أم جمـــــان
أم جمـــــان
فيه شراب روووووعه أستخدمه لعيالي عشان الاسهال
أسمه كابكت
حبيتي أذا لاسهال شدييد أنصحك توديه للدكتور
الله يشفيه ويخليه لك ويقر عينك بشوفته طيب
أم شموووووخ
أم شموووووخ
زي ماقالوا البنات جزاهم الله خير 00
منديل جيب
منديل جيب
زي ماقالوا البنات جزاهم الله خير 00
زي ماقالوا البنات جزاهم الله خير 00
ملعقه من النشا مع الحليب
الليدي2008
الليدي2008
بنتي الكييرة من يوم كانت صغيرة لما يجيها الاسهال اوديها الطبيب على طول يغير حليبها لحليب خاص بالاسهال في نوعيات كثيرة مثل ميلوبا رونالاك او بريميم كير وبعد كذا صار لما يجيها اسهال على طول اجيب حليب الاسهال وعلى فكره هو يكون خالي من سكرالاكتوز عشان الاكتوز مايصلح للاسهال
وقبل يومين بنتي الصغيرة عمرها 10 شهور جاها اسهال يومين ماادري ايش اسوي وتذكرت الحليب وجبته لها والحمد الله خف شوي
شوي لما وقف
انتي روحي الصيدليه واطلبي حليب لحالات الاسهال وقوليله عمر بنتك عشان يكون العمر مناسب
ولازم تستخدميه اسبوعين او عشرة ايام وكمان لازم توقفي حليبها الي تشربه ولا تعطيها اي شي ثاني
سوري عالاطاله بس انا احيانا ماارجع لمواضيعي الي رديت فيها وعشان كذا كتبت بالتفصيل
ـــــ(ميريام)ـــــ
اقعي كم حبة حلب 5حبات وشربيه ايها مع الحليب تمسك البطن