وجهوني ...

نزهة المتفائلين

يابنات احس بضيقه بصدري وقلبي دايم يرفرف احس بخوف ودايم دمعتي على خدي الله المستعان ما اخشع بصلاتي ... اشك ان الناس ماتحبني اكره زوجي كره مو طبيعي مع انه المسكين ماعمره زعلني ومحترمني لكن الله المستعان غصب عني احس اني اتكلم بيني وبين نفسي والعن زوجي واشتم وادعو عليه بة الموت والله اني استغرب من نفسي واتعوذ من الشيطان واقول ليش ادعي عليه وش سوى . اسمع رقيه وماتاثرت ابدا اقراء القران وما تاثرت ابدا من فتره لفتره احلم بثعابين مره طلع ثعبان وانا مع عايلتي با الحلم ومره طلع من دورة مياه اهلي ومره طلع من مطبخي ثعبانين صغار واخر حلم امس لكن با الحلم اني قصيت راس الثعبان
ابي ت جهوني وش اسوي كيف اكتشف اذا عندي مرض روحي وسلامتكم
8
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
عندك مرض روحي من احلامگ !
ابدي بالرقية وسورة البقره واذكار الصباح والمساء -
123@Asdff
123@Asdff
أولاً تبغين تعرفين صح أبدي من البداية بصلاتك في أوقاتها ثم الدعاء في السجود ان الله يكشف الهم والغم والبلاء ثم قيام الليل وبعدها أبدي في الرقية الشرعية والعلاج واستعيني بالله في كل شي وابتعدي عن المعاصي قدر المستطاع أغاني او اي شي ينقض العلاج وهكذا وبعدها ان شالله راح تتيسر امورك باْذن الله وتهدأ الامور وتعرفين وضعك ان شالله
وردة شرقية
وردة شرقية
هذه الرؤى التي رأيتيها حبيبتي ليست فيها عن مرض روحي لأني معبرة رؤى لكن ممنوع التفسير على العام .
وفي ناس يخطئون فكل ما يشوفون ثعبان يظنون أنه مرض روحي !والثعبان في الرؤيا دله دلالات كثيرة .
ومثل حالتك تحصل كثيرا مع المرض النفسي، واسمه هستريكل بهيفير ( تصرفات هستيرية ) ، فأنت متى بدأت معك الحالة ؟وهل كانت تحصل لك قبل الزواج أيضا ؟ هل مرت عليك مواقف من الناس من قبل ضايقك أو أهلك أو صديقات قبل من زمان ؟
هل معك أطفال وهل لاحظت هذا بعد ولادتك مثلا ؟ كم شربك للماء تقريبا ؟

لكن عموما للعلاج لو أخذت ماء وقرأت عليها سورة الفاتحة بتأني للكلام الذي تقرينه وتكرريها ثم تنفثي على الماء وتشربي فستجدي الفرق والتحسن بإذن الله ، واهم شيء استمري يوميا .
وأوصيك أيضا بأخذ ماء زمزم وشربه ثم الدعاء بأن يشفيك تماما من الذي أنت فيه ، وأهم شيء اشربي من هناك من مكة وليس من شراءه من هنا وهناك لان الغش طلع كثير .
ومهم أيضا محافظة على أذكار الصباح والمساء بحضور قلب ، بالذات المعوذات ، وآية الكرسي ، وقول ( لا إله إلا الله وحده لاشريك له لك الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) 100 مرة .
وحافظي على دعاء الاستيقاظ من النوم مهم أول ما تفتحي عينك .
وأيضا ممكن ترقي نفسك أيضا بالمعوذات مع الفاتحة وأهم شيء بتأني للمعنى وفهم للكلام وانفثي ، فالرقية عن كل أنواع الامراض . واستمري يوميا .
آنصر آخآك المظلوم
ماشاءالله عليك دامك قصيتي راس الثعبان في الحلم معناته انك راح تنتصرين علئ عدوك بمعنئ انتصار ساحق بإذن الله..


الثعبان شيطان في الحلم..


كثرة الاحلام عنه نقول احتمال كبير جداً انه مرض روحي


(((اقري القران بكثررة قد ماتقدرين..!!)))


الله اعلم
يابعد المسافه
يابعد المسافه
الله يجزاكم خير ..... ويكثر من امثالكم ردود تشرح الصدر وتعطي امل ... الله كريم وعسى الله يفرجها من عنده