بنات وش معنى هالايه
يعني البنت تعيش مع اسرتها وماتطلع ولا تتوظف لاني مافهمت صراحه. كنت اتكلم مع زوجي وقال لي اتركي وظيفتك وقابلي عيالك وهذا كلام ربك
واحسن لك
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
شكلاته~🍫
•
افتحي قوقل بتلقين تفسير ❤️
عسى بس هو مطبق كلام ربي في كل امور حياته
ومتبع سنة الرسول بحذافيرها
عشان يطالبك تطبقي الآية وقرن في بيوتكم
والغريب مو طلبه
الغريب انك حرمة كبيرة وموظفة والأهم متعلمة
وجاية تسأل عن تفسير آية زي دي
يعني انتي مستنية زوجك يقولك اية امكن قريتيها الاف المرات
عشان اوووه مايجوز الوحدة تخرج وتتوظف
واذا كان فهمك للآية كذا
لابغيتي تتعالجي لاتدوري على دكتورات
وخلي بناتك يتعلمو عند معلمين رجال
ومتبع سنة الرسول بحذافيرها
عشان يطالبك تطبقي الآية وقرن في بيوتكم
والغريب مو طلبه
الغريب انك حرمة كبيرة وموظفة والأهم متعلمة
وجاية تسأل عن تفسير آية زي دي
يعني انتي مستنية زوجك يقولك اية امكن قريتيها الاف المرات
عشان اوووه مايجوز الوحدة تخرج وتتوظف
واذا كان فهمك للآية كذا
لابغيتي تتعالجي لاتدوري على دكتورات
وخلي بناتك يتعلمو عند معلمين رجال
Joje
•
في نظري تفسير الاية في كل زمن بتختلف عن زمن تاني .. و لانه القران صالح لجميع الازمان .. فاكيد معناها في الوقت الحالي الوحدة ماتطلع الا للضرورة .. اما المطاعم والكافيهات والاماكن المختلطة بصفة عامة مو ضرورية ..
واذا كان تفسيرها الوحدة بس تقعد بالبيت وما تطلع .. ما كان امرنا رسولنا الكريم بمواصلة الاقارب ..
والشغل اصبح من ضروريات الحياة لانه الحياة بدت صعبة ..
واذكر انه في حديث كان عن المراة كثيرة الخروج بس ما اجيبه شنو الكلام ..
يعني بالمختصر .. الحديث مو مقتصر على عمل المراة .. والا ذكر تحريم عملها في القران ..
يعني انظري للموضوع من جميع الزوايا وخلك متوازنة
واذا كان تفسيرها الوحدة بس تقعد بالبيت وما تطلع .. ما كان امرنا رسولنا الكريم بمواصلة الاقارب ..
والشغل اصبح من ضروريات الحياة لانه الحياة بدت صعبة ..
واذكر انه في حديث كان عن المراة كثيرة الخروج بس ما اجيبه شنو الكلام ..
يعني بالمختصر .. الحديث مو مقتصر على عمل المراة .. والا ذكر تحريم عملها في القران ..
يعني انظري للموضوع من جميع الزوايا وخلك متوازنة
الأحزاب - الآية 33. { وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ } أي: اقررن فيها، لأنه أسلم وأحفظ لَكُنَّ، { وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى } أي: لا تكثرن الخروج متجملات أو متطيبات، كعادة أهل الجاهلية الأولى، الذين لا علم عندهم ولا دين، فكل هذا دفع للشر وأسبابه
الصفحة الأخيرة