ام يزن 00
ام يزن 00
ابعديه عن المضادات الحيويه هي اللي تضعف مناعته..ولو اضطريتي عطيه المضاد بالوقت المحدد والايام المحددة .. حتى اذا تحسنت لازم تمشين لين تخلص المدة اللي حددها الدكتور . وحاولي تدفينه عن برد المكيفات لبسيه بجامه قطنيه وشربات برجوله.. الحليب يكون دافي ... سويله يانسون وصفيه وحطيه برضاعته .. اهم شي لايشرب بارد عصير او غيرة..
ابعديه عن المضادات الحيويه هي اللي تضعف مناعته..ولو اضطريتي عطيه المضاد بالوقت المحدد والايام...
تسلمين حبيبتي على ردك
😳وربي خوفتوني حسبي الله على الدكاتره دايم يعطونه مضادات حتى لو مرض خفيف
بس بوري زوجي كلامكم عساه يقتنع
لانه مقتنع بهالدكتور
اللي نوديه له كلب ماغير مضادات بكل مرضه لدرجه اعدمت مناعته
شاكره مرورك 💚
ام يزن 00
ام يزن 00
رفع
رفع
الله يرفع قدرك 💙
ام يزن 00
ام يزن 00
شكلك م رضعتيه طبيعي الرضاعة الطبيعية نعمة من رب العالمين لنا و لهم و المفروض اقللللل شيء ست شهور ✨👌🏻 عموماً ي قلبي ابعدييييه عن المضادات الحيوية نهائياً حتى لو صرفوها لك الأطباء لانها تقتل البكتيريا النافعة مو بس الضارة و بما ان عمره صار سنه اشري له مكمل غذائي (بدياشور) يكمل له الفيتامينات و عناصر غذائية ثانية ما تتواجد ب الاكلات> المشروب ذا ضروري للأطفال ما بعد السنة اكليه عسل على خبز مثلاً او اي شيء تأكلون عليه عسل لكن مو ب كثرة لان العسل يحتوي على بكتيريا كثرتها تضر >يصلح له لان عمره سنة سوي له عصير فواكه مشكلة مثلاً برتقال و جزر و شمندر مررررة مفيد العصير جربيه له و بتدعين لي 👌🏻✨>طبعاً يفضّل يكون ب عصارة و ليس خلاط لكن اذا ما عندك عصارة ف عادي احرصي انو كل يوم ياكل ثلاث تمرات مو اكثر عشان الجلكوز ولدك لسا صغير يعني لاااا تقربينه نهائياً من المنتجات الضارة زي الشبسات و العصيرات المعلبة و الكيك و الاشياء ذي اللي اتباع ب السوبرات > تقدرين انتي تسوين دي كلها من بيتك و من تحت يدك احرصي تحطين له قرع ب اغلب اكلاته مثلاً الرز حطي عليه شوية قرع او المكرونة او الايدام او الصينية > حطي له قرع جدددداً مهم في بناء المناعة الخبز الأسمر جميل جداً جميل اللي يصلحونه اجدادنا (طحين و موية و شوي ملح اعجنيها و حطيها ب الصاج) طبعاً ما يحتاج اقول لك الايدامات خاصة الخضروات زي السلق و السبانخ و الملوخية درجة اوووولى انتي اذا عالجتي نظامه الغذائي راح ترتفع مناعته في اقل من شهر سبحان الله من دون ما تشوفين صحته من داخل راح تظهر عليه من الخارج في عضلاته و اسنانه و شعره و عظامه و جلده >طبعاً اذا عنده تسنين ف طبيعي شهيته تتقفل طبقي هالوصايا و ادعي لي💓✨
شكلك م رضعتيه طبيعي الرضاعة الطبيعية نعمة من رب العالمين لنا و لهم و المفروض اقللللل شيء ست شهور...
رضعته 3 اشهر بس
كنت ادخله كده رضاعه صناعي لانه كنت تعبانه واخد مضادات
وبعدين رفضه وحاولت لين تعبت منه
للحين والله والحليب موجود بس ماعنده نصيب فيه
...
والمضادات حسبي الله من يوم ماولدته وهو ماغير يجرعه الدكتور مضادات امكن عشان كده انعدمت مناعته
...
مشكووره الله يسعدك على هالنصائح
💙💙💙 ابعمل فيها ويارب تفيد لانه بجدد ابد ماعنده مناعه من اتفه شي يتعب
ام يزن 00
ام يزن 00
تبغين نصيحتي من مجربة خرجية العصر للشمس وخلية يلعب بالتراااااااااااااااااااااب وياكل لين يتعب من التراب وربي ماعاد يمرض غير ماممرض كان ولدي مثل ولدك بس خليتوو بالشارع ويلعب مع الاولد العصر مع التراب وكذاا بس لا يلعب بتراب البحرر بهذا الجوو مجرثم ويمرض يعني تراب نظيف وكذاا
تبغين نصيحتي من مجربة خرجية العصر للشمس وخلية يلعب بالتراااااااااااااااااااااب وياكل لين يتعب من...
ماعنا تراب ولاعنا اطفال عيله صعبه 😳
بس بحاول ان شاء الله
شاكره مرورك 💙💙
عآشقة..
عآشقة..
رضعته 3 اشهر بس كنت ادخله كده رضاعه صناعي لانه كنت تعبانه واخد مضادات وبعدين رفضه وحاولت لين تعبت منه للحين والله والحليب موجود بس ماعنده نصيب فيه ... والمضادات حسبي الله من يوم ماولدته وهو ماغير يجرعه الدكتور مضادات امكن عشان كده انعدمت مناعته ... مشكووره الله يسعدك على هالنصائح 💙💙💙 ابعمل فيها ويارب تفيد لانه بجدد ابد ماعنده مناعه من اتفه شي يتعب
رضعته 3 اشهر بس كنت ادخله كده رضاعه صناعي لانه كنت تعبانه واخد مضادات وبعدين رفضه وحاولت لين...
اي ٣شهور مالها مفعول لكن انتي عوضية ب الاشياء اللي تحتوي ع مناعة و اغلبها كتبتها لك تناسب ل سن ولدك و بنفس الوقت مفيدة جداً جداً جداً

الله يسامحهم الدكاترة جداً متهاونين ب المضادات يصرفونها اووول علاج ب الروشتة
ع فكرة في اغلب دول أوروبا ب المراكز الصحية ما يصرفونها الا بعد مسؤولية ل حالة الطفل اذا كانت جداً حرجة

لو صار و انك عطيتيه المضاد عطيه بعده زبادي فوووراً لانه يرجع يزيد في عدد البكتيريا النافعة بدل ما يقتلها المضاد

و اهم شيء ابعدي كل البعد عن المنتجات الخربوطية اللي من السوبرات
استغرب من الأمهات اللي يأكلون اطفالهم شوكولاة و عصيرات معلبة و كيك و حلويات و شبسات