عذروب وقله
عذروب وقله
red_roser
اهلين اختي بعد اذنك راح اتكلم بدلا عن اسيرة الخرطي اقصد الرومانسيه
صدقيني انا اختها واعرفها زين ماعندها ماعند جدتي
والرمانسيه يمين وهي شمال
وتبين الجد الرمانسيه والله عندي

اسيرة الرومانسية وينك يالنايمه والا جيدة في السوسات
لدورية
وعلى فكره جريشك حلوووووووو
nouha161
nouha161
:39: :39: :39: :39: :26: :39: :39: :39: