omroro2011
•
لا عادي يطلع بالحفاظه بعدين
om zenab
•
مادام انها نزلت وماسببت له مشكله في الحلق أو التنفس لا تخافي ماعليه الا العافيه راح تنزل بالحمام اكرمكم الله ..
تولان
•
ذكرتيني اول وحنا صغار يقولون لا تخاف بتطلع نخله في بطنك ويصير عندكم تمر كثير ههههه كنت اموت خوف
عادي ولد خالي مره اكل نواة خوخ
كان صغير سنة وشوي
صحيح تعذب شوي لكن طلعت من نفسها الحمد لله.
كان صغير سنة وشوي
صحيح تعذب شوي لكن طلعت من نفسها الحمد لله.
الصفحة الأخيرة