح وانت شف لك تصريفه لاني مااتحمل تعبانه نفسيتي واهلي قريبين مني ولااروح اريح عندهم







فهد: طيب واذا قلت لك مارضيت تروحين






سحر: فهد انا قلت لك بروح برتاح عندهم رضيت مارضيت محتاجه راحه





تضايق فهد : اوك جهزي حالك وسوي اللي تبين بس تاكدي ان تسرعك مو من صالحنا كلنا





سحر: انا قررت واستخرت ومحتاجه كثير هالزياره






ركبت سحر مع فهد بسيارته وطلعت لبيت اهلها الساعه كانت عشره الصباح ام سحر وابوها يفطرون بالصاله واخواتها مازالو نايمين






دخلت سحر وفتحت الباب الداخلي بمفتاحها حسو الاهل بوجود احد داخل البيت





ابو سحر: من بيكون





ام سحر: مدري





وتفاجأو لما دخلت عليهم سحر




ركضت سحر صوبهم وضموها وفرحو فيها وكانت الضحكات تسبق الكلمات







ام سحر: سحر وش سر الرجعه المفاجئه





سحر: اشتقت لكم





ابو سحر: سحر فيكم شيء





سحر: والله مشتاقه لكم ولحيت علفهد يجيبني لكم وهو رفض بس انا اصريت والسفر لاحقين ماقدرت اتحمل بعدكم






سحر: اخواني نايمين




ام سحر: ايه اطلعي لهم بيتفجأون





طلعت سحر ركض مع الدرج وكانت نست بلقاء اهلها قليل من اللي همها



دخلت غرفة اريج وكانت الغرفة ظلام حالك الستاير مغطة الشبابيك والنور مغلق قربت من اريج وصارت تهمس بااذنها اريج انا جيت



حست اريج انها بحلم وفتحت عيونها حصلت سحر قدامها وصارت تصارخ وتضحك وتحاضنو ودخلو على بقية اخوانهم صحوهم نزلو للطابق السفلي





ام سحر: خلونا نصلح فطور جديد برد ومايكفينا





سحر: يمه ريحي بدخل انا واريج نحضر الفطور




دخلت سحر واريج للمطبخ يحضرون الفطور والتمت كل العائله على طاولة الطعام فالمطبخ وصارو يسولفون ويضحكون ومافيهم احد يبي يضيع فرصه الجلوس مع سحر




الكل فرحان برجعة سحر وتناسو سبب الرجوع







فهد ضايق ومايدري وين يروح رجع للبيت وافطر مايسد جوعه ومن غير نفس ودخل لغرفته بينوم تقلب وماقدر يغمض عين خذ جواله وكتب مسج لسحر



سحر انتي اجمل شيء بحياتي وماذقت طعم للسعاده الامعك دخيلك محتاج وقفتك جنبي احبك واموت فيك





وبعدها ناااام نومه عميقه






سحر كانت بين اهلها والفرحه مو سايعتها بس لمحت حزن بين الفينه والاخرى تمر على ملامحها اريج حاسه فيها وتستنى على احر من الجمر دقايق تختلي فيها بسحر


فناتيل
فناتيل
البارت الثاني باذن الله قبل الفجر
lo0jeey
lo0jeey
كنت متأكده انك رح ترجعي لأنك دايما عند كلامك وماقصرتي معانا في القصص الاولى وربي يعينك وخذي راحتك لا تضغطين على حالك وحنا مقدرين
كنت متأكده انك رح ترجعي لأنك دايما عند كلامك وماقصرتي معانا في القصص الاولى وربي يعينك وخذي...
تسلمي حبيبتي الرواية روووووعة بس يا ليت ما تطولي علينا

وحابة اسال متى ينزل البارت الجديد؟!