اتقي الله
كيف تجرأتي تكوينه بالملعقه
هذا تعذيب مو تربيه
اكيد بيحقد على اخوه اكثرر
ومثل ما تعنفينه بيضرب اخوه
اءا مره مو قادره عليهم فرقيهم كل واحد بغرفه او مكان خاص والعاب
على قد عمره خلي الصغير بسريره والعاله عنده والكبير عند التلفزيون
بس لا تعذبي طفلك
.. أخت القمر .. :
اتقي الله كيف تجرأتي تكوينه بالملعقه هذا تعذيب مو تربيه اكيد بيحقد على اخوه اكثرر ومثل ما تعنفينه بيضرب اخوه اءا مره مو قادره عليهم فرقيهم كل واحد بغرفه او مكان خاص والعاب على قد عمره خلي الصغير بسريره والعاله عنده والكبير عند التلفزيون بس لا تعذبي طفلكاتقي الله كيف تجرأتي تكوينه بالملعقه هذا تعذيب مو تربيه اكيد بيحقد على اخوه اكثرر ومثل ما...
ياقلبي احيانا ماتقدرين تصرفين من التوتر والإزعاج اللي بالبيت
الله يهديهم
الله يهديهم
والله نفس معانتي بس اناتؤام طفشوني يتضاربون واخوهم كمان يضرب فيهم وهم يضربونه وصياح اربعه وعشرين ساعه الله يصلحهم التؤام سنه ونص واخوهم سته سنين والله يعين عليهم ضربت صيحت مافي فايده الله يهديهم وطنشيه اذاضربه لاتكلمينه يمكن يطفش
اميرة الورد1400 :
والله نفس معانتي بس اناتؤام طفشوني يتضاربون واخوهم كمان يضرب فيهم وهم يضربونه وصياح اربعه وعشرين ساعه الله يصلحهم التؤام سنه ونص واخوهم سته سنين والله يعين عليهم ضربت صيحت مافي فايده الله يهديهم وطنشيه اذاضربه لاتكلمينه يمكن يطفشوالله نفس معانتي بس اناتؤام طفشوني يتضاربون واخوهم كمان يضرب فيهم وهم يضربونه وصياح اربعه وعشرين...
الله يكون بعونك.
الله يهديهم
الله يهديهم
الصفحة الأخيرة
الله يسخرهم لبعض