فرات 3
•
دخلي ايميلك ورقمك السري عشان ينفتح الموقع ..
فرات 3
•
أهلين بنات ..
طبعا الموقع لازم تسجيل وبعدها تدخلين
الموقع وتشوفين الوحدات اللي بتدرسينها ..
اللي أبغى أحد يجاوبني عليه هل الموقع بفلوس؟؟
لأني بعد كم وحده مايفتح لي الصفحة ويطلب مني الاشتراك
بس مافهمت الطريقة !!!
ياليت الفاهمة تفهمني وجزاها الله خير ..
طبعا الموقع لازم تسجيل وبعدها تدخلين
الموقع وتشوفين الوحدات اللي بتدرسينها ..
اللي أبغى أحد يجاوبني عليه هل الموقع بفلوس؟؟
لأني بعد كم وحده مايفتح لي الصفحة ويطلب مني الاشتراك
بس مافهمت الطريقة !!!
ياليت الفاهمة تفهمني وجزاها الله خير ..
الصفحة الأخيرة