سوناتا2005
سوناتا2005
برنامج عدنان بالايباد ...جظا ممتاز لحفظ القران . المنشاوي ومعه اطفال صغار يرددون الايه ..مفيد جدا .. ولاتنسين من الدعوات ..بخير الدنيا والاخرة ....
مسجونه بحبه
مسجونه بحبه
الله ييعدكم جميعا كل الطرق اللي قلتوها جربتها ماعدا طريقه الحروف والارقام الكبيره باقي ماجربتها احضر له الدروس اقراء له بصوت عالي ويقراها هو بصوت عالي بس مافي فايده
مملوحه0123
مملوحه0123
انصحك بسيدي الاسطوره حق لغتي والقران مررررره جميل وممتع بناتي انطلقن بالقراءه منه بعد الله يشغلنه بأستمرار ويكرر الايه بالعدد اللي تبغينه ويحل التمارين وكل شي انصحك فيه وبقوووووووووه
وطني هو المجد
وطني هو المجد
انصحك بسيدي الاسطوره حق لغتي والقران مررررره جميل وممتع بناتي انطلقن بالقراءه منه بعد الله يشغلنه بأستمرار ويكرر الايه بالعدد اللي تبغينه ويحل التمارين وكل شي انصحك فيه وبقوووووووووه
انصحك بسيدي الاسطوره حق لغتي والقران مررررره جميل وممتع بناتي انطلقن بالقراءه منه بعد الله يشغلنه...
من وين اخذتيه حبيبتي السيدي
لان ولدي بالضبظ مثل الاخت اللي كاتبه كانها تتكلم عن ولدي الله يفتح ويسهل عل ولدي وولدها يارب
أرق المعاني
أرق المعاني
تركيزه مستوى الانتباه عنده كويس?
حركته زايدة بحيث ما يقدر يجلس كم دقيقة على بعضها
ومشتت?!