ام مذهله @am_mthhlh_1
عضوة نشيطة
وش رايكم
انا يابنات انفصلت من سنين طويله عمري ٣٥والحمدلله عندي اولادي الي راحوا باختيارهم لابوهم طول هلمده يخطبوني ناس صغار بالسن وانا ارفضهم لمواصفاتهم بس اختي اخو زوجها خطبني منصب هو وجمال وطيبه واخلاق وراقي فوق ماتتخيلون طبعا هو من اقاربنا بس عمره٦٤ معا ان مو واضح عليه بس زوجته حيل تعبانه وسامحه له معا انه معروف قصه حبهم وبعشقها بس جدا تعبانه فاخذ اذنه وتزوج امه حيل تبيني وزوج اختي يلح على اختي واختي تلح علي تقول معاده بجاي مثله بس يابنات احس حيل كبير انتو شرايكم
3
102
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
مادام هذي مواصفاته توكلي على الله ووافقي عليه
واختك تلح عليك إلا لمصلحتك
الله يكتب لك مافيه الخير والسعادة
واختك تلح عليك إلا لمصلحتك
الله يكتب لك مافيه الخير والسعادة
الصفحة الأخيرة
صلي استخارة وفكري كثير وبوعي
لا تكونين عاطفية ... ولا ترفعين سقف توقعاتش فيه ولا تسيئين الظن
خلي مشاعرش طبيعية عشان تعرفين تختارين القرار الصحيح