وش سبب هالعلامات؟

الأمومة والطفل

مرحبا بنات
الله يسعدكم حابه اسألكم بما انكم امهات يمكن مرت عليكم هالاشياء اول بيبي وموب عارفه شي


بنتي لسه ما كملت شهر ولاحظت كذا مره وانا اغير البامبرز وانتو بكرامه وجود بقع صغيره وخفيفه لونها وردي وقريت بموقع طبي انها بسبب ان الهرمونات تنفصل عن الام بعد الولاده وتسبب نقاط هالدم
انا بوديها لطبيب ان شاءالله بس حاليا الدكاتره االي بمنطقتي اي كلام ف ما ابيهم يتطببون فيها
قولولي وش سبب هالشي واذا مرت على ع اطفالكم هالشي متى راح ومنه خوف ولا لا




والشي الثاني لاحظت من يومين باعلىالصدر من الوسط وجود حبه صغيره من داخل وتتحرك وما الاحظها الا لما اتحسسها وريتها خالتي قالت احتمال كيس دهني وما منه خوف يروح من نفسه ان شاءالله مدري تحلليلها صح او لا


بس طمنوووني الله يطمنكم ليما اروح للدكتور اذا احد مرت عليه هالاشياء
4
790

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
ماعندي خلفيه ان شاء الله البنات يفيدونك
الله يرزقني ببنوته سليمه يارب
وجوديَ يلغي حضوركَ
امين يارب الله يرزقك ما تتمنين ان شاءالله
مامت جووجوو
مامت جووجوو
حبيبتي محدد راح يفيدك هنا ودي بنتك المستشفى وافحصيها من بدري
اذا انتي مو واثقه بالاطباء الي في منطقك وتشخصيهم كيف تثقين في كلام حريم المنتدى ؟؟ بتجيك كل وحده تقولك سبب والي يخوفونك والي يطنشونك
ودي بنتك المستشفى
يمكن البقع هذه عندها دم بالبراز انا بنتي كان يجيها اسهال الله يعزك ووديها الدكتور ومع التحاليل تبين ان عندها فايروس في الامعاء ودم في البراز
ومع العلاجات الحمدلله اتحسنت
لازم تودين بنتك
بائعة المسك
بائعة المسك
وديها للدكتور اطفال بمستوصف خاص
واطلبي منه يسوي لك تحليل لبرازها يمكن معا فطريات او باكتيريا وتحتاج مطهر للامعاء
يمكن منتقل لها بسبب المستشفى اللي ولدت فيه مرضعينها حليب ماناسبها
او يمكن عطيتيها حلمة غير معقمه ومغسوله زين يمكن احد لامس الحلمه بيده وهي ملوثه حتى حلمة الصدر
معها اسهال هي ؟
كم مره تسوي
هل عندكم اطفال جتهم نزل معويه هاليومين
لانه جت عيالنا نزله معويه وبنتي جتها بالمعده فطريات مغص وحللت لها طلع فطريات وعطوني مطهر للمعده ومضاد للفطريات


بنتك عطيها يانسون معدكمون وحبة البركه وسكر نبات
شربيها اياه عشان يطهر معدتها ويعقمها لها
لانه اليانسون مع الكمون مطهر للمعده


بس كم مره تسوي باليوم