السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ياحوامل تعبانات؟؟ الله يعينكم <<< انتي بعد معهم :p
المهم من كثر مااقرا عن قصص الولادات ومغامرتها وبالأخص البكرية قلت بحكيلكم
عن ولادتي في بكري طبعا الحكاية هذي من قبل 13 سنه بنتي ربي يصلحها
الان بصف ثاني متوسط بس الى الآن اذكر تفاصيل ولادتها....
انا ياطويلات العمر والسلامة تزوجت صغيرة يعني كنت في بداية ال18 من عمري توني متخرجة من معهد المعلمات
تزوجت وانا مو مقتنعه بالزواج يوم اقول ايه بتزوج وعشرة اقول هونت :o المهم تزوجت شهر 2
بعد اسبوعين من زواجي جاني الم شديد رحت لطبيبة نساء والله يسامحها سوت فيني حركة
وربي للحين مانسيتها سببت لي عقدة نفسية كشفت علي داخلي وتعرفون الاله اللي يكشفون فيها اللي زي المقص.
المهم تخيلو انا عروس وتوني عارفين شقصد والا اختنا في الله تسحب هالاله وهي مفتوحة وربي احس روحي بغت تطلع من الالم
واقعد اصيح وابكي وتقول بلاش دلع مافيش حاجه بس التهاب بسيط......<<<<< قطعتي قلبي وتقول مافي حاجه :angry2:
المهم من يومها وانا اكره شي اسمه كشف داخلي صار كابوس
المهم طبعا بما اني كنت صغيرة غامرت وخذت مانع حمل بدون علم حد <<<<< خايفه من الحمل والمسؤلية
اللي حصل بعد شهرين تعبت وبالكشف قالت الطبيبة ( مواللي قبل وحده ثانية)) قالت عندك بداية قرحة بعنق الرحم
وقالت ماراح تحملي الا اذا عالجتيها...... هنا فرحت وقلت بترك الحبوب لانها تعبتني
المهم بعد 3 شهور من زواجي بدت الدورة تلخبط علي شوي تنزل وشوي تختفي انا مااهتميت
لاني وانا بنت ماكانت تجيني منتظمة يعني كانت شهر تجيني وشهور تختفي....
طبعا هالفترة كنت عايشة عند اهلي بقرية من قرى الرياض عشان دوامي وزوجي بالرياض...
من نفسيتي السيئة وعنادي صار تاتش قوي بيني وبين زوجي جا مره عند اهلي وصارت
العلاقة الزوجية مره وحده بس ومن بعدها وانا كارهته بشكل كبييييييييير ماعاد قابلته اللي
حصل كنت امتنع عن العلاقه الزوجية بسبب الالم اللي من القرحة ومثل ماقلتلكم الدورة اختفت
ولاحسيت باي شي ... بس المغص اللي كل فترة والثانية...كنت مستبعده حكاية الحمل..
عدا الشهر الاول الثاني والالم موجود بس مافيه لاوحم ولا استفراغ <<<<< الوحم كان على زوجي كرهت حتى صوته :(
المهم والكل يعطيني وصفة تنزل الدورة وانا هاتك ياشرب اعشاب وخرابيط
حتى الرشاد شربته على اساس ابي الدورة تنزل
المهم عدا الشهر الثالث ولافيه أي امل تنزل الدورة كان وقت زواج اختي نفسيتي كانت زيروووو يعني عدم بس ابكي
ومااكلم حد من غرفتي لدوامي ومن دوامي للغرفة قليل
ماكنت اجلس عند اهلي كنت من أي نقاش ابكيييييييي:(
تعبت وقت زواج اختي ظهري وبطني بعد زواجها بيوم جاني الم شديد بظهري وبطني
زوجي كان موجود عندنا بس ماكنت اقابله ولا احكي معه<<<<< عنيييييييييييييده :42:
اهلي كانو ساكتين على امل يجي نقلي واتقبل حياتي وارضى بالامر الواقع المهم قالت مرت
اخوي يالله نروح المستوصف عشان الدكتور يعطيك ابرة تنزل الدوره اكيد التعب منها رحنا
اللي ودانا زوجي <<< من كثر الخبال والجهل راكبه ورا مع مرت اخوي قال زعلانه وخلاص بتتطلق ماابيه
المهم دخلنا ع الطبيب حكت له مرت اخوي قال بعطيك ابره تنزل الدورة
هنا قالت مرت اخوي لحظه نبي تحليل حمل قبل
طارت عيوني أي حمل وانا مقاطعه الرجال من 3شهور وزيادة :angry2:
قالت ماعليه نتاكد
.............
لااحد يرد بكمل القصه
همس الغلاا @hms_alghlaa
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
همس الغلاا :سويت التحليل دقايق والا الدكتور يقول مبروك حامل وواضح ان الحمل كبير :icon28:<<<<<<< ماصدقت وقعدت ابكي وابو الشباب طاير من الفرح رجعنا البيت والكل مبسوط الا انا <<<< فشلت خطتي للطلاق مصدقه روحها المهم ماكنت احس بشي بعد شهر تعدلت نفسيتي مرات انسى اني حامل حملي كان خفييييييف لدرجة كنت انزل من الدرج ركض اذا تاخرت على الدوام ...:p عدت الشهور وانا عاديه جدا رجعت اسولف مع خواتي واهلي بس زوجي لاااااااااااااااااااااااااااا:angry2: كان يجي ويروح مااشوفه يجلس بالمجلس ويقعد يومين وانا مطنشته وهو صابر على اساس اني حامل واتوحم :arb: ...................... كنت مهمله بصحتي يعني مااخذ لافيتامينات ولاحديد ومطنشة موضوع الحمل ولارحت لاي طبيب مره وانا اتحمم طبعا وقتها كنت بالشهر السادس حسيت باول حركة للبيبي حركة سريعه مثل السمكه خفت وجلست على الارض واول مره احس باحساس غرييييييييييييب خفت على البيبي من وقتها تعوذت من الشيطان ومن بكره رحت المستشفى فتحت ملف متابعة وبديت اهتم بحملي <<<<< بدري:eek: كنت احلم كثير باللي في بطني واسولف لخواتي عن احلامي اقولهم شفت بنتي بالحلم حلوه وتهبل الكل يضحك يقول اللي في بطنك ولد هو اللي حمله كريه ونفسيتك دمار منه...:( عدت الشهور بما اني ماكنت مادري عن حملي فكان توقع الولادة مو في بالي يعني ماكنت ادري متى بولد بالضبط... ................. دخل شهري طبعا هالكلام كان باول اسبوع من شهر 2 يعني رد سنة زواجي المهم قبل ولادتي بليلة كنت سهرانه مع اهلي احس بنغزات بالرحم من تحت كانها ابرة وكل شوي افز طالعتني مرت اخوي تقول حاسة بشي قلت لا بس نغزات ضحكت وقالت الله يهون عليك <<<<< مافهمت وقتها ليه تضحك نمت وصحيت على اذان الفجر يوم الجمعه ومعي الم والنغزات تزيد قلت بصبر واشوف المهم بدى المغص<<<<< شنو هذا لاالم خفيف بصبر بعد جت الساعه 7 الصبح وانزل تحت القى امي وابوي الله يطول باعمارهم ويخليهم جالسين .. قعدت معهم وتجيني فكرة مجنونه كنت احس بالم بس من كثر مااسمع انو اللي تروح للمستشفى بدري يلعبون فيها بكثر الكشف الداخلي<<< هذي عقدتي :icon36: المهم واقول لأمي بروح بيت خالتي قالت شعندك قلت طفشانه بروح اتمشى و اتسلى عندهم <<<< جاهله ماتدري شنو ينتظرها امي كأنها حاسه ان فيني شي قالت لاتتاخري قلت لابوي تعال خذني الساعه 10 طلعت من البيت والمغص يروح ويجي بس محتمل المهم بيت خالتي تقريبا نص كيلو وانا بنص الطريق ويجيني ذاك الماغص اللي هوووووو مدري شسوي جلست على عتب بيت ناس وانا خايفة شملقفني ومطلعني من البيت خنقتني العبره :( بس راح المغص قلت الحمدلله كملت مشواري ورحت عند بنات خالتي سوالف وضحك وانا عندهم كل شوي يرجع لي المغص اسكت مااتكلم<<< مسوية حرمة مابعلم حد ان فيني ولادة اثاري الكل كان حاس وانا ياغافلين لكم الله كانت بنت خالتي تقول تعالي بنروح نشوف بيتنا الجديد عشان تولدين فيه اضحك اقول ماعندك سالفه.. المهم المغص بدا يزيد ووجهي كان يبان عليه واللي حولي ينتظروني اتكلم وانا سنعـــــــــــــه صابرة جت الساعة 11 دقيت على اهلي قلت لابوي تعال جا ابوي ربي يخليه واول ماطلعنا من حارة بيت خالتي ونطب ذاك المطب اللي قطع قلبي قلت لاابوي بشويش وانا العبرة خانقتني.. :icon36: للقصة بقية لاتردون..سويت التحليل دقايق والا الدكتور يقول مبروك حامل وواضح ان الحمل كبير...
وصلنا البيت والا امي تنتظرني بالحوش وعيونها تنتظر أي كلمة مني وانا جيده ساكته قلت بطلع انام
<<<<<< طارت عيون امي تنامي؟؟؟؟؟؟ :06:
قلت ايه بريح شوي
طلعت لغرفتي مازلت مصرة اني مااروح للمستشفى بدري عشان الكشف الداخلي :mad:
المهم طلعت غرفتي وغفيت شوي والألم والمغص رجع وابدى اتالم واااااه من قو الالم صحت بنت اخوي تقول شفيك عمه
انادي عماتي قلت لا مافيني شي
احاول انام ولافيه امل الالم ذبحني
المهم على اذان الظهر حسيت بشي نزل مني وركض على الحمام(الله يعزكم) واشوف موية لزجة مثل الزلال قلت خلاص واتحمم
واغسل والبس وبشويش قلت بنزل بدون ماتحس امي باخذ اختي الكبيرة (( امي ربي يخليها خوافه ودمعتها ع الباب))
وماانزل من الدرج الا هي ياقلبي عليها جالسة على اخر عتبه واول ماشافتني قالت هاه يمه نروح المستشفى
<<<<< ياحياتي كانت حاسه من الاول بس مابغت تخوفني قلت وين فلانه (( اختي )) امي قالت ياالله بس خلي البنات
رحنا المستشفى بنص الطريق اختفت كل اللاآآآآم ماحسيت بشي قلت يمه بنرجع البيت <<<< احسب على كيفي :hahaha:
المهم دخلنا طوارئ الولادة ومن دخلنا قالت الممرضة ياالله تعالي سوي كشف
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كل هالتحمل والصبر وبالاخير فيه كشف قعدت ابكي مو من اللام من خوفي من الكشف الداخلي :09:
اللي حصل ماامداني انام ع السرير والا تصيح الممرضة بسرعة ولادة رحم مفتوح 6 سم
دخلوني وانا طايره عيوني مافيه أي الم دخلتني غرفه قالت
غيري وهي عندي وانا مثل الطفل كل اللي تقوله لي اسويه
لبست ورحت معها غرفة الولادة حطوني على السرير ...كانت
الساعة 1 الا ثلث الظهر بدى الطلق وبدى الجد تذكرت انهم
يقولون اقري قرآن وقت الولادة وابدى بآية الكرسي (الله ويجي الطلق لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اله الاهو ))
اقرى بشويش واذا جا الطلق يرتفع صوتي كني مثل الدعاة اللي يرفعو صوتهم وهم يحدثون او يقولون خطبه ))
ويشتد الالم اقول خلاااااااااااااص ماابي اولد :icon33:
انادي الممرضه اقولها بروح الحمام قالت مجنونه انتي خلاص
بيبي يطلع الحين اقولها لا مافي ولادة ابي حمام <<<غشيمه
المهم تخيلو جاتني طلقه قويه والا اقوم واقفه تعرفون سرير
الولادة نص سرير مدري شلون قمت وفزيت من الخوف والالم مدري شجاني :35:
ماكان عندي احد بلحظة دخلت علي الممرضة وهي تصيح يابنت انتي مجنونه ببيبي طلع انتي يبغى موت
رجعت انسدحت على السرير ووووووووووووووووووووووووووووو دقايق والام وادفعي ويالله و
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طلعت بنتي
ياااااااااااااااااااااه حسيت بشعور غريييييييييييييييب شي
عجييييييييييييييييب
راحه وفرحة كاني انولدت من جديد بس
تدرون من جا في بالي (( امي ربي يسعدها )) قلت ياعزي عنها حست بكل هذاااااا
كانت الساعة 1 و نص الظهر يعني الحمدلله ماتاخرت عندهم
بكيت ضحكت حضنت بنتي وبعد ماخيطوني خلوني تحت بعدها طلعت للجناح فوق وجو اهلي امي وخواتي
دخلت علي اختي ومرت اخوي يضحكون يقولون شلون الولادة
قلت لهم انتم مجانين كيف تحملي وتولدي وانتي مجربه كل هذا:024:
قالو بكره تنسين وتشوفين.... وهم صادقين الحين انا حامل بالطفل الخامس <<<< حريم مايتوبن
صح نسيت اقولكم جا زوجي للمستشفى مسيكين من قالوله جا طيرااااان وكاشخ لابست البشت وداخل بسلة الورد تقولون عريس :arb:
سبحان الله يابنات استقبلته براحه وضحك ووناسه ماكأني كنت
كارهته اثاريني متوحمه عليه ...
كل مره احمل كان يخاف ينتظر أي رد فعل مني بس الحمدالله
جا نقلي للرياض بنفس السنه اللي جبت بنتي فيها
واستقرت حياتي ولله الحمد والشكر
تصدقون انو نفس البنت اللي شفتها بالحلم سبحان الله تشبه بنتي كثيييييييييييييييييييييير.:27:
وتوته توته خلصت الحدوته...
عذرا اذا ماقدرت ارد بس دخولي للنت قليل ..
والله يهون علي وعلى كل حامل ويرزقنا الولادة اليسيرة والخلف الصالح ..
<<<<<< طارت عيون امي تنامي؟؟؟؟؟؟ :06:
قلت ايه بريح شوي
طلعت لغرفتي مازلت مصرة اني مااروح للمستشفى بدري عشان الكشف الداخلي :mad:
المهم طلعت غرفتي وغفيت شوي والألم والمغص رجع وابدى اتالم واااااه من قو الالم صحت بنت اخوي تقول شفيك عمه
انادي عماتي قلت لا مافيني شي
احاول انام ولافيه امل الالم ذبحني
المهم على اذان الظهر حسيت بشي نزل مني وركض على الحمام(الله يعزكم) واشوف موية لزجة مثل الزلال قلت خلاص واتحمم
واغسل والبس وبشويش قلت بنزل بدون ماتحس امي باخذ اختي الكبيرة (( امي ربي يخليها خوافه ودمعتها ع الباب))
وماانزل من الدرج الا هي ياقلبي عليها جالسة على اخر عتبه واول ماشافتني قالت هاه يمه نروح المستشفى
<<<<< ياحياتي كانت حاسه من الاول بس مابغت تخوفني قلت وين فلانه (( اختي )) امي قالت ياالله بس خلي البنات
رحنا المستشفى بنص الطريق اختفت كل اللاآآآآم ماحسيت بشي قلت يمه بنرجع البيت <<<< احسب على كيفي :hahaha:
المهم دخلنا طوارئ الولادة ومن دخلنا قالت الممرضة ياالله تعالي سوي كشف
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كل هالتحمل والصبر وبالاخير فيه كشف قعدت ابكي مو من اللام من خوفي من الكشف الداخلي :09:
اللي حصل ماامداني انام ع السرير والا تصيح الممرضة بسرعة ولادة رحم مفتوح 6 سم
دخلوني وانا طايره عيوني مافيه أي الم دخلتني غرفه قالت
غيري وهي عندي وانا مثل الطفل كل اللي تقوله لي اسويه
لبست ورحت معها غرفة الولادة حطوني على السرير ...كانت
الساعة 1 الا ثلث الظهر بدى الطلق وبدى الجد تذكرت انهم
يقولون اقري قرآن وقت الولادة وابدى بآية الكرسي (الله ويجي الطلق لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اله الاهو ))
اقرى بشويش واذا جا الطلق يرتفع صوتي كني مثل الدعاة اللي يرفعو صوتهم وهم يحدثون او يقولون خطبه ))
ويشتد الالم اقول خلاااااااااااااص ماابي اولد :icon33:
انادي الممرضه اقولها بروح الحمام قالت مجنونه انتي خلاص
بيبي يطلع الحين اقولها لا مافي ولادة ابي حمام <<<غشيمه
المهم تخيلو جاتني طلقه قويه والا اقوم واقفه تعرفون سرير
الولادة نص سرير مدري شلون قمت وفزيت من الخوف والالم مدري شجاني :35:
ماكان عندي احد بلحظة دخلت علي الممرضة وهي تصيح يابنت انتي مجنونه ببيبي طلع انتي يبغى موت
رجعت انسدحت على السرير ووووووووووووووووووووووووووووو دقايق والام وادفعي ويالله و
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طلعت بنتي
ياااااااااااااااااااااه حسيت بشعور غريييييييييييييييب شي
عجييييييييييييييييب
راحه وفرحة كاني انولدت من جديد بس
تدرون من جا في بالي (( امي ربي يسعدها )) قلت ياعزي عنها حست بكل هذاااااا
كانت الساعة 1 و نص الظهر يعني الحمدلله ماتاخرت عندهم
بكيت ضحكت حضنت بنتي وبعد ماخيطوني خلوني تحت بعدها طلعت للجناح فوق وجو اهلي امي وخواتي
دخلت علي اختي ومرت اخوي يضحكون يقولون شلون الولادة
قلت لهم انتم مجانين كيف تحملي وتولدي وانتي مجربه كل هذا:024:
قالو بكره تنسين وتشوفين.... وهم صادقين الحين انا حامل بالطفل الخامس <<<< حريم مايتوبن
صح نسيت اقولكم جا زوجي للمستشفى مسيكين من قالوله جا طيرااااان وكاشخ لابست البشت وداخل بسلة الورد تقولون عريس :arb:
سبحان الله يابنات استقبلته براحه وضحك ووناسه ماكأني كنت
كارهته اثاريني متوحمه عليه ...
كل مره احمل كان يخاف ينتظر أي رد فعل مني بس الحمدالله
جا نقلي للرياض بنفس السنه اللي جبت بنتي فيها
واستقرت حياتي ولله الحمد والشكر
تصدقون انو نفس البنت اللي شفتها بالحلم سبحان الله تشبه بنتي كثيييييييييييييييييييييير.:27:
وتوته توته خلصت الحدوته...
عذرا اذا ماقدرت ارد بس دخولي للنت قليل ..
والله يهون علي وعلى كل حامل ويرزقنا الولادة اليسيرة والخلف الصالح ..
ما شاء الله عليك صبوووووره
سامحيني ضحكت على زوجك لما قلتي جاي لابس بشت ههههه
الله يخلي لك زوجك واولادك وقصتك تووووحفه
بالتوفيق
سامحيني ضحكت على زوجك لما قلتي جاي لابس بشت ههههه
الله يخلي لك زوجك واولادك وقصتك تووووحفه
بالتوفيق
ماشاء الله عليكي متذكرة كل التفااصيل
الله يخليلك بنتك ياارب ويحفظها
بس تعرفي خوفتيني من الفحص الداخلي لهدرجة مؤلم الله يستر بس
الله يخليلك بنتك ياارب ويحفظها
بس تعرفي خوفتيني من الفحص الداخلي لهدرجة مؤلم الله يستر بس
الصفحة الأخيرة
وابو الشباب طاير من الفرح رجعنا البيت والكل مبسوط الا انا <<<< فشلت خطتي للطلاق مصدقه روحها
المهم ماكنت احس بشي بعد شهر تعدلت نفسيتي مرات انسى اني حامل حملي كان خفييييييف لدرجة كنت انزل من الدرج ركض اذا تاخرت على الدوام ...:p
عدت الشهور وانا عاديه جدا رجعت اسولف مع خواتي واهلي بس زوجي لاااااااااااااااااااااااااااا:angry2:
كان يجي ويروح مااشوفه يجلس بالمجلس ويقعد يومين وانا مطنشته وهو صابر على اساس اني حامل واتوحم :arb:
......................
كنت مهمله بصحتي يعني مااخذ لافيتامينات ولاحديد ومطنشة موضوع الحمل ولارحت لاي طبيب
مره وانا اتحمم طبعا وقتها كنت بالشهر السادس حسيت باول حركة للبيبي حركة سريعه مثل السمكه
خفت وجلست على الارض واول مره احس باحساس غرييييييييييييب خفت على البيبي من وقتها تعوذت من الشيطان
ومن بكره رحت المستشفى فتحت ملف متابعة وبديت اهتم بحملي <<<<< بدري:eek:
كنت احلم كثير باللي في بطني واسولف لخواتي عن احلامي اقولهم شفت بنتي بالحلم حلوه وتهبل
الكل يضحك يقول اللي في بطنك ولد هو اللي حمله كريه ونفسيتك دمار منه...:(
عدت الشهور
بما اني ماكنت مادري عن حملي فكان توقع الولادة مو في بالي يعني ماكنت ادري متى بولد بالضبط...
.................
دخل شهري طبعا هالكلام كان باول اسبوع من شهر 2 يعني رد سنة زواجي
المهم قبل ولادتي بليلة كنت سهرانه مع اهلي
احس بنغزات بالرحم من تحت كانها ابرة وكل شوي افز طالعتني مرت اخوي تقول حاسة بشي قلت لا بس نغزات
ضحكت وقالت الله يهون عليك <<<<< مافهمت وقتها ليه تضحك
نمت وصحيت على اذان الفجر يوم الجمعه ومعي الم والنغزات تزيد قلت بصبر واشوف
المهم بدى المغص<<<<< شنو هذا لاالم خفيف بصبر بعد
جت الساعه 7 الصبح وانزل تحت القى امي وابوي الله يطول باعمارهم ويخليهم جالسين .. قعدت معهم وتجيني فكرة مجنونه
كنت احس بالم بس من كثر مااسمع انو اللي تروح للمستشفى بدري يلعبون فيها بكثر الكشف الداخلي<<< هذي عقدتي :icon36:
المهم واقول لأمي بروح بيت خالتي قالت شعندك قلت طفشانه بروح اتمشى و اتسلى عندهم <<<< جاهله ماتدري شنو ينتظرها
امي كأنها حاسه ان فيني شي قالت لاتتاخري قلت لابوي تعال خذني الساعه 10
طلعت من البيت والمغص يروح ويجي بس محتمل المهم بيت خالتي تقريبا نص كيلو وانا بنص الطريق ويجيني ذاك الماغص اللي هوووووو
مدري شسوي جلست على عتب بيت ناس وانا خايفة شملقفني ومطلعني من البيت خنقتني العبره :( بس راح المغص
قلت الحمدلله كملت مشواري ورحت عند بنات خالتي سوالف وضحك وانا عندهم كل شوي يرجع لي المغص اسكت مااتكلم<<< مسوية حرمة مابعلم حد ان فيني ولادة
اثاري الكل كان حاس وانا ياغافلين لكم الله كانت بنت خالتي تقول تعالي بنروح نشوف بيتنا الجديد عشان تولدين فيه اضحك اقول ماعندك سالفه..
المهم المغص بدا يزيد ووجهي كان يبان عليه واللي حولي ينتظروني اتكلم وانا سنعـــــــــــــه صابرة جت الساعة 11 دقيت على اهلي قلت لابوي تعال
جا ابوي ربي يخليه واول ماطلعنا من حارة بيت خالتي ونطب ذاك المطب اللي قطع قلبي قلت لاابوي بشويش وانا العبرة خانقتني.. :icon36:
للقصة بقية لاتردون..