شـــوكـــولاااااا
•
الله يشفيه ويشفي بنتي يارب ,,,,,,,,,,, يمكن مزكم ؟؟؟؟؟؟
وانا بنتي نفس الشي وعرضتها على دكتور اطفال وقالي لي لحمية صغيرة
بس بدي اسأل الدكتورة كيف علاجها ممكن تروح مع الزمن او الها دواء خاص او بدها عمليه لاقدر الله والله خايفة عليها ارجو من الدكتورة اتطمنا مشكورة
بس بدي اسأل الدكتورة كيف علاجها ممكن تروح مع الزمن او الها دواء خاص او بدها عمليه لاقدر الله والله خايفة عليها ارجو من الدكتورة اتطمنا مشكورة
النسمة الخجولة
مافيش مشكله من اللحميه
وممكن فعلا تتحسن مع الوقت
احيانا يكون سبهها الزكام المستمر عند الطفل
او نوع من انواع الحساسيه
ماهو عمر طفلك؟
لان الطفل لما يكون صغير فقط نتابعها ونعطي محلول ملح للانف
لكن الطفل الكبير شويه نعطيه ضد الحساسيه لفتره ونشوف اذا تحسن خلاص خلصت المشكله
اما اذا لم يتحسن نعمل له عمليه
مافيش مشكله من اللحميه
وممكن فعلا تتحسن مع الوقت
احيانا يكون سبهها الزكام المستمر عند الطفل
او نوع من انواع الحساسيه
ماهو عمر طفلك؟
لان الطفل لما يكون صغير فقط نتابعها ونعطي محلول ملح للانف
لكن الطفل الكبير شويه نعطيه ضد الحساسيه لفتره ونشوف اذا تحسن خلاص خلصت المشكله
اما اذا لم يتحسن نعمل له عمليه
دكتور شكرا جزيلا على ردك بالنسبة لعمر بنتي شهرين و3 ايام وهو فعلا كتبلها الدكتور على مضاد الحساسية 5 نقط عن طريق الفم واعطاها محلول ملحي للأنف وطلب مني ارجع له بعد 5 ايام
النسمة الخجولة
كويس جدا
لا داعي للقلق
وان شاء الله تتحسن
حاولي بعد كده
الا تعرضيها لادوار البرد
كويس جدا
لا داعي للقلق
وان شاء الله تتحسن
حاولي بعد كده
الا تعرضيها لادوار البرد
الصفحة الأخيرة