اللي اعرفه ان الاطفال فسن التسنين تنقفل شهيتهم عن الاكل
ويضعفون ويتعبون لكن فسنه اكيد انتهى من ذي المرحله
انيمياء الفول اعراضها نفس اعراض ابنك ؟
انتي ادرى بها من غيرك لو هيا اللي متعبته المفروض عندك فكره كافيه عنها
طيب فيه سبب يثير هالانيمياء عنده والا حاميته ؟
اللي اعرفه ان الاطفال فسن التسنين تنقفل شهيتهم عن الاكل
ويضعفون ويتعبون لكن فسنه اكيد انتهى من...
ويضعفون ويتعبون لكن فسنه اكيد انتهى من ذي المرحله
انيمياء الفول اعراضها نفس اعراض ابنك ؟
انتي ادرى بها من غيرك لو هيا اللي متعبته المفروض عندك فكره كافيه عنها
طيب فيه سبب يثير هالانيمياء عنده والا حاميته ؟