mram1

mram1 @mram1

محررة برونزية

وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للمعلمات الثلاث فقيدات "براعم الوطن"

الملتقى العام

سلطان المالكي- سبق- الرياض: أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، آل سعود أمراً بمنح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، لفقيدات الوطن المعلمات المتميزات غدير بنت محمد كتوعة وريم بنت علي النهاري وسوزان بنت سالم الخالدي اللاتي وافهن الأجل إثر حريق مدارس براعم الوطن في جدة.

وتضمن أمر خادم الحرمين صرف مكافأة مالية قدرها مليون ريال لكل معلمة، نظير ما قدمنه من تضحيات أسهمت في إنقاذ بناتنا طالبات المدرسة ولما عرف عنهن من تميز وتفان في أداء رسالتهن التربوية رحمهن الله رحمة واسعة.

أعلن ذلك سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم في كلمة له خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز في دورتها الثانية الذي أقيم مساء اليوم بالرياض.

وكانت المعلمات الثلاث قد قضين في حريق وقع بمدارس "براعم الوطن" بمحافظة جدة ظُهْر يوم السبت 23 ذي الحجة, نتج منه حالتا وفاة لمعلمتين سعوديتين، هما غدير كتوعة وريم الخالدي، التي قامت بإنقاذ طالبات فصل كامل، قبل أن تلقي بنفسها إلى الدور الأرضي بغية النجاة، إلا أن القدر كان أقرب إليها من الأرض؛ حيث تعرَّضت لإصابة في الرأس والفك, قبل أن تلحق بهما المعلمة الثالثة "سوزان الخالدي"، بعدما تعرضت لإصابات شديدة في العمود الفقري وفي الرأس نتيجة محاولتها الهرب من الحريق، الذي لحق بالمدرسة مؤخراً
4
429

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوتيك مودرن
بوتيك مودرن
الله يعطيك العافيه عالنقل
no2010
no2010
الله يرحمهم ويرزقهم الجنان
ام فهد.
ام فهد.
وااااااااااااااااااااو
الله يطول بعمر الملك والله اقل حاجة بحقهم
سحايب صيف
سحايب صيف
الله يرحمهم ويغفر لهم