برنسيسا2008
•
طيب داومي معاه لين ما تتعود
زائرة
•
انا اليوم داومت معي بنتي وصفيت طابور ودخلت معمهم الفصل وحظي حلو ان فيه معلمه تدرب المهم لاحظت المعلمة عندها خطاء في سورة الإخلاص كفوآ تقرأها بالفتح وطلعنا مع بعض و أعطاه وجبة وطبعآ ص بكت على خفيف بالفصل بالفصل شوي ويوم الوجبة تسللت وقالت المعلمة حست فيك ويوم رجعت البنت تبكي وطلعت قالت الوكالة خوذيها معك وبكرا لاجين معها شوفي الولدين امس جاين واليوم اندمجوا افضل شئ انك ماتروحين معها وإذا فيه باص خلي المحرم تركبها أو انتي ركبتيها وانزلي واستودعته الله
لا اكبر غلط انك تخرجيها من الروضه بعد كذا بتبكي الين ماتخلوها تقعد بلبيت وبتفكر ان بكاها جاب نتيجه ياما اطفال والله يبكوا بككى ويرفسوا ويتمددوا بالارض وصرااخ وبعد فتره تلاقيهم تاقلموا ماشاء الله انتي يمكن بنتك مش اجتماعيه روحيها معها اسبوع وراقبيها من بعيد تعالي لها بالسياسه ايش فيكي ياماما ليه ماتحبي الروضة في احد خاصمك او ضربك لو شفتي انه مافي شي اسكتي منها ووديها بلقوة ولو سالتك عن المدرسة بكرة فيه ولا لا ردي قولي ايوة خليه اجباري هي مساله وقت وبتتعود لا تحسبي بنتك الوحيده كذا ترى اغلب الاطفال كذا خصوصا الي متعودين على الام ومايفارقوها
زائرة
•
ادعولي ياناس :
لا اكبر غلط انك تخرجيها من الروضه بعد كذا بتبكي الين ماتخلوها تقعد بلبيت وبتفكر ان بكاها جاب نتيجه ياما اطفال والله يبكوا بككى ويرفسوا ويتمددوا بالارض وصرااخ وبعد فتره تلاقيهم تاقلموا ماشاء الله انتي يمكن بنتك مش اجتماعيه روحيها معها اسبوع وراقبيها من بعيد تعالي لها بالسياسه ايش فيكي ياماما ليه ماتحبي الروضة في احد خاصمك او ضربك لو شفتي انه مافي شي اسكتي منها ووديها بلقوة ولو سالتك عن المدرسة بكرة فيه ولا لا ردي قولي ايوة خليه اجباري هي مساله وقت وبتتعود لا تحسبي بنتك الوحيده كذا ترى اغلب الاطفال كذا خصوصا الي متعودين على الام ومايفارقوهالا اكبر غلط انك تخرجيها من الروضه بعد كذا بتبكي الين ماتخلوها تقعد بلبيت وبتفكر ان بكاها جاب...
حبيبتي شكرآ جزيلآ لردك انا ماكنت ابي أطلعها الوكيله هي اللي قالت خوذيها معك وهي اللي قالت لاتدخلين معها بكرا
الصفحة الأخيرة