محتاره@

محتاره@ @mhtarh_13

عضوة فعالة

ولله الحمد والمنة .. قصة ولادتي بعد رحمة ربي :)

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله ولدت تقريبا من 15 يوم وكنت تعبانه شوي لكن الحمدلله الحين بنعمه
ومانسيتكم حبيباااااااااااتي اخواتي بنات حواء وخصوصا صقيقات التجمع هع

واهم شي الي على وجييههم رايحين مثلي << بكريات خخخخخخ

بعطيكم تجربتي يمكن تستفيدون مني الله يهون عليكم

انا تقريبا صار لي اسبوع 2 بالتاسع
وكنت في عزيمه يوم الاربعاء وماكنت احس بشي مرره مبسوطه واتقهوى وضحك وسوالف هع
بس حسيت بشي وطيراااااااان على دورة المياة والجوال بيدي >> لطلب النجده هع
وتفاجآت انها السداد نزلت ( وانتو بكرامه )
طلعت وكن احد صاكني على وجهي
قلت بخاطري يابنت الامر جد معاد فيها متى بولد >> تذكرت جاك الموت ياتارك الصلاة خخخ
وربي ماطولت بعدها بساعه كلمت زوجي قلت بطلع تعال :(
مررره خفت مع اني ماحسيت بشي ابد
وصرت افكر واتحرى لاي شي

ورجعت البيت واقول لزوجي انا حاسه اني بولد قريب << ماعلمته بالحفله الي نزلت خخخ
يقول ماعندك سالفه توك باقي اسبوع على موعد الولاده هع < على نياته حفظ التاريخ هع

الموهم ...
صحيت من بكره وانا اتحرى خخخخخخ

ولافيه شي لين جاء الليل بديت احس بمغص خفيف ماينذكر وبدت تنزل معي افرازات خفيفه ودم
وانتو بكرامه ..
ويوم جا قبل الفجر صحيت من المغص واحسه بدى يتقوى شوي

يعني كانه الم الدوره
وصحى زوجي معي وعلمته ومره خاف اكثر مني
وياخذني المستشفى على طوول <<< طبعا عملت اللازم قبل مااروح بدلت ملابسي و .. و ... هع
يوم جيت هناك وتسألني بالاسعاف فيه مويات << واقول ايه خفيفه خخخخخخ
انرحم على بالي الافرازات هي المويات الي يقولون
وينخرشون ويطلعوني فوق غرفه الكشف بسرررعه ويقولون لزوجي خلك موجود خخخخخ
يوم رقيت فوق قالت بكشف وبدت حاله الخوف الثانيه هع
المهم بعد جهد وحالات استرخاء متكرره كشفت قالت بس 1 سنتم :(
قالت : نزلت مويات <<<<<<<<< قلت ايه خخخخخخ:09:

وتنهبل قالت يابنت مويات مثل صنبور المويه اذا فتحتيه
>> طارت عيوني قلت لاااااا مثل الافرازات ومعها دم هع
قالت يبي لك 3 ايام تووك بكر انتي وباول التاسع

وطلعت البيت على مسؤوليتي

:icon33:
ونمت بس نومي مب ذاك الزود كله اتآلم واصحى :(

الموهم ..
على العصر والآلم يزيد واروح اسوي قرفه واشربها
ثم طلعت بعد المغرب امشي تقريبا ساعتين
الساعه 12 بالليل رحت المستشفى ومتأمله اني سويت انجاز
يوم رحت قالت تووك بس 1,5 سنتم :(

:44:

واطلع ومرره ضايقه فيني احس بطول واحاتي كم بجلس ومدري ايش
طبعا وكل هاذا واهلي مايدرون ماعلمت احد بس زوجي معي
ونمت وصحيت الصباح السبت ومره تعبانه من الالم واحس يزيد ولانزل معي شي جديد
عادي بس افرازات ودم خفيف
ومره تعبانه يالله اتحرك
قالت لي وحده الله يجزاها خير (تبخري بكمون )
>> كمون يوضع بماء دافي
وحطيته تقريبا الساعه 3 العصر وحسيييت برآآحه بجسمي كله
ونمت بعدها ساعتين مرررره رووعه ذيك النوومه سبحان الله

على الساعه 7 تقريبا ً .. رحت المستشفى وانا حاسه ان ماحولي شي
بس تفآجآآأت يوم كشفت اشووفهم اخترشوو ومرره صياح
قالت انتي ولاده على طوول !!
الرحم فاتح 7 سنتم !!؟؟
هنا اصابني تبلد غريييييييييييييييييييب

اناظرهم واقول شوي شوي ليه مستعجلين خخخخخخ
والممرضات شوي ويصفقوني خخخخخ
يجيبون الملابس ويجهزون السرير وانا يالله امشي معهم

يمكن الروعه خلتني اتبلد كذا :(
الموهم << ياكثر مارددتها هع
الموهم عاد هع
دخلت غرفه الولاده الساعه 8 ونص
وبدت اللقافه عندي كل شي اسأل عنه خخخخخ وش ذا وليش ذا ووش حقه ذا هع

وبدى الالم يزيييد والمغص يتقوى
ونزلت المويات >> وتوني اعرف وش هي المويات خخخخ
فيه شي يضحك الدكتوره تسألني حاسه بتدفعين اقول شلون ايه مدري خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس عرفت قصدها سبحان الله مع زياده الطلوق وفعلا قلت حاسه اني بدفع
والحمدلله ولدت بعد اآآلم 5 ساعات
الحمدلله يااارب على نعمته

الحمدلله الي رزقني بطفل سليم ومعافا

الحمدلله الذي سهل علي الولاده وهون الطلوووق

نصيحه : اكثرو من الدعاء وربي حتى وقت ما اتآلم كنت اسلي نفسي بالدعاء
والا كثرو الدكتورات والا قلو حوووولك
انتي بين اصبعين من اصابعه الله وتحت رحمته
:)
الله يهون على كل الحوووامل ياااااااااااااااااااارب
والسلام ختام
:26:
121
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمالمروج
سمالمروج
ماشالله الف مبروك والله يجعل طفلك من السعداء بالدنيا والاخره

تفائلت بعدك انا بعد بكريه بس بولد بعد 7 شهور الله يعين
noaree
noaree
ماشاء الله
الحمدلله ع سلامتك ومبرووووك ماجبتي ياقمر
الله يخليه لكم يااارب
أمنية عمري
أمنية عمري
ماشاء الله .. تبارك الله ..

الحمد لله على سلامتك محتااارة .. والله يحفظ لك ولي العهد ياارب ..
ااملي بربي كبير
مبرررررررررررررررروك
الحمدلله ع سلامتك
Star 46
Star 46
ماشاء الله انا بكريه ادعيلي مررررررررره خاااااااااايفه