Rose.aladwan
Rose.aladwan
بالعكسسس لازم ادخلي المدرسة وتشرحي للمعلمات وضعوو وهيك بيصير اغلب وقتوو مع اطفال من عمروو وهدول قرارين يضلو يتكلمو فيتحفزو ع الكلام وبيصير متلهم
تاني شي ابن خالي متل هيك وصل عمر 4 سنين وهو ما يتكلم كلش لانو يخجل من كون ما حدا يفهم علي ف امو اشترتلو ايباد له لوحده ونزلت علي العاب تعليمية تحفزو ع النطق وهسا عمرو 5 سنين تعالي شوفي حتى بالانجليزي يتكلم تبارك الله

هيك شي علاجها انو يختلط مع الاطفال الي من جيلوو ويتحفزز بالالعاب التعلمية
دانة العناقر
دانة العناقر
غاليتي لا تاخرينه عن الدراسه ...كان سجلتيه وبيحطونه مع الظروف الخاصه ...يعرفون يتعاملون معهم بدون حساسيه ....منها يختلط مع اصدقاءه ومنها يتعلم.....ولو عاد سنه عادي لاتخلونه يحس انه عاد....


ولد اختي ما يبي الدراسه وضعيف ..ويقلب الكلام....بس اختي قالت عادي خلوة يعيد...والحمد لله عاد السنه وصارت عقليته ماشاء الله مثل اصحابه