Om Dhai

Om Dhai @om_dhai

عضوة فعالة

وجت ( ضي ) و نورت سما دنياي

الحمل والإنجاب

الحمدلله ، حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
الحمدلله اللي سهل علي ورزقني أجمل بنت بالدنيا بعيوني طبعاً :icon28:

طبعاً جميلتي عمرها سنة ونص الآن لكن لما جبتها ما كتت عضوه معكم وأتذكر لأني بكريه أحب أقرأ مواضيع قصص الولاده لذلك قلت أكتبها لكم الحين لعل فيه أحد يستفيد منها شي لأن عندي كم نصيحه من تجربه
بس برجع لكم أول لقبلها بكم يوم بسبب حادثه مأساويه هههههه

29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om Dhai
Om Dhai
بسم الله وعلى بركة الله
لما طلعت من التاسع ب اسبوع كان مبين اني توني خاصه انه لسى البيبي كان فوق مره وانا حملي طبعاً كان بجنوبي وظهري :( وألم شنيع من الشهر الثاني ما يهدا ولا دقيقه لين ولدت :( الحمدلله على كل حال
ف مره كان بطني صغير ولا شجعني احس انه فيه شي قريب ههههههههه
رحت سلمكم الله من الروقان لجامعة الملك سعود باخذ اخلاء طرف و طولت هناك بسبب مشكله في كمبيوترات الجامعه و وصلت 11 الظهر وانا حااايمه كبدي وخلاص طقيت وتعبت خاصة انه كانةصيف وحامل وبالتاسع :09:
لما خلاص قالوا بالمكتب تعالي وقعي حطيت بوكي بمكتب الموظفه وطلعت بطاقة الجامعة ووقعت ولاني خلاص عطيتها البطاقه نائي ما رجعتها ف نسيت البوك ورجعت وانا بالسياره يا ربي احس فيه شي ناقص ! ولا جاء ببالي اليوك ورجعت البيت هلكانه ورميت عبايتي وشنطتي على الكرسي اللي بغرفة ماما ونمت - طبعاً أنه ساكنه بؤا الرياض بس رحت لاهلي من دخلت التاسع -
ولما صحيت المغرب قلت بطلع عقب العشاء بمشي بمول علشان البرد وجت ماما بتوصيني على غرض من السوق وعطاني بطاقتها الصراف جيت بطلع بوكي احطها فيه ولا لقيته ! وانهبل وادور تحت الكرسي انفض العبايه ! وتخنقني العيره :( طبعا ما فيها كاش غير يمكن 300 وما همتني ولا همتني بطاقة الصراف لانها برقم سري ما همني غير بطاقتي الاحوال و بطاقة العائلة الاصل معطيني اياها زوجي :30:
و خلاص ضاااقت فيني. الدنيا و اتصل على بابا برا السعوديه لان اهلي بانتداب برا بس بابا رجع لما خلصت اجازته وماما وواتي قعدوا لين انتصفت بنفاسي وسافرت معهم وكملنته هناك
المهم قلت له لو يجيك اتصال من رقم غريب رد الله يخليك لان بوكي مدري وين ناسيته و فيه كرتك حق المكتب يمكن يتصلون عليك و بنت خالتي شقت معي وكانت حامل بالخامس وتدرس بنفس الجامعه و تقول الا بدوره بكل الجامعه بكره وانا رفضت لان هي حامل و مبنى الكليه بعيد عن مبنى عمادة القبول بعيد عن المكتبه كمان وانا مدري وين بالضبط ناسيته !
وماما صار لها شوي من العصر يتصل عليها رقم غريب ولا ردت بعدين شكت تقول لا يكون يتعلق بالبوك ! وانا اقولها لا مستحيل لان رقمك مو فيه ! قالت خلنس اتاكد وتطق وترد عليها حرمه وقالت لها تعرفين فلانه الفلاني؟ اللي هي انا قالت ماما ايه هذي بنتي ! قالت بوكها معي واخذها بسرعه قلت وين؟ قالت انا الموظفه اللي خليتيه على مكتبي ولقيت كرت فيه اسم الوالد واتصلت على الرقم - وانا تذكرت ان ماما معها رقم بابا القديم وفيه مرتهىالقديم معي - وقعدت ادعس لها من قلبي وقلت لها بلاك ما تدرين انس بالتاسع وكرت المستشفى فيه :( وتروح بنت خلتي بكره وتستسلمه منها الله يجزاهم خير
ويجلس يومين مع بنت خالتي وانا اقول لاخوي لانه يشوف اخوها يوميا واقوله جيبه منه وهم متهاونين بالموضوع وينسون
يوم صار الاربعاء كان اخوي تعبان شوي ولا داوم في عمله وانا تنبهت 10 الصبح الم في ظهري طبعاً كنت احسبه زي اي الم ! واحاول ارجع ولا قادره :( واركي مخده اضغطها ولا قدرت مره مره :(
طبعاً كنت اخر شي اكلته الساعه 5 الفجر حبة خوخه ! وصحيت عشره ولا اشتهي شي وجت 2 ونص الظهؤ وادخل دورة الماه له يكرمكم واعبي البانيو بسترخي بماء دافي جلست دقيقتين يمكن بس ! وقمت تذكرت ان جوالي بعيد عني باخر الحمام وانا لازم اخليه قريب للحظات الطارئه وقمت واخذته وانا راجعه للبانيو واشوف شي احمر يعوم ! واتصل علىى ماما وترقى وانا من الخوف اوهم نفسي اقول اكيد انه بالبانيو قبل ادخل ولا انتبهت ! وماما من ورا الباب تقول حاولي تطلعينه لو كان زس المخاط علميني ولو عادي دم خليه خلاص وامرر ايدي الا يطلع زي المخاط وفيه الدم قالت خلااااص هذا عنق الرحم انفتح وانا يصير وجهي :30:

ن
Om Dhai
Om Dhai
بسم الله وعلى بركة الله لما طلعت من التاسع ب اسبوع كان مبين اني توني خاصه انه لسى البيبي كان فوق مره وانا حملي طبعاً كان بجنوبي وظهري :( وألم شنيع من الشهر الثاني ما يهدا ولا دقيقه لين ولدت :( الحمدلله على كل حال ف مره كان بطني صغير ولا شجعني احس انه فيه شي قريب ههههههههه رحت سلمكم الله من الروقان لجامعة الملك سعود باخذ اخلاء طرف و طولت هناك بسبب مشكله في كمبيوترات الجامعه و وصلت 11 الظهر وانا حااايمه كبدي وخلاص طقيت وتعبت خاصة انه كانةصيف وحامل وبالتاسع :09: لما خلاص قالوا بالمكتب تعالي وقعي حطيت بوكي بمكتب الموظفه وطلعت بطاقة الجامعة ووقعت ولاني خلاص عطيتها البطاقه نائي ما رجعتها ف نسيت البوك ورجعت وانا بالسياره يا ربي احس فيه شي ناقص ! ولا جاء ببالي اليوك ورجعت البيت هلكانه ورميت عبايتي وشنطتي على الكرسي اللي بغرفة ماما ونمت - طبعاً أنه ساكنه بؤا الرياض بس رحت لاهلي من دخلت التاسع - ولما صحيت المغرب قلت بطلع عقب العشاء بمشي بمول علشان البرد وجت ماما بتوصيني على غرض من السوق وعطاني بطاقتها الصراف جيت بطلع بوكي احطها فيه ولا لقيته ! وانهبل وادور تحت الكرسي انفض العبايه ! وتخنقني العيره :( طبعا ما فيها كاش غير يمكن 300 وما همتني ولا همتني بطاقة الصراف لانها برقم سري ما همني غير بطاقتي الاحوال و بطاقة العائلة الاصل معطيني اياها زوجي :30: و خلاص ضاااقت فيني. الدنيا و اتصل على بابا برا السعوديه لان اهلي بانتداب برا بس بابا رجع لما خلصت اجازته وماما وواتي قعدوا لين انتصفت بنفاسي وسافرت معهم وكملنته هناك المهم قلت له لو يجيك اتصال من رقم غريب رد الله يخليك لان بوكي مدري وين ناسيته و فيه كرتك حق المكتب يمكن يتصلون عليك و بنت خالتي شقت معي وكانت حامل بالخامس وتدرس بنفس الجامعه و تقول الا بدوره بكل الجامعه بكره وانا رفضت لان هي حامل و مبنى الكليه بعيد عن مبنى عمادة القبول بعيد عن المكتبه كمان وانا مدري وين بالضبط ناسيته ! وماما صار لها شوي من العصر يتصل عليها رقم غريب ولا ردت بعدين شكت تقول لا يكون يتعلق بالبوك ! وانا اقولها لا مستحيل لان رقمك مو فيه ! قالت خلنس اتاكد وتطق وترد عليها حرمه وقالت لها تعرفين فلانه الفلاني؟ اللي هي انا قالت ماما ايه هذي بنتي ! قالت بوكها معي واخذها بسرعه قلت وين؟ قالت انا الموظفه اللي خليتيه على مكتبي ولقيت كرت فيه اسم الوالد واتصلت على الرقم - وانا تذكرت ان ماما معها رقم بابا القديم وفيه مرتهىالقديم معي - وقعدت ادعس لها من قلبي وقلت لها بلاك ما تدرين انس بالتاسع وكرت المستشفى فيه :( وتروح بنت خلتي بكره وتستسلمه منها الله يجزاهم خير ويجلس يومين مع بنت خالتي وانا اقول لاخوي لانه يشوف اخوها يوميا واقوله جيبه منه وهم متهاونين بالموضوع وينسون يوم صار الاربعاء كان اخوي تعبان شوي ولا داوم في عمله وانا تنبهت 10 الصبح الم في ظهري طبعاً كنت احسبه زي اي الم ! واحاول ارجع ولا قادره :( واركي مخده اضغطها ولا قدرت مره مره :( طبعاً كنت اخر شي اكلته الساعه 5 الفجر حبة خوخه ! وصحيت عشره ولا اشتهي شي وجت 2 ونص الظهؤ وادخل دورة الماه له يكرمكم واعبي البانيو بسترخي بماء دافي جلست دقيقتين يمكن بس ! وقمت تذكرت ان جوالي بعيد عني باخر الحمام وانا لازم اخليه قريب للحظات الطارئه وقمت واخذته وانا راجعه للبانيو واشوف شي احمر يعوم ! واتصل علىى ماما وترقى وانا من الخوف اوهم نفسي اقول اكيد انه بالبانيو قبل ادخل ولا انتبهت ! وماما من ورا الباب تقول حاولي تطلعينه لو كان زس المخاط علميني ولو عادي دم خليه خلاص وامرر ايدي الا يطلع زي المخاط وفيه الدم قالت خلااااص هذا عنق الرحم انفتح وانا يصير وجهي :30: ن
بسم الله وعلى بركة الله لما طلعت من التاسع ب اسبوع كان مبين اني توني خاصه انه لسى البيبي كان...
كملت ترويشتي على السريع وعلى 3 بدا الطلق بظهري يحمى ! وجلست تحت احاول الهي نفسي وجدتي جالسه معي بالمجلس وتسولف علي وكل شوي اقوم للحمام احاول ما تحس وارقى فوق يوم راحت تصلي وكل ما جتني طلقه اسجد بالارض واضضضضغط بقوه لين تبرد لانه كان بظهري وانزل من جديد لماما والاقيها تعجن كيكه :09: لان اخوي بيسافر بكره لبابا وبترسله معه له وتقول لي كم بينهم؟ اقول مدري لان مره بظهري ومره ببطني ! ونصعد كلنا واقعد ابكي من الروعه :(
وتذكرنا الكرت ! والبوك مع بنت خالتي :( ويروح اخوي لاخوها و يتصلون عليها وهي بالسوق ولا ترد ويتصلون مسة مره لين يالاخير ردت ويقولون لها فلانه جاها الطلق و لا تقدر تروح مستشفى وانتي مروقه بسسسرعه وينك نبي البوك فيه كرت المستشفى :22:
ويروح اخوي لمها ويجيبه ويجي ياخذنا انا وماما نروح للمستشفى ونوصل على 5 ونص العصر ويسوون لنا سالفه بالاول لان بطاقتي تبع المستشفى اللي بالخبر ومراجعاتي كلها هناك وبالقوه دخلوني بعد مناواشات مع مكتب التسجيل وزوجي ياقلبي ضايق صدره بالخبر ما يقدر يجي عنده استلام لانه ضابط وما رضوا يستأذن :( ويدخلوني غرفة الكشف ويحطون جهاز الدقات لين 7 المغرب انفتح 6سم وودوني غرفة الولاده والحمدلله غرفه مستقله و علمونس عن ابرة الظهر واقتنعت والحمدلله اخذتها لدرجة حاني النوم عقبها خخخخخخخخ
وعلى 12 باليل اقول لماما وهي معي بالغرفه ماما احس تألمني القسطره وتهوشني السستر تقول مركبه زين ومن زمان وش معنى تألمك الحسن ! اثاريه الطلق القوي بدا خخخخخخ وانفتح رحم 10سم خلاااص ولاده ويجيني الدفع وتقول الممرضه لا تدفعين لين تجس الدكتوره ! واقولها مااقدر احس بدفع ! ويااالللله جتني الدكتورة الساعه 1 ونص و يالله دفع وجهد كبييير تعبت انهكت لين خدرررررت ويالله طلعوها بشفط الساعه 3 فجر :( واوال ما طلعت تقول ماما ما توقعتها بتعيش !كانت سوددددداء وانا اشوفها من بعيد اقول لين ما بكت ؟ ليه ؟ والدكتوره بتخفف علي تضحك تقول الحسن تبينها تبكس ولسن بكت تقولن متى تسكت؟ ههههههههه
والحمدلله بكت وجابوها على صدري وكانت فرحة الدنيا وما فيها ساربس لك الحمد والشكر وكلمت زوجي وبشرناه وفرحته فوق ما تصورت الحمدلله
وكانت تشبهه لاحظت وانا باوجاعي ههههههههه
وودوني غرفة النقاهه لسن رحت غرفه عاديه وطلعت الحمدلله

نصائحي :
- لا تروحين الا وانتي ماكله من اول ما تحسين بالطلق كولي لان ما تعبني وانهكني بالطلق الا لان مر علي 24 ساعه مااكبت شي !
- اول ما تولدين خلي امك تولم لك زمزمية اعشاب دااافيه للمستشفى لان بتحسين كل شي متحجر ببطنك وتبين شي يريحك
- خلي بطاقتك بشنطة المستشفى من قبلها بكم يوم لا تصير لك سالفتي خخخخخ
- من تدخلين التاسع امشي امشي امشي يوميا ساعه ونص ساعتين
- ولمي شنطتك من اول ما تدخلين التاسع قفلي عليها ما تدرين عن ربشة يوم الولاده
- ترى مو شرط تنتظرين موسة الراس تنفجر انا فجروها لي بالمستشفى

وصلىى الله وبارك على نبينا محمد
والحمدلله خلاص خل القصه احسكم مليتوا قصة حياة هذي هههههه
وجت للدنيا نور قلبي ( ضي ) والحمدلله يارب
:04:
الحزينه دودو
الحزينه دودو
الله يخليها لك ويفرحك بشوفتها عروس

اقرا قصتك وابكي حامل بالتاسع وودي اولد وارتاح

ادعولي ربي يفرج عني..
الخيالة100
الخيالة100
يخليها لك ربي ويقر عينك فيها
انا زيزي
انا زيزي
هههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني مبرررررروك والحمدالله على السلامه والله يخلي لك ضي الاسم يهبل ماشاء الله