ودك تستفيدي من قصةولادتي خوووشيّ

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عسولات وكروشاااااااااااااااااااات
ابشركم ولدت
فلله الحمد حتى يرضى وله الحمد عند الرضا وله الحمد بعد الرضا
حبيت اكتب لكم قصة ولادتي من باب الفائده لا من باب التسليه
عشان تستفيدوا والله من وراء القصد \\

نخوووووووووووش في الموضوع :35:
انا نزلت موضوع قبل شهرين ونص عن حالتي كان معاي انفصال بالمشيمه وطلق مستمر الله لايوريكم وظليت على الفراش الين ولدت الحمدلله على كل حال
لمن دخلت التاسع ثقلت اعوذبالله والنفسيه كاااااااااااانت دمااااار وكنت اتابع مواعيديبانتظام الينجاء اخر اسبوع بالتاسع وكانموعدي 29 – 2 دخلت على دكتورتي قالت خلاص يزمين وتدخلين العاشر وحددت لي تنويم يوم 13-3 عشان يولدوني بطلق صناعي عاد انا هينا ضاااااااااااااعت اعلومي كيفصناعي وانا ولدت قبل بقيصري كيف يعطوني صناعي ؟؟ وبدت الهواجيس ابليس شااااااااااااطر
قلت لها ابيك تسوين تحريض ماعادعندي الا ذا الحل طاااااااااارت عيونها قالت انتي اول وحده تطلب تحريض اخسسسسسسسسسسسس يالقويه
ماتدري اني خلاص بعتها وابي الفكه من الصناعي
قلت ماعليك شوفي شغلك والله يابنات اول مره بحياتي احس اني اتخذت قرار سريع وماندمت عليه
كشفت من تحت يالله ياااااااااااااااااااهو مؤلم احس روحي بتطلع وتلفت يدها بقوه هينا صرخت قلت خلاص كافي ماعاد قدرت استحمل والاهي مطوله
قالت ان شاء الله 24 ساعه وتولدين كان هالكلام 5 المغرب
طلعت من عندها وبديت احس بالطلق بس ماعلمت زوجي وصلنا البيت ودخلت تكرمون دورة المياه الا اشوف دم احمر وافرازات مطاطيه استمر الوضع وانا صاااااااااااامده وفي نفسي اقول ماراح اكرر اللي صار بولادتي اللي قبل مافي احد الا درى ان فيني ولاده وتعسرت ولادتي قعدت 7ايام طلوق وعذاااااااااااااب الله ياجرني
وتحملت الألم وقلت مااروح المستشفى الا واناواصله وظليت استغفر وكل ماحسيت بالألم اخذت نفس والحمد لله كان يخف
وصار عند زوجي انتداب لجده يومين قلت معصي ماتروووووووووووح قال فيك شي قلت لا بس سبحان الله ماتدري وشيصير بكره هينا شك هو الموووووووووووهم نمت وكل شوي يصحيني الألم يوم جاء الصباح الساعه 7 مادريت الا زوجي يصحيني يقولي فيك شي انا بروح الدوام قلت لا والاانا قاعده اضغط على روحي

صحيت عاد وبدا الألم يزيد ومن قوته لمن يشتد ادخل الحمام تكرمون وافك الماء على الحار واجلس ربع ساعه

الساعه 12 الظهر دخلت وتروشت واستشورت شعري الا هذا زوجي قلت وش جابك الحين قال احسب عندك ولادة واثاريك تستشورين قلت في نفسي بلاك ماتدري عن شي

تغدى ونام وانا على 3 سويت كاسة يانسون وشربتها وسويت كبو قشر بصل وكمون وحلتيته تروش تبعدها وبدلت ملابسي وجهزت شنطةالبيبي واستودعت الله في بناتي

بعدها خلااااااااااااااااص حسيت ان الولاده قربت واجلس اصبر في نفسي وقول ماني رايحه المستشفى الا واصله ماابيهم يلعبون فيني والساعه 4 ونص صحيت زوجي قلت يلا ولاااااااااااااااده

وفي السياره كان معاي علبةمويه فيها ادعية الولاده اللي قال عتها الشيخ عصام العويد كتبتها بالزعفران

دخلت المستشفى وعلى طول كشفت الدكتوره قالت الرحم فاتح 6 سم يلا ولااااااااااااااااااده بعدها حسيت بالدف قعدت ساعه بعدها وجبت احلى خلودي

خلااااااااااااااااااصة الموضوع
من بداية الحمل ادعي في الصلاه
اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق
عليك بالاستغفار
استغفر الله لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والأموات
من تدخلين التاسع اشربي يانسون
وا ذا حسيتي بالطلق سوي الكبو ترا مفعوله ممتاز والحلتيته تساعد بعد الله في فتح الرحم

آخر شي لاتروحين المستشفى الا اذا حسيتي انك واااااااااااااااصله

وفي النهايه أسأل الله لكن هووووووووووووووووووووووون الطلق
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلامن الحلا
احلامن الحلا
الحمد لله على السلامه ويتربى بعزك وعز ابوه بس والله اني خايفه يصير لي مثل ماصار بحملي الاول نزلت المويه 7 الصبح ولا ولدت الا 12باليل بطلق صناعي عيى يجيني طلق طبيعي
أحلى كوشة
أحلى كوشة
الحمدلله ع سلامتك وسلامة خااالد جعله الله من مواليد السعاده وفرح قلبك وقلب ابوه بشوفته عريس ياارب
lmoosh
lmoosh
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
الحمدلله ع سلامتكم

وربي يخليلك ماعطاك
توووت توووت
توووت توووت
مبروك والحمدلله عالسلامه

اما انا اول الم يجيني طيران المستشفى خوافه