أم شموووووخ :
زي ماقالوا البنات جزاهم الله خير 00زي ماقالوا البنات جزاهم الله خير 00
ملعقه من النشا مع الحليب
بنتي الكييرة من يوم كانت صغيرة لما يجيها الاسهال اوديها الطبيب على طول يغير حليبها لحليب خاص بالاسهال في نوعيات كثيرة مثل ميلوبا رونالاك او بريميم كير وبعد كذا صار لما يجيها اسهال على طول اجيب حليب الاسهال وعلى فكره هو يكون خالي من سكرالاكتوز عشان الاكتوز مايصلح للاسهال
وقبل يومين بنتي الصغيرة عمرها 10 شهور جاها اسهال يومين ماادري ايش اسوي وتذكرت الحليب وجبته لها والحمد الله خف شوي
شوي لما وقف
انتي روحي الصيدليه واطلبي حليب لحالات الاسهال وقوليله عمر بنتك عشان يكون العمر مناسب
ولازم تستخدميه اسبوعين او عشرة ايام وكمان لازم توقفي حليبها الي تشربه ولا تعطيها اي شي ثاني
سوري عالاطاله بس انا احيانا ماارجع لمواضيعي الي رديت فيها وعشان كذا كتبت بالتفصيل
وقبل يومين بنتي الصغيرة عمرها 10 شهور جاها اسهال يومين ماادري ايش اسوي وتذكرت الحليب وجبته لها والحمد الله خف شوي
شوي لما وقف
انتي روحي الصيدليه واطلبي حليب لحالات الاسهال وقوليله عمر بنتك عشان يكون العمر مناسب
ولازم تستخدميه اسبوعين او عشرة ايام وكمان لازم توقفي حليبها الي تشربه ولا تعطيها اي شي ثاني
سوري عالاطاله بس انا احيانا ماارجع لمواضيعي الي رديت فيها وعشان كذا كتبت بالتفصيل
الصفحة الأخيرة
أسمه كابكت
حبيتي أذا لاسهال شدييد أنصحك توديه للدكتور
الله يشفيه ويخليه لك ويقر عينك بشوفته طيب