ولا وحدة تدعي علي. حافز يكذب شائعة (.......)

الملتقى العام

السريع : لا صحة لدراسة تغيير شرط العمر في "حافز" و هناك من سجَّل في برنامج حافز تجاوزت أعمارهم 100 عام!

كتب في تصنيف محليات يومية
بتاريخ Nov 28 2011 19:06:32


صحيفة المرصد

نفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" سلطان السريع ما تردد عن بدء دراسة لتغيير شرط عمر المستفيد من شروط برنامج إعانة الباحثين عن عمل "حافز".

وقال السريع: "الشروط تمت دراستها بعناية، ووفق معايير عالمية، قبل إعلانها، كما تم إقرارها من مجلس الوزراء". مشيراً إلى أن ما تردد لا يعدو كونه شائعات، وفي حال طرأ أي جديد سيتم إعلانه في حينه.

وكان المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية قد قال إن تحديد سن المتقدمين بين 20و35 سنة يعتبر المعيار الأكثر اقتراباً في سوق العمل السعودي؛ حيث تبين أن هناك من سجَّل في برنامج حافز من المواطنين الذين تجاوزت أعمارهم 100 عام! وقال إن حافز يتميز بمعايير عالمية، مع الأخذ في الاعتبار الخصوصية المحلية؛ حيث استعانت وزارة العمل بخبرات عالمية وإقليمية ومحلية؛ ليخرج البرنامج بمعايير تتوافق وبرامج دعم الباحثين عن العمل المعمول بها في العديد من دول العالم؛ حيث استعانت وزارة العمل بالبنك الدولي ومنظمة العمل الدولية وعدد من مكاتب الاستشارات العالمية والمحلية، إضافة إلى تنظيم العشرات من ورش العمل، ضمت المختصين في الجوانب التنظيمية المختلفة، وعقدت عشرات الاجتماعات للفريق التنفيذي للبرنامج؛ لنصل إلى برنامج عالمي المعايير، دون إغفال الجوانب الخاصة بالسعودية، وهو عالي الكفاءة، نستطيع من خلاله توفير الدعم والمساعدة اللازمَيْن لأبناء وبنات الوطن الذين يبحثون بجدية عن وظائف مستقرة تؤمِّن لهم حياة كريمة.

يُشار إلى أنه تردد خلال اليومين الماضيين أنباء عن بدء دراسة لتغيير شرط عمر المستفيد من شروط "حافز" بعد موجة الانتقادات التي طالت شروط البرنامج عبر وسائل الإعلام


المصدر : متابعات المرصد
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمهورة
سمهورة
اكتشفو ان الناس مسجله باسماء مواليد واطفال وعجايز ماخلو شي هههههههه
حلاهاالكون
حلاهاالكون
بس نشوف موضوع عن حافز طيران نفتح الموضوع
شمعة أمل|
شمعة أمل|
هههههههه البنت اللي تقول سجلوا با اسماء مواليد ضحكتيني الله يسعدك

الله يغنينا بحلاله
صمود الحجر
صمود الحجر
اكتشفو ان الناس مسجله باسماء مواليد واطفال وعجايز ماخلو شي هههههههه
اكتشفو ان الناس مسجله باسماء مواليد واطفال وعجايز ماخلو شي هههههههه
غثيناكم بجد والله لما جيت انسخ الموضوع ما شفت احد ناقله في الصفحة الاولى بعد ما حطيته طلعوا عشرة زيه ههههههه اصلا استغربت قلت في بنات حواء يحبوا الخبريااات الحلوة الي تفتح النفس هههههه ع العموم شكرا ع المرور
ام المصرقعين
ام المصرقعين
حسبي الله عليهم . ناقص يحددو الوزن والطول خخخ مي بعيده عليهم