فرات 3
فرات 3
أنا سجلت بس كيف أدخل مرة ثانية ؟ أبليز ردي:06:
أنا سجلت بس كيف أدخل مرة ثانية ؟ أبليز ردي:06:
دخلي ايميلك ورقمك السري عشان ينفتح الموقع ..
فرات 3
فرات 3
أهلين بنات ..

طبعا الموقع لازم تسجيل وبعدها تدخلين

الموقع وتشوفين الوحدات اللي بتدرسينها ..

اللي أبغى أحد يجاوبني عليه هل الموقع بفلوس؟؟

لأني بعد كم وحده مايفتح لي الصفحة ويطلب مني الاشتراك

بس مافهمت الطريقة !!!

ياليت الفاهمة تفهمني وجزاها الله خير ..
عزوف الهلاليه
تسلمين يالغلا وانا مسجله فيه من فترة روعة
ŠĥỜŚĥộ
ŠĥỜŚĥộ
الله يسسعدك يارب =)
وتنحفين ع صحة وعافية
أحبك يا أمي
أحبك يا أمي
ررررووووووووووعة مانمت جالسة عليه
مررررررررررة شكرا