وش هو مانع الحمل الطبيعي اللي سبق وذكره الدكتور جابر القحطاني

الملتقى العام

صباح الخير



صلــــــوا على النبي


مثل ماهو موجود في العنوان
ابي اعرف وش هو المانع الطبيعي وكيفية طريقته
لانه الدكتور جابر ماذكرها في البرنامج ؟؟

قبل كم سنة سمعته والان احتاجه

ياليت وحده تفيدني ولها احلى دعووووووووه
12
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام احمد 1001
ام احمد 1001
انا كمان ابغى اعرف
N@M
N@M
رفع للفائدة يارب البنات يعرفوووووووووووووووون
دلـــوعتـــهـ
رررررررررررررررررررررررررفع
*لولو*2010
*لولو*2010
الدكتور جابر القحطاني قال عنده مانع طبيعي مفعوله نفس مفعول موانع الحمل لكن لايوجد فيه أي ضرر لكن قال أنا ماأقوله في التلفزيون اللي يبغى المانع هذا يجيني بصورة من كرت العائلة وأعطيه وهو سهل ومتواجد لكن لايريد أحد يستخدمه لأشياء غير مشروعة وصراحة اتمنى اعرف هذا المانع لكن صعب نروح للدكتور جابر
اختكم تبوله
اختكم تبوله
سؤال:نبارك لكم ولنا هذا الموقع الرائع الذي سهل لنا الحصول على إ أرشاداتكم الثمينة وبطريقة تفاعلية موثوقة وأسأل الله أن يجزي القائمين عليه خير الخزاء وعلى رأسهم الدكتور / جابر القحطاني . حفظه الله والسؤال أني سمعت عن وصفات عشبية تعمل على منع الحمل بشكل مؤقت مثل حبوب منع الحمل فما هي هذه الأعشاب ؟ وما هي طريقة استخدامها ؟ وما هو العمل الذي تقوم به هذه الأعشاب في جسم المرأة لتمنع الحمل ؟ وما هي أعراضها الجانبية والمحاذير في استخدامها ؟ وهل الإستمرار في إستخدامها لفترات طويلة مضر ؟ وهل هي أفضل من حبوب منع الحمل المعروفة في الصيدليات؟ أكثرت عليكم بالأسئلة وذلك لأهمية الموضوع لي ولجميع المتزوجات لخشيتنا من أثار حبوب منع المعروفة ومنها إضعاف القدرة على الإنجاب مستقبلاً ولعدم فعالية الطرق التقليدية في بعض الأحيان. ولكم جزيل الشكر . . .
الجواب:فضل عشبة تعمل على منع الحمل هي أوراق الصفصاف حيث تؤخذ بمعدل ملئ ملعقة من مسحوق الأوراق على ملئ كوب ماء مغلي وتترك لمدة 15 دقيقة ثم تصفى وتشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم بعد الطهارة من الدورة مباشرة.

منقووول

ب صاحه كل ي اغام فيه الا الحمل ههههه مولعب