
قدوتي خديجه @kdoty_khdygh
عضوة نشيطة
وش قصة العفنه او وخيتها
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ولله الحمد جبت بنوته من شهرين وبعد ماخلصت الاربعين صارت تجي بنتي حاله بكي غريبه وتستفرغ كثير حاله بكيها تكون تلعب او ساكته وفجأه تصرخ وتنشد رجليها ويديها وتناظر فوق وتبكي باعلى صوتها كنها طاحت فهمتو علي قلت لامي قالت لازم نوديها لمعالجه شعبيه اسمها ام راشد عاد مشهوره هالحرمه وقد عالجت اختي من قبل وكوتها بعد المهم ودينا بنتي لها قالت فيها (وخيتها )لازم كوي هذا العلاج عاد انا خفت قلت لا قالت امي توكلي على الله وخليها تكويها لمصلحتها وكوتها والحين لها يومين بعد الكوي وانا مررره ندمت وابوها يقول غلط ليتك ماكويتيها وانا حزنت علىبنتي الكوي ببطنها وظهرها جتها حاله الصياح امس لمن ترمتها بلحالها بالغرفه ومدري عاد شسوي مع بنتي الله يحفظها ويحفظ عيال كل من ردت علي وطمنتني
9
37K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شهرين والله صغيرة. ايش بتتحمل هذي.. كل البزورة يجيهم مغص يخلي وجههم طماطم ويصرخوا ويشدوا جسمهم ويدينهم ورجولهم ويفهقوا منه الى ان يكملوا سنة..
لا احد يودي طفله لحرمة . الدكاترة مالين البلد حرااام والله...
لا احد يودي طفله لحرمة . الدكاترة مالين البلد حرااام والله...

ايوه وكل ما رحنا لهم هالحريم قالو فيك عفنة وفيك متحركة وفيك الماسك ومري ايش
وهم ما يعرفوا الا الكوي. واكيد بتقلك بكويها..
انا بنتي كانت تصرخ الليل والنهار واعطيها لحسة عسل ولحسة سمن لين نظف بطنها..
اليوم كانت تلعب وفجاء كانت تصرخ وتبكي حممتها وفيتها ودهنت جسمها بزيت دافي وسويتها مساج على بطنها وسويلها ينسون خفيف ..
البزورة الصغار تجيهم حالات كذا قد تستمر شهور وهم يبكوا الليل والنهار بطريقة هستيرية. نقرا عليهم الفاتحة والمعوذات ونسوي اللي علينا وبعدين هم يرجعون من نفسهم يهدوا بعد كم شهر..
حتى لو ما عرفنا السبب..
وهم ما يعرفوا الا الكوي. واكيد بتقلك بكويها..
انا بنتي كانت تصرخ الليل والنهار واعطيها لحسة عسل ولحسة سمن لين نظف بطنها..
اليوم كانت تلعب وفجاء كانت تصرخ وتبكي حممتها وفيتها ودهنت جسمها بزيت دافي وسويتها مساج على بطنها وسويلها ينسون خفيف ..
البزورة الصغار تجيهم حالات كذا قد تستمر شهور وهم يبكوا الليل والنهار بطريقة هستيرية. نقرا عليهم الفاتحة والمعوذات ونسوي اللي علينا وبعدين هم يرجعون من نفسهم يهدوا بعد كم شهر..
حتى لو ما عرفنا السبب..

أم غنو
•
انتي مثلي بنتي عمرها شهرين ووديتها لمعالجه شعبيه اسمها ام راشد بعد بالرياض الاهم كوتها ومن بعدها الحمدلله تحسنت حالتها وكانت نفس اعراض بنتك بس من فتره لفتره ترجع تبكي ووديتها دكتور شاطر ماشالله بمستشفى الفلاح اسمه مصطفى ولما شافها قال كانت فيها عفنه والكوي خلاها تروح الحمدلله وعطاني شاي اطفال اسمه بي كيوت احط كيسين في 60 مل مويه دافيه واعطيها عالساعه 10 او 11 الاهم وقت النوم اعطيها والحمدلله من بعدها وبنتي ماعادت تبكي الحمدلله ..
انصحك بالشاي هذا يجي اكياس بكرتون عطيها وراح تشوفين الفرق ان شالله
انصحك بالشاي هذا يجي اكياس بكرتون عطيها وراح تشوفين الفرق ان شالله

الله يجزاكم خير الي رديتو علي ويحفظ لكم اطفالكم ويفرحكم فيهم انا الحمدلله عندي اطفال من قبل واعرف المغص كيف وافرق بين بكي الطفل بس هالبنت غير بكيتها كانت بسم الله عليها حيرتني ماعرفت شسوي معها من خوفي عليها وديتهاوتوكلت على الله وربي يشفيها ويحفظها ام غنو يعني حت الدكاتره يعرفون هالمرض بس ايش اسبابه ليش يجي للاطفال
الصفحة الأخيرة
تسرعتي اخر الدواء الكي
يمكن هالشد مغص او غازات عندها... تعرفي الاطفال كلهم كذا..
بعين الان اكيد تبكي من الم الكوي والحرق اللي سويتوه لها. لا تتركيها وحطيلها دواء حروق الله يسامحك بس
بعدين ليه كوي بالبطن والظهر عسى ما شوهتي البنت بس.
ليه ما وديتيها لكاترة ودهنتيها بزيت زيتون وقريتي عليها سورة البقرة وصبرتي عليها فترة واذا ياستي ممن كل هذا . وفعلا شاكة فيها شي هنا نقول الله يعين وكان استخرتي..
مدري بس احس الحريم المداويات كل ما شافوا احد قالوا لازم نكويه..
كل الاطفال تحت السنة تجيهم حالات زي كذا من شدة تقلص الامعاء اما بسبب برد او البطن ما نظف او من الحليب..
انتي اذا انمغصتي ما تشدي رجولك وقت الولادة.. كمان البيبي..
الله يهذيك ويشافي بنتك
يا بنات لا تتهاونوا بالكي ابدا , الله لا يحيج احد له..
اهتمي فيها وظميها تراك فجعتيها والمتيها وحطيلها دواء حروق عشان تتعافا ويخف الالم ولا تترك اثر