كتبت موضوع سابق عن تجاررب الحوائيات بالدعاء على الظلمه وكيف استجيبت دعوتك واشفى الله غليلك بظالمك والموضوع رائع انصح الجميع بقراءة التجارب الموجودة فيه لانها قصص معبرة جدا جدا
لكن موضوعي هذا سيكون للمواقف التي وجهت لكي فيها كلمة مباشرة فيها اهانه او قذف مباشر والتزمتي الصمت ومضت الأيام واصبح الموقف من خبايا الذاكرة لكن لازال في قلبك غصة انك ماردتي ولا دافعتي عن نفسك ..
اطرحوا مواقفكم وقصصكم في هذا المتصفح ..
وسأبدأ بحكايتي انا ..
قبل عام تقريبا خطبني رجل خطب من كل جماعتنا بالقرية ورفضوه وقبلت به انا وكنت عارفه عيوبه وانا على العكس خطبوني كل شباب جماعتنا لكن النصيب مانكتب وخفت يفوتني القطار فوافقت عليه وتملكنا واصبحت بيينا بعض الاتصالات واختلفنا على موضوع خاص فقال لي( ماراح انفذ رغبتك واحمدي ربك لااهون عن العررس بكبره وتبتلشين ,, شوفي نفسك صاك عمرك الثلاثين وماحد رضى يخطبك ) وسكت سكوت عاااااااااااااااام وكأن احد حطني على الصامت!!!!!!!!
وبعدها بفترة طويلة افترقنا على اسباب مالها علاقة بالسالفه هذي
لكن لازلت مقهورة ليه مارديت عليه وقلت (الله يعافي فلانه وفلانه وفلانه اللي رفضوك وطلعوك من مجالسهم خايب ) يعني افكر اني كان عندي الفرصة ارد رد قوي لاني اعرف اسماء البنات والعوايل اللي رفضوه ومع ذلك احترمته وسكت ومادفعت على الاقل عن نفسي ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر )
الموقف الثاني : حصلت مشادة كلامية بيني وبين قريبتي واتصلت على امها (عمتي) ابغى اصلح الوضع واشكي لها الحال قامت قالت اصلا انتي داشرة وراعية شباب وترانا عارفين سوالفك ولاابي بنتي تقرب منك وتلفظت علي الفاظ شنيعه كلها قذف وتهديد وانا على الصاااااااااااااامت اللهم اني رديت بكلمة عساها تكون شاهده لي عند رب العالمين وتكون سبب في نصري عليها وانتقام ربي منها رديت ( حسبي الله ونعم الوكيل) وسكرت الخط وانتهى الموقف ...........
طبعا كلامها كله كذب تمنيت لو كنت رديت عليها ودافعت عن نفسي وتحديتها او على الاقل دعيت عليها دعوة بمرض او دعيت على ذريتها على الاقل تخاف وتحس اني قوية لكن انا ابدا مانطقت الا بحسبي الله ونعم الوكيل
يارب بحق هذه الكلمة وضعفي امام سيل اتهامتها انك ترفعني وتعزني وتنصرني وتنتقم لي منهم يا نصير المستضعفين يااااااااااااارب العالمين ..

مدمنة شوكلاته @mdmn_shoklath
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

كبتشينوا
•
اختي مو العبره بالرد وقوته احيانا يصير الصمت اقوا وقع من الرد وبعدين حاولي تسامحين ياحبيبتي وتصيرين مثل اللي بشر بالجنه لانه يسامح كل من اسا له كل ليله يعني الصفح له اجر عظيييم بس لا تقولين عفوت وقلبك مليان لا اعفي وسامحي وترا كذا احسن لك ولنفسيتك اذا مارديتي بلحظتها حاولي تتناسين وتسامحين والا كذا بيصير سبب بتدمير نفسيتك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مدمنة شوكلاته
يالله موقف اقوى من الثاني الله ينصرك وينصر كل مظلوم ومظلومه
يا كثر المواقف اللي صارت لي ومن اقرب الناس لي
بس ما في احسن من الكلمتين اللي انتي قلتيهم (حسبي الله ونعم الوكيل ))
...
لي عوده بإذن الله

تصير كثير والله
يعني مره رحة لروضه اسجل كمتدربه اداريه
وقالت لى المديره وش خبراتك وشهادتك ودوراتك
عطيته معلومات وكنت 99%منطبقه على الشروط والموصفات
وكان معي ثنتين مقدمين على نفس الوضيفه وحده تخصصه دراسات بدون اي دورات او خبرات
والثانيه احياء كذلك بدون دورات او خبرات
انا تخصصي اقتصاد منزلى وتقديري حلو ومعي خبرها وكذلك عندي دبلوم حاسب الى
قالت لي اشور الاداره وارد لك فى اخر الدوام قلت زين لم جاء اخر الدوام قالت لي اسفين والله
اذا تبين تتدربين على تدريس زين لكن اداري لا للاسف عندنا ثنتين
قلت لها بس انا معي خبره ودورات قالت لا
لحضته حسية اني اكره العالم كله والدنيا كله واكل ابو السعوديه
السنه الي قبله كنت مشتغله في روضه اهليه ورب البيت دفعه فيه حوال 4 الف ريال اخر شي ماعطوني الرواتب حقتي
وسمعة ان فيه اداريات حاسب الي في المدارس الحكوميه بدون راتب لكن يعطونك خبره وقلت يالله ماعليه
اهم شي ماضيع سنوات من عمري لم رحة اول يوم الاداريات والمديره متشققات وناسه مو حب فيني لكن عشان بسعدهم
في سجلاتهم شي صادر وشي وارد ومدري ونظام معارف قلت يالله يابنت اهم شي الخبره واكبسي فوق جرحك ملح
الله بيرزقني بالوضيفه الرسميه الى اتشيخ فيه ولم جاء اخر الدوام من اليوم الاول قالت لى المديره لعاد تجين قلت ليه
قالت كلمة الموجهه وقالت لا لحضته حسية ان كرامتي في الحضيض يعني فوق الذل والمهانه قطعة علي الخبرها
المهم اني مدري وشلون طلعة من المدرسه متماسكه لم وصلة البيت وحطية راسي علي المخده انفجرات
من الضحك والصياح مسكة الغلقه معي 4ايام لم ابي اضحك الدموع تطلع بالغصب والعكس
طلع عندي زهيمر مشاعر
يعني مره رحة لروضه اسجل كمتدربه اداريه
وقالت لى المديره وش خبراتك وشهادتك ودوراتك
عطيته معلومات وكنت 99%منطبقه على الشروط والموصفات
وكان معي ثنتين مقدمين على نفس الوضيفه وحده تخصصه دراسات بدون اي دورات او خبرات
والثانيه احياء كذلك بدون دورات او خبرات
انا تخصصي اقتصاد منزلى وتقديري حلو ومعي خبرها وكذلك عندي دبلوم حاسب الى
قالت لي اشور الاداره وارد لك فى اخر الدوام قلت زين لم جاء اخر الدوام قالت لي اسفين والله
اذا تبين تتدربين على تدريس زين لكن اداري لا للاسف عندنا ثنتين
قلت لها بس انا معي خبره ودورات قالت لا
لحضته حسية اني اكره العالم كله والدنيا كله واكل ابو السعوديه
السنه الي قبله كنت مشتغله في روضه اهليه ورب البيت دفعه فيه حوال 4 الف ريال اخر شي ماعطوني الرواتب حقتي
وسمعة ان فيه اداريات حاسب الي في المدارس الحكوميه بدون راتب لكن يعطونك خبره وقلت يالله ماعليه
اهم شي ماضيع سنوات من عمري لم رحة اول يوم الاداريات والمديره متشققات وناسه مو حب فيني لكن عشان بسعدهم
في سجلاتهم شي صادر وشي وارد ومدري ونظام معارف قلت يالله يابنت اهم شي الخبره واكبسي فوق جرحك ملح
الله بيرزقني بالوضيفه الرسميه الى اتشيخ فيه ولم جاء اخر الدوام من اليوم الاول قالت لى المديره لعاد تجين قلت ليه
قالت كلمة الموجهه وقالت لا لحضته حسية ان كرامتي في الحضيض يعني فوق الذل والمهانه قطعة علي الخبرها
المهم اني مدري وشلون طلعة من المدرسه متماسكه لم وصلة البيت وحطية راسي علي المخده انفجرات
من الضحك والصياح مسكة الغلقه معي 4ايام لم ابي اضحك الدموع تطلع بالغصب والعكس
طلع عندي زهيمر مشاعر

nada-240
•
انا حصلي موقف مع اخت زوجي / كنا جالسين في مقهى انا وخواته كلهم فجائه قامت الاخت الكبيره عمرها 33 تقول لزوجي وايش رايك نزوجك وحده شقراء وبيضااااء زي الامريكان وتشوف الركب والفخوذ وربي بتنجن اذا شفتهم وتقول له احسن من زوجتك ذي نحيفه تجيب الهم وما تعرف تمسك اي شي فيها الا عظام ونا قاعده وساااااكته قاعده اتفرج على زوجي وودي ابكي وما قدرت اتكلم ولا كلمه:( ولما مشينا رجعت البيت بكييييت وكنت ادعي عليها وزوجي قال مايهمني كلامها اصلا، ونا احبك واموت فيكي ،قلت له طيب كون رد انت بدالي لاني ماقدر ارد قال طيب ابشري المره الجايه ===== كذاب / بس والله حزت في خاطري ولا نسيتها ابد :(

صحيح تقهري بعد فترة
وتتمني انك رديتي
ودافعتي عن نفسك
بس تطمني ميضيع شي
عند الله
نصرك الله على من ظلمك
ونصرنا جميعا
حسبي الله ونعم الوكيل
وتتمني انك رديتي
ودافعتي عن نفسك
بس تطمني ميضيع شي
عند الله
نصرك الله على من ظلمك
ونصرنا جميعا
حسبي الله ونعم الوكيل
الصفحة الأخيرة