غايتي...

غايتي... @ghayty_3

عضوة فعالة

وش التصرف بالله

الأسرة والمجتمع

الله المستعان

حذفت الموضوع احس ماله حل ابد
لكن الله موجود والدنيا دواره
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سالم 88
ام سالم 88
اختي الكريمة انا معك انه فيه اخوات الزوج شر الله يكفيهن وحقودات لكن مهما كانت علاقتك فيهن سيئه عيالك ما لهم دخل ابدا وهن عماتهم وارحمهم فلا تكوني سبب في قطع الرحم.. انت لا تروحي ابدا وبتعدي وربي ينصرك عليهن لكن عيالك لا خليهم بعيد عن خلافاتكم ..
غايتي...
غايتي...
اختي الكريمة انا معك انه فيه اخوات الزوج شر الله يكفيهن وحقودات لكن مهما كانت علاقتك فيهن سيئه عيالك ما لهم دخل ابدا وهن عماتهم وارحمهم فلا تكوني سبب في قطع الرحم.. انت لا تروحي ابدا وبتعدي وربي ينصرك عليهن لكن عيالك لا خليهم بعيد عن خلافاتكم ..
اختي الكريمة انا معك انه فيه اخوات الزوج شر الله يكفيهن وحقودات لكن مهما كانت علاقتك فيهن سيئه...
مو هم يقهروني فيهم

كيف اتقبل
ام هند👑
ام هند👑
شوفي عيالك عيالهم وحرااااااااااااااام حراااااام حراااام تقطعينهم من صلة الرحم
انتي بنت اصول واذا خوات زوجك سفيهات انتي عاقله
اذا زوجك ساكت صدقيني بيجي اليوم اللي يخليه يتكلم
اذا شافك كرييمه ب اخلاقك بيعرف معدنهم وبيوقف بصفك
انتظظظظظري الدنيا دواره وبتضحك في وجهك بس كثري من الحوقله وبترين النصر
غايتي...
غايتي...
شوفي عيالك عيالهم وحرااااااااااااااام حراااااام حراااام تقطعينهم من صلة الرحم انتي بنت اصول واذا خوات زوجك سفيهات انتي عاقله اذا زوجك ساكت صدقيني بيجي اليوم اللي يخليه يتكلم اذا شافك كرييمه ب اخلاقك بيعرف معدنهم وبيوقف بصفك انتظظظظظري الدنيا دواره وبتضحك في وجهك بس كثري من الحوقله وبترين النصر
شوفي عيالك عيالهم وحرااااااااااااااام حراااااام حراااام تقطعينهم من صلة الرحم انتي بنت اصول واذا...
ماني قاطعتهم انا

يروحون
لكن بالمناسبات والجمعات
سندس 33
سندس 33
عامليهم بالتي هي أحسن وتذكري قوله تعالى
وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ۖ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (36)
.. واحتسبي الاجر في الذهاب والسلام عليهم بأنك اعنتي زوجك واولادك على التواصل مع ارحامهم واجعلي نيتك خالصه لوجه الله وسترين أثر ذلك في حياتك من تسخير زوجك واولادك لك سبحان الله عمل الخير الذي نبتغي به وجه الله لا يضيع بإذن الله.. اهم شي عامليهم بالتي هي أحسن وتأملي قوله تعالى فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم . سيقلبهم الله لك ( ولي حميم ) لكن لا تيأسي ولا تستعجلي قدمي الخير وصفي نيتك في التعامل مع اهل زوجك واكتمي غيظك وتذكري قوله تعالى ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين) الله يجعلك من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ويسخر لك اهل زوجك ويجعلهم حمولة صالحة لك يحبونك ويخلصون لك ولا يملون منك ابدا.... الله يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه .. وتذكري هذا يوم عيد يوم تسامح وتصافي وتذكري قوله تعالى (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) .. ولا تفكرين كثير في هالموقف اذا بدر اي تصرف تكرهينه منهم حاولي تنسينه ولا تفكرين فيه بعدما ترجعين للبيت غيري جو العبي مع اطفالك اضحكي مع زوجك بعدما ترجعون البيت .. ولا تدققين كثير في تصرفات زوجك ليش يهاوشني ولا يهاوش اخواته لا تفكرين زي كذا تذكري أنه هو ولي عليك انتي فقط وليس له الولايه على اخواته لان لهم أب وأم يربوهم .. فهو فقط يوجهك انتي فوسعي صدرك واسمعي كلامه لأنه ولي امرك وكلما بريتي في اهله ورآك خيرا منهم كبرتي في عينه خليك ذكيه واكسبي زوجك ولا تخسرينه بسبب اخواته بالعكس اعتبريها فرصه لك أنه يشوفك جيتي وتعنيتي وهم اللي مروا بدون مايسلمون الله يهديهم ويسخرهم لك بيعرف انك انتي الطيبه اللي فيك الخير لكن لا تحقدين عليهم قولي الله يهديهم ويسخرهم لي وسبحان الله كلما عفيتي عن الناس ارتحتي ووجدتي في قلبك راحة وسعاده وستجدين الناس يرجعون يحبونك لانهم يكتشفون أن معدنك طيب وبنت ناس اصيله