الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياأخواتي ..
والله يعز على فراق هذا القسم الجميل الذي عشت فيه 9 أشهر مابين كتابه ودردشه وشكوى وهم ومواساه ووالله اني وجدت فيه اخوات كالبلسم الشافي ...
ماأروع الأخوه فالدين .. حيث لاعلاقات ولا شئ الا اخوه الدين
الحمدالله الذي اكرمنا بهذا الدين العظيم ...
المهم يااخوات اليوم حابه انزلكم قصه ولادتي
في البدايه رحت لموعدي يوم الأربعاء ..
29 - 10 ...
وكانت الدكتوره مقرره عمليه من قبل لكن كل مره تأخر
ويوم الاربعاء لما رحت اصريت انها تستعجل بالعمليه لانو خلاص بخلص 38 اسبوع وبالعافيه رضى الاستشاري المسؤول عني ...
المهم فرحت كثيييييييييييييييييير .. خلاص بنتهي من الحمل وتعبه واشوف قرة العين :42:
وتجيب اوراق العمليه علشان اوقع ويوم جت الاواراق جيت بوقع
وقعت على ورقه انو لو احتاجوا عمليه او شئ غير القيصيري يبسوونها قلت للدكتوره اش معناها قالت لوو صار نزيف ممكن يسدو العرق وممكن يشيلو الرحم قعدت ابكي :( وقالت الدكتوره لا عادي وتهدي فيني ..
المهم وتجيب ورقه اسمه ورقة الوفاه
خذت اسم زوجي ورقمه وتوقيعي
ومكتوب فيها سبب الوفااااااااه
واقعدت اصييييييييييييح ازود :(
ياربي وش هالاوراق اللي تضيق الصدر
مايكفي اللي فييييييني
ودخلت عند موعد الدكتووووور التخدير ويبربر علي وخلصنا منه
الا زوجي داق على قال انتي بالمستشفى قلت ايه قاااااااال خلاص بجيك :32:
قلت كيف لانو هو بمدينه ثانيه ..؟؟
قالك ماعليك انتي بس بالمستشفى خلصتي قلت ايه وطلعت له لقيته قدامي
فرررررررررررررحت كثير ..
المهم واقوله عن اللي صار ..
وعشت اربعاء وخميس وجمعه بسسسسس افكر وفيني خوف
وعزمني زوجي الخميس برا وتعشينا وربي ماكنت معه .. حتى هو حس ويلطف الجووووو ..
ورحت الجمعه تنويم الليل
ودخلت الغرفه
ووقع زوجي على ذيك الورقه اللي هي ورقة الوفاااااااة ويضيق صدر المسكين ..
المهم وانام ذيك الليله مدري كيف نمت .. قريت قرآن وصليت وحسيت نفسي هدت ..
وجت الممرضه الساعه 4 الفجر ركبت المغذي ..
وقمت صليت الفجر رجعت نمت ...
لما جت 7 ونص جووو ممرضات معهم سرير وقالوووا يالاااااا ياماما عمليه
قلت لااااا بدري الدكنور قال 9
قالن لا الحين علشان تخدير
وعطوني لبس العمليه لبسته وانا ارجف
وحطوني عالسرير
قسم بالله اني ارجف مثل ورقه تلعب بها الريح وقلبي زادت دقاته لين حسيت انه بيطلع
وحطوا على لحاف ابيض وقعدت ابكي تذكرت اشيااااااااااااء كثيره
تذكرت ان ماافي احد معي بالهدنيا هاللحظه
الا رحمه ربي
لا ام ولابو ولازوووووووج ولاشئ
الا ربي ورحمته
وقعدت ادعي ربن الله يسهل امري
دخلت غرفه العمليات
كاااااااااااااانت ثلج تخوووووووووووف
سألني دكتور التخدير ليش ترتجفين خايفه ..؟؟
قلت لاااااااااا بردانه وانا متقطعه خوووف ..
المهم كان البنج نصفي
ويدقون لي ابره الظهر وكانوا 3 دكاتره شئ يخووووووووف ياناس وواحد منهم امريكي مسلم اسود بس كلامه مريح جداااااا
يقول يااختي لاتخافين وو من هالكلام اللي يريح ... وبارك الله فيك ...
وتبنج نصفي اللي تحت
وبد يشتغلووون وانا مو حاسه بشئ
حتى الطفل لما خرج ماحسيت به لاحول ولاقوة لا بالله كنت عايشه عالم ثاني ...
وسألت دكتور التخدير كان عند راسي قلت له خلصوووا
قال اي وطلعوا البيبي ولد ماشألله قلت طيب ماشفته وجابوه لي وشفته
وابتسمت له كان يصييييييييييح
وقعدوووا الظاهر يخيطون الجرح
وخلصوا وحطوني بغرفه الملاحظه ساعه ورقوني فووق للغرفه
وكان العذااااااااااااااااااااب كله بعد العمليه
لما جوو بيقوموني علشان امشي ياناس شئ رهيييييييييييييييييييب ماقدرت ابد
الا الساعه 9 الليل ..
ومو ذاك المشي
وكنت ماقدر انام على جنبي
وشوي شوي لين نمت على جنب
والحمدالله حاليا صحتي بدت تتحسن ...
ومافيني الا هالكرش الله يخارجنا ههههههههههه
والحمدالله ياااااااااااااااااااااااااااارب حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
وانا ماجربت الطبيعي بس اتوقع انه ارحم من العمليه والله العالم ..
والسلاااااااام عليكم

شذا الورد @shtha_alord
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




الصفحة الأخيرة
بس ما قلتي اي مستشفى ؟؟