ام حور22
ام حور22
اعطيه من وقتك ورواقتك .... تعاملي معه بهدوء قد ما تقدري دايم ركزي على حسناته وخصوصا قدام ابوه واخوانه يعني لاتنتقديه قدامهم و في وقت هدوءه تكلمي معه عن التصرف اللي ما تحبيه فيه وان ودك يكون احسن وحاولي تعطيه طريقه كيف يتصرف بدون عصبيه وممكن تكلميه عن العقاب اذا استمر لأنه كبير ماشاء الله وبيفهم
اعطيه من وقتك ورواقتك .... تعاملي معه بهدوء قد ما تقدري دايم ركزي على حسناته وخصوصا قدام ابوه...
تسلمين يارب
لارا@
لارا@
شوفي ذا الموضوع حيفيدك بإذن الله :


دورة مهارات التعامل مع غضب الطفل دروس فقط


وهنا الموضوع الخاص بالدورة مع النقاشات :
دورة مهارات التعامل مع غضب الطفل(درووس ومناقشة)