وكان زفافها إلى القبر..... قصة واقعية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم قصتي اليوم حدثت من حوالي سنة وهي مؤلمة شوية بس هدفي منها أننا نعرف لأي درجة صارت نفوس البشر بشعةوحتى الحيوانات مابيعملوش كده في بعض المهم أحكي لكم القصة. . .
صديق زوجي شاب لم يتجاوز الثلاثين من عمره يبحث كأي شاب عن بنت الحلال اللي يكمل معها مشوار الحياة خطب مرة وما حصل نصيب وبعدين بحث مرات ومرات لحد ما جه اليوم اللي الدنيا ضحكت في وشه أو هكذا كان يظن وجدها أخيرا فتاة جامعية من نفس بلدته التي يعيش فيها جميلة على خلق ملتزمة بدينها وحاملة لكتاب الله وسابقة بالخيرات تحاضر في بعض المساجد لم توافق عليه إلا بعد أن سألت عليه جيدا وعرفوا أهلها مدى خلقه والتزامه وصلاته لأنها كانت ملتزمة فلم تكن لتقبل أن تتزوج إلا صاحب دين وخلق وأحسبها جمعت بين الدنيا والآخرة فقد كانت من أسرة غنية جدا وكانت متدينة جدا ولا نزكيها على الله . . . المهم تمت الخطبة وفرحنا جميعا وأصبح من يلقى صديق زوجي يغبطه على هذا النسب وبماان الناس معايير ها دنيوية أكثر فالكل كان يحسده على الاسرة الغنية التي ارتبط بها لأنه كان من أسرة متوسطة الحال . . . المهم استمرت الخطبة عدة شهور ولم تهاتفه قط أوتتكلم معه بحكم أنهم لم يعقدوا القران بعد . . ظلت هكذا حتى قبل الزواج بشهرين حتى عقدوا القرآن فكلمته بحكم أنه خلاص صار زوجها تم الزفاف بعد عيد الفطر وانتقلت إلى بيت زوجها في منطقة بعيدة عن بلدة أهلها ولكنها لم تكن تعلم أنها ستعود بعد أسبوع الى مسقط راسهاليكون قبرها . . . وصلت العروس شقة زوجهاوسط مظاهر فرح بسيطة قام بها أصحاب العريس كانت بنقابها الأبيض وفستانها االأبيض دخلت شقتها وخلعت الفستانالأبيض لكنها كانت على موعد بأن تلبس أبيضا من نوع آخر بعد أسبوع. . .
المهم تاني يوم اتصل العريس بزوجي بحكم إنه كان أقرب اليه حتى من أخوته وطمأنه ان الامور كلها تمام وأغلق الهاتف وكلنا نتمنى له حياة زوجية سعيدة وشهر عسل ممتع ولكن تالت يوم علمنا أنها كانت مريضة بدور برد وذهب بها زوجها للطبيب لما عرفت الخبر ضحكت وقلت لزوجي كلنا مررنا بدور البرد أول يومين زواج بحكم طبيعة الملابس اللي نلبسها هذه الفترة. . . . . . ولم نكن نعلم أن الموضوع أكبر من ذلك . . . . ساءت صحتها ولم تتحسن بل ازداد دور البرد مع سخونية وارهاق وذهب بها زوجها إلى مشفى آخر وتناولت العلاج اللازم الذي لم يسمن أويغني . . . . . كان قد مر على زواجهاأربع أو خمسة أيام وهي على هذه الحالة من يوم صباحيتها ملازمة الفراش لا تستطيع الحركة ولا ترغب بالطعام او الشراب فقط الصلاة والنوم . . . . . مر أسبوع وحالتها تزداد سوءا فقدت الكثير من وزنها وازداد قلق زوجها وحزنه عليها ذهب بها لكل المشافي وعملت كل التحايل اللازمةوالأشعات المطلوبة وكل الأطباء أجمعوا على سلامتها وصحتها من أي مرض . . . .كنت أعد الأيام عشان أروحلها وأتشرف لمعرفتها بحكم أننا جيران وازواجنا زملاء بل أخوة كل يوم أسأل زوجي امتى نروح للعروس وهو يقول اصبري شوي كان يخفي عني كل شئ . . . . . لم يحتمل والداها ما حل بها سافروا لها ليعلموا ماذا بها وهي في هذا الوقت للا يدخل جسمها من الغذاء إلا ماتقدمه المحاليل المربوطة بذراعها وصلت الحالة بها أعزكم الله إلى أنها كانت تستفرغ ماء أخضروتبول نفس الماء بلا أي تحكم منها في نفسها حتى إنها لبست الحفاضات الطبية خاف أبوها وزوجها عليها أخيرا قرروا يأتوا بشيخ معالج بالقرأن ليرى ما بها خاصة أن كل التحاليل الطبية أثبتت سلامتها وصل الشيخ ورأى حالتها عملها جلسة علاج بالقرآن وقال أنه سيأتي ليكمل في اليوم التالي ولكنه كان يخفي أمرا ما. . . . .
بمجرد مغادرة الشيخ اتصل بهم وأخبرهم أنه لن يقدر على علاج ابنتهم إذ انهامسحورة بالسحر المشروب ونصحهم أن يأتوا بشيخ آخر لأنها كما صارحهم ستموت
في هذا اليوم أخبرني زوجي بأنه ذاهب ليأتي بشيخ ثقة على معرفة به وحكى لي ما حل بالعروس لم أكن أتخيل أن حالتها صعبة هكذا وقلت له أن شاء الله بتتعالج وتكون تمام وبكرة هي تفتكر الأيام دي وتضحك لأن حالات كثيرة كانت أمامي من أقاربي وأصحابي والحمد لله تعالجوا من السحر وانجبوا البنين والبنات وأصبحوا يتحدثون عن تلك الفترة وهم يضحكون ويمرحون. .وأنا في داخلي أنوي زيارتها إن شاء الله بعد أن يمشي الشيخ من عندها . . .ولكن القدر كان له رأي آخر. . . . . . .
اتصل زوجي بالشيخ استأذنه أن يأتي لأن الحالة صعبة ووافق الشيخ وذهب زوجي بالسيارة لإحضار الشيخ وقبل وصول الشيخ إلى منزل العروس بعشر دقائق فقط اتصل به والد العروس الا داعي لحضور الشيخ فقد حضر ملك الموت قبله ليقبض روح ابنته ماتت . . . . نعم ماتت قبل أن تتم عشرة أيام على زواجها نعم ماتت قبل أن تأكل لقمة واحدة من طعامها نعم ماتت قبل أن تلبس ثوب واحد من ثياب عرسها نعم ماتت قبل أن تستقبل ضيف واحد في بيتها نعم ماتت قبل أن تتستخدم غرض واحد من جهازها رحلت وعادت إلى بيت والدها جثة ودفنت هناك . . . . ماتت متأثرة بسحر شربته قبل زواجها بثمانية أشهر على ألا يظهر أثره ألا بعد زواجهابكى كل من علم بخبرها من يعرفها ومن لا يعرفها وصلها أهلها لبيت زوجها وبعد عشرة أيام عادوا ليأخذوها بعد أن فارقت الحياة . . . . رحمة الله عليها . . . . علم بقصتهاأحد كبار المشايخ فقال احمدوا الله أن الله أختار لها الوفاة لأن السحر المشروب قد اختلط بجسدها ومهما تعالج منه كان أثره سيبقى عليها في حياتها . . رحمها الله. . . وانتقم الله ممن اذاها او أذى أحدا من المسلمين. . .
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
الله اكبر على كل ساحر
الله يرحمها فعلًا قصة مأثرة جدًا
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة
أم جود الغالية
أم جود الغالية
الله يرحمها
أم جود الغالية
أم جود الغالية
😢😢😭😭😭
زائرة
قصة مؤثره
وردة الرحى
وردة الرحى
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ساحر وظالم