سوناتا2005
•
برنامج عدنان بالايباد ...جظا ممتاز لحفظ القران . المنشاوي ومعه اطفال صغار يرددون الايه ..مفيد جدا .. ولاتنسين من الدعوات ..بخير الدنيا والاخرة ....
الله ييعدكم جميعا كل الطرق اللي قلتوها جربتها ماعدا طريقه الحروف والارقام الكبيره باقي ماجربتها احضر له الدروس اقراء له بصوت عالي ويقراها هو بصوت عالي بس مافي فايده
انصحك بسيدي الاسطوره حق لغتي والقران مررررره جميل وممتع بناتي انطلقن بالقراءه منه بعد الله يشغلنه بأستمرار ويكرر الايه بالعدد اللي تبغينه ويحل التمارين وكل شي انصحك فيه وبقوووووووووه
مملوحه0123 :
انصحك بسيدي الاسطوره حق لغتي والقران مررررره جميل وممتع بناتي انطلقن بالقراءه منه بعد الله يشغلنه بأستمرار ويكرر الايه بالعدد اللي تبغينه ويحل التمارين وكل شي انصحك فيه وبقوووووووووهانصحك بسيدي الاسطوره حق لغتي والقران مررررره جميل وممتع بناتي انطلقن بالقراءه منه بعد الله يشغلنه...
من وين اخذتيه حبيبتي السيدي
لان ولدي بالضبظ مثل الاخت اللي كاتبه كانها تتكلم عن ولدي الله يفتح ويسهل عل ولدي وولدها يارب
لان ولدي بالضبظ مثل الاخت اللي كاتبه كانها تتكلم عن ولدي الله يفتح ويسهل عل ولدي وولدها يارب
تركيزه مستوى الانتباه عنده كويس?
حركته زايدة بحيث ما يقدر يجلس كم دقيقة على بعضها
ومشتت?!
حركته زايدة بحيث ما يقدر يجلس كم دقيقة على بعضها
ومشتت?!
الصفحة الأخيرة