om mohammed♡
om mohammed♡
الله يشفيه يارب ويرفع عنه وعن بنتي وجميع المسلمين..شغلي عنده قران دايم وخصوصا سورة البقره وشربيه مويه مقري يوميا ..وعسى الله يفرحك فيه وراجعي مخ واعصاب ضروري..او روحي مدينة ملك فهد..
الله يشفيه يارب
مآجستير أنوووثه~
الكهرباء الزايده لها علاج يخففها او يمنعها
فاانتي وديه دكتور مخ واعصاب ضروووي
ولازم يسوونله اشعه مقطعيه
وع فكره اعرف وحده كذا كان فيها وقالوا بعد البلوغ تروح عنها وفعلا راحت فلاتشيلين هم وتوكلي على الله
نيسو دلوعة زوجها
الله يسسعدكم ماقصرتو ربي يحفظكم ويخليلكم مرا انبسطت بدعواتكم اللهم امين
رزروزه
رزروزه
السلام عليييكُمَ ۈ رحممَة اللہ ۈ بركآتته


اختي فالله جيبو بالخوش عندكم رمل ناعم ومن ساعه ٩ او ١٠ الصباح خليه يلعب فيها بتكون الحراره كويسه نزلي جواتيه خليه يدفن رجوله فيها لو هي كهرباء الرمل يسحبها .. وزمزم لما شربت له روحو عمره برمضان لمكة اعطيه زمزم واخذو بكرت العائله من المستودع ماء زمزم بس بشرط لاتجيه الشمس لان مفعوله يروح سبحان الله لو تعرض لشمس .. شغلي له سورة البقره دائم خاصه وقت القروب او النوم شغلي له رقيا الشيخ سعود محمد الفايز جدا جدا جمممميله للاطفال ومرررريحه مررره .. واخيراً وليس اخر اعرضيه ع استشاري مخ وااعصاب اسالي بمدينتك وين افضل دكتور وخاصه الانستقرام كثير الاستفسارات فيه اسالي هونيك وبيجاوبونك ان شاءالله ..




اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يكشف الضر عنه وان تريه معافى عاجل غير اجل
سُبّْـבـآِنڱ اللّھٌـم وَبِـבـمّدِڱ اشـھٌـد أن لٱ إلـه إلٱ أنـت استغفرڱ وأٺوب إليڱ
رزروزه
رزروزه
السلام عليييكُمَ ۈ رحممَة اللہ ۈ بركآتته اختي فالله جيبو بالخوش عندكم رمل ناعم ومن ساعه ٩ او ١٠ الصباح خليه يلعب فيها بتكون الحراره كويسه نزلي جواتيه خليه يدفن رجوله فيها لو هي كهرباء الرمل يسحبها .. وزمزم لما شربت له روحو عمره برمضان لمكة اعطيه زمزم واخذو بكرت العائله من المستودع ماء زمزم بس بشرط لاتجيه الشمس لان مفعوله يروح سبحان الله لو تعرض لشمس .. شغلي له سورة البقره دائم خاصه وقت القروب او النوم شغلي له رقيا الشيخ سعود محمد الفايز جدا جدا جمممميله للاطفال ومرررريحه مررره .. واخيراً وليس اخر اعرضيه ع استشاري مخ وااعصاب اسالي بمدينتك وين افضل دكتور وخاصه الانستقرام كثير الاستفسارات فيه اسالي هونيك وبيجاوبونك ان شاءالله .. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يكشف الضر عنه وان تريه معافى عاجل غير اجل سُبّْـבـآِنڱ اللّھٌـم وَبِـבـمّدِڱ اشـھٌـد أن لٱ إلـه إلٱ أنـت استغفرڱ وأٺوب إليڱ
السلام عليييكُمَ ۈ رحممَة اللہ ۈ بركآتته اختي فالله جيبو بالخوش عندكم رمل ناعم ومن ساعه ٩ او...
الحوش ***

الغروب**
اعذريني ع الاخطاء الاملائيه