سولافوو

سولافوو @solafoo

عضوة نشيطة

وش رايكم في معرسي؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

بسم الله الرحمن الحيم
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه
أستغفر الله العظيم واتوب اليه
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه






لوسمحتوا ابي رايكم في موضوعي اتقدم لي شاب يبلغ من العمر 28 سنة وهو متزوج من قبل وعندوا 3 :04::04::04:اطفال وزوجتوا ساكنة في مدينة ثانية ونا من سكان مدينة ثانية عن زوجتوا وشغل الخطيب بين المدينتين وصعب يتنقل هو وعيالوا وزوجتوا المهم هو غني جدا وبن عيلة ويشتغل في وظيفة جدا مرموقة وسمعتوا زي المسك على ميقولوا وابوي يعرفوا وقلوا بشفلك من ناس غيرنا هو مصمم يبي يناسب ابوي:35: وانا ابلغ من اللعمر 23سنة ومنب مقتنعة عشان متزوج ومبعارفة اوافق و لا وبصراحة اعرف نفسي مابستحمل فكرة متزوج طووووووووووووووول عمري وعندوا عيال يعني عيالي مب اول فرحتوا ولا انا منب اول فرحتوا بتقولوا تفكيري صعب والله هذا انا واعرف نفسي ومابي اظلم نفسي معه وعمري ماسمعت في زوجة ثانية مرتاحة والله اعلم ورفضة كم مرة ورجع واخاف اندم في يوم وامي تقول كبرتي وناشايفة نفسي صغيرة وللمعلومية امي مقتنعة اخوي مقتنع وابوي مقتنع لا كن اولا واخيرا هذي حياتي ونا اللي بعيش معا :44:.


رأيكم يهمني:27:


أستغفر الله العظيم وأتوب اليه
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اليدي من الخبر
طــــــيـــــب استخيري صلي استخارة ... توه صغير عمره 28 سنة وعنده ثلاثة ماشاءالله ! المهم الاستخارة واذا طلع الامور اوكي معاك اعرفي انه بيتزوج عليك انت بعد لانه توه صغير وفكر يتزوج على مرته وغني اذا صار 40 وش راح يسوي اكيد بينشد عن الزواج ... وهم لو فكرنا انهه غني ووظيفة مرموقة ! يعني عريس لئطة ما و افقتي عليه مارح يتعب بيلقى غيرك ! بصراحة !

الامر كله بيد الله .. استخيري استخيري !
فلسفة كيبورد
فلسفة كيبورد
الله يكتب لك الخير ويرزقك من حيث لاتحتسبين
روعــــــه
روعــــــه
شوفي عندي مبدأ اذا الآم والاب يشوفون انه مناسب انتي معهم

صح هذي حياتك

بس الوالدين لهم نظرة خاصهـ

وبالآخير الموضوع الان بين يديك استخيري ربي ثلاث اربع مو معنى عدم الراحة او الراحة بعد الاستخارة هي الموافقة من عدمها

لالا الاستخارة ياتسهل الموضوع ياتعسرة

الله ييسر لك الصالح يارب

واذا انتي تشوفي انك صعبة تكوني زوجة ثانية ومن النوع انتي حساسة ماادري فكري مرتين وثلاث واربع
والله يدبر لك الصالح المبارك

لاتستعجلي خذي الامور بإرتياحية
شقاوة شمر1
شقاوة شمر1
استخيري
دموع برائحة التفاح
حبيبتي انا نفس عمرك والله اتقدم لي مطلق وعمره خمس وعشرين وعنده ولد ورفضت عشان مطلق عاد كيف متزوج لا ارفضي رفض قطعيا وادعي ربي يرزقك بالاعزب انتي صغيييرة على متزوج تصوري كل شي بيكون بنص ةانتي تفكيرك صحيح انتي بنت من حقك تأخذي واحد يكون لك لوحدك صدقيني ارفضيه ارفضيه ويارب يرزقك بالاعزب الصالح وصدقيني الفلوس مو كل شي وعشان غني يمكن يروح يطق الثالثة ويحرق قلبك على ايش تسوي في حالك كذا