hisoka_dz

hisoka_dz @hisoka_dz

عضوة جديدة

وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأقل

العناية بالبشرة

وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأقل وصفات لتكبير الثدي في يومين على الأقلتحلم جميع النساء بصدر كبير ومستدير لذا تبحث كثير منهم عن طرق لتكبير الثدي, وتلجأ العديد من الفتيات الى عمل عمليات جراحية لنفخ حجم الصدر رغن معرفتهم للأضرار الجانبية لهذه العمليات, بينما هناك العديد من وصفات لتكبير الثدي طبيعية.
في مقال اليوم يقدم لكم وصفات تكبير الثدي في يومين على الأقل تابعوا الشرح.
اقرأ ايضا:
تمارين تكبير المؤخرة
وصفات لتكبير الثدي 1. وصفة لتكبير الثدي بالفازلين وصفة لتكبير الثدي بالفازلينكثيرات يعانين من صغر حجم الثدي أو ترهله، سواء بسبب النحافة أو طبيعة الجسم أو حتى تغيّر مظهر الثدي بعد الحمل والرضاعة والفطام، ما قد يتسبب في خلق حالة من عدم الثقة لدى أغلبهن، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل الوسائل لتكبيره بعيدًا عن العمليات الجراحية وما تحمله من مخاطر وآثار جانبية فاليك وصفة بتكبير الثدي بالفازلين فقط او الفازلين لتكبير الثدي.
إليك، عزيزتي، وصفة تكبير الثدي بالفازلين والتي تعد من أفضل وصفات لتكبير الصدر, تحتوي على مكونات طبيعية اقتصادية متوافرة بكل منزل، ولا تمثل أي خطورة على صحتك لانها من وصفات طبيعية لتكبير حجم الثدي، اتبعي الخطوات التالية لتحصلي على نتائج ملحوظة ومرضية:





احصلي على حمام ساخن يوميًا قبل النوم، ومن ثم جففي جسمك جيدًا باستخدام منشفة قطنية.
دلكي منطقة الصدر او الثديين بحركات دائرية من أعلى إلى أسفل، باستخدام الفازلين لمدة 15 دقيقة.
احرصي على ارتداء حمالة صدر رياضية قطنية لتحافظي على شكل الصدر، بعد الانتهاء من جلسة تدليك منطقة الصدر تمامًا.
هذه الوصفة تساعد على تكبير الثدي بسرعة, كرري هذه الخطوات يوميًا لمدة شهر على الأقل للحصول على أفضل نتائج.




. وصفة دقيق القمح والخل لتكبير الثدي يُحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويُخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يُطبق على الثدي، ويُدلك بشكل دائري، ويُترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يُغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع كرري العملية لاسابيع لتحصلي على نتائج مبهرة ويجب ان تتحلي بالصبر والايمان حتى تحصلي على النتائج المطلوبة ولا تكوني مستعجلة.
2
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لا اله الا الله
الله يعطيك العافيه