omroro2011
omroro2011
لا عادي يطلع بالحفاظه بعدين
راجية الجنااان
راجية الجنااان
الله يريحكم ردودكم ريحتني
om zenab
om zenab
مادام انها نزلت وماسببت له مشكله في الحلق أو التنفس لا تخافي ماعليه الا العافيه راح تنزل بالحمام اكرمكم الله ..
تولان
تولان
ذكرتيني اول وحنا صغار يقولون لا تخاف بتطلع نخله في بطنك ويصير عندكم تمر كثير ههههه كنت اموت خوف
معاً لنضيء الكون١
عادي ولد خالي مره اكل نواة خوخ
كان صغير سنة وشوي
صحيح تعذب شوي لكن طلعت من نفسها الحمد لله.