وش رايكم بهالرومنسيه...

الأسرة والمجتمع

جبت لكم قصه قصيره ظريفه وحده
سمعتها من مستشار أسري



يقول : أخ من الأخوان يوم ذكرى زواجه فكر فكر فكر:
إش يسوي شي رومنسي يفرح المدام
(الأخ ماشالله عليه رومنصصصصي)<<<<ياحظها
:32: :32: :32:
وبعد تفكير عميق



أخيرا



توصل لفكرة جهنميه إيش هي؟



راح صور (بالأشعه) قفصه الصدري وكتب مكان قلبه إسمها (وداها للخطاط يكتب إسمها)<<<<ياعيني:35:



وأعطاها إياها هديه



والله يقول الأخ المره بغت تنجن من الفرحه وشكرته ويعني ماوسعتها الأرض من الفرحه <<<<يالبي عليهم
:39:


ومرت سنيييين عليهم وهي تتذكر هذا الموقف على إنه أكثر موقف رومنسي بينهم



سمع واحد من الأخوان بهذا الحركه وإن الحرمه مرررررررررررره فرحتها الحركه قال يالله خلني أسويها



سواها وكتب إسم زوجته



وأعطاها إياها يوم ذكرى زواجهم



تمام؟



مستني الضحكه تشق وجها



وفرحااااااااااااااان وكااااااااااااااشخ :


بصير رومنسي في عينها



أكيد بتفرح



الفكره بتفاجئها !!!!



أكيد ماقد جات في بالها!!!!



في اليوم الموعود أعطاها إياها مغلفه



يقول:



فتحت الهديه وطلعت الورقه وعلامات المفاجأه على وجها وهي تطلعها<<<< الفكره فعلا ماجات في بالها



يقول: طالعت في الورقه



وسكتت



وطاااااااالعت



وسكتت<<<< الفكره فعلا فاجأتها فوق ما أحد يتخيل




أخيرا



وبعد الكثير من السكوت وتقليب للأشعه



نطقت :



ألحين الناس يجيبون لحريمهم أطقم ساعات حلقان خوااااتم وروووووود وانت جايبلي صورت ضلوعك :mad:



جعل لضلوعك الكسر<<<<<:06: لسانها ينقط عسل نذاله فيها ليه كذا حرام عليها والله..هههههههههههههههههه



خخخخخخخخخ ياحسافت الكشخه



لو أنا مكانه كان ماتدري إلا والخمسه طيران على وجهها




وش رايكم في الموقف؟



صدق الناس طبايع!



طيب كل من تقرا الموضوع


ترد وتقولي بكل صراااااااااحه



وش رايها في فكرة الهديه؟



لوإنتي اللي زوجك قدمها كهدية ذكرى زواج إش بتكون ردت فعلك؟



الأولى ؟ولا الثانيه؟ ولاموقف وسط محايد



بصراحه ماتفاجأت إن فيه رجال بهذي الرومنسيه <<<<
يالله وأبغى أعرف رأيكم في الموضوع
بكل صرااااااااحه <<<<:27:



تفاجأت أكثر إن فيه حريم بهاذي الجفاوه والجلافه<<<<< ولامرت جنبها الرومنسيه ولا حتى سلمت عليها



مع إحترامي للجميع!
بس هاذي لابسه غير لبسها وين الأنوثه و النعومه



وين الرومنسيه؟
احم احم فديت الرومانسين والله
:32:


أقل شي كلمة شكر!
إذا مره مصدومه تسكت! مو تهزززززئ

ابي اشوف ردودكم ؟؟؟


20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرافئ الامل
مرافئ الامل
مكرر
شيهانة الباحة
ههههههههههههههههههههه حلوه
رومنسيه حالمه 2
رفع
مرتو للابضاي
مرتو للابضاي
ههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من قلبي لك اسلوووبك بجنننننننننن عن جد حكياتك حلويييين كتير
وبالنسبة الي الموقف كتير رومانسي وحلو وانا عجبني لو صار معي كتير رح انبس لانو دليل محبه اكيد
وهاي التانية بنت الحلال شكلها مو هاممها الا الشغلات المادية مو المعنوية بس الله يكون بعون جوزا
تاني مره بقلك يسلم هالتم اسلوبك عجبني كتير الله يوفقك ويبعتلك زوج روووووووووومانسي يصورلك صدرو ويكتب اسمك عليه مو بس هيك ويصورلك جمجمتو مشان تعرفي انك شاغلة تفكيروووو:S_45:
اخت التميميه
اخت التميميه
ههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من قلبي لك اسلوووبك بجنننننننننن عن جد حكياتك حلويييين كتير وبالنسبة الي الموقف كتير رومانسي وحلو وانا عجبني لو صار معي كتير رح انبس لانو دليل محبه اكيد وهاي التانية بنت الحلال شكلها مو هاممها الا الشغلات المادية مو المعنوية بس الله يكون بعون جوزا تاني مره بقلك يسلم هالتم اسلوبك عجبني كتير الله يوفقك ويبعتلك زوج روووووووووومانسي يصورلك صدرو ويكتب اسمك عليه مو بس هيك ويصورلك جمجمتو مشان تعرفي انك شاغلة تفكيروووو:S_45:
ههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من قلبي لك اسلوووبك بجنننننننننن عن جد حكياتك حلويييين...
حبيبتي ابو العيال موجود الحمد لله
واميييييييييييين الله يقبل دعوتك