ya 7abeby ya Allah
•
شكراااااااااااااااااااااااا يا لؤلؤة انا معااااااااااااااااااااااااكي من اول ما بداتي والله واهو الواحد بيحاول قد مل يقدر انا بس الكمبيوتر بتاعي في البيت خرب وبكلمك دلوقتي من الشارع بس معاااااااااااااااااااااااكي بصي انا كمان عاوزة اقول زيك كل حاجة نعملها نية وانا الحمد لله بعمل كدة ونجدد نوايانا و نستغل كل وقتنا يبقى لله بالنية وباننا نخلي دايما زي ما حبيبنا صلى الله عليه وسلم قال دايما لساننا رطب بذكر الله وانا معاكي وكملي ماشية في القران بس انا براجع الحفظ زي مقولتي وبحفظ اللي وقع مني من قبل رمضان عشان نرجع بعد رمضان مظبطين وبعمل دايت ورياضة قد مبقدر فكرتك تحفة ربنا يكرمنا جميعا يارب بالقبول
ya 7abeby ya Allah :شكراااااااااااااااااااااااا يا لؤلؤة انا معااااااااااااااااااااااااكي من اول ما بداتي والله واهو الواحد بيحاول قد مل يقدر انا بس الكمبيوتر بتاعي في البيت خرب وبكلمك دلوقتي من الشارع بس معاااااااااااااااااااااااكي بصي انا كمان عاوزة اقول زيك كل حاجة نعملها نية وانا الحمد لله بعمل كدة ونجدد نوايانا و نستغل كل وقتنا يبقى لله بالنية وباننا نخلي دايما زي ما حبيبنا صلى الله عليه وسلم قال دايما لساننا رطب بذكر الله وانا معاكي وكملي ماشية في القران بس انا براجع الحفظ زي مقولتي وبحفظ اللي وقع مني من قبل رمضان عشان نرجع بعد رمضان مظبطين وبعمل دايت ورياضة قد مبقدر فكرتك تحفة ربنا يكرمنا جميعا يارب بالقبولشكراااااااااااااااااااااااا يا لؤلؤة انا معااااااااااااااااااااااااكي من اول ما بداتي والله واهو...
ربنا يكرمك انا كمان الايام اللي فاتت كنت مش في البيت علشان كدة انا كمان مدخلتش بس انا بعتذرلك انت وكل اخوات المنتدي وان شاء الله نحط برنامج لبكرة بس انا عندي فكرة وتقولي انت برنامجك بكرة اية وتوصينا شوية وصايا حلوة يعني احياء ذكر ومراجعة وحاجات كدة قولتي اية انا مستنية ردك ورمضان كريم
لؤلؤة الاسلام 1986 :ربنا يكرمك انا كمان الايام اللي فاتت كنت مش في البيت علشان كدة انا كمان مدخلتش بس انا بعتذرلك انت وكل اخوات المنتدي وان شاء الله نحط برنامج لبكرة بس انا عندي فكرة وتقولي انت برنامجك بكرة اية وتوصينا شوية وصايا حلوة يعني احياء ذكر ومراجعة وحاجات كدة قولتي اية انا مستنية ردك ورمضان كريمربنا يكرمك انا كمان الايام اللي فاتت كنت مش في البيت علشان كدة انا كمان مدخلتش بس انا بعتذرلك انت...
دي مطوية انا ناوية ان شاء الله اطبعها لو حد يحب يطبعها ويوزعها معايا
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
)وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَمَا تُقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللّهِ إِنَّ اللّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِير) البقرة110
التفسير
(وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وما تقدموا لأنفسكم من خير) طاعة كصلة وصدقة (تجدوه) أي ثوابه (عند الله إن الله بما تعملون بصير) فيجازيكم به - الجلالين
واشتغلوا -أيها المؤمنون- بأداء الصلاة على وجهها الصحيح, وإعطاء الزكاة المفروضة. واعلموا أنَّ كل خير تقدمونه لأنفسكم تجدون ثوابه عند الله في الآخرة. إنه تعالى بصير بكل أعمالكم, وسيجازيكم عليها. الميسر
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
ودي التانية
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
(وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذاً مِّنَ الظَّالِمِين ) يونس106
التفسير
(ولا تدع) تعبد (من دون الله ما لا ينفعك) إن عبدته (ولا يضرك) إن لم تعبده (فإن فعلت) ذلك فرضاً (فإنك إذا من الظالمين . الجلالين
ولا تَدْعُ -أيها الرسول- من دون الله شيئًا من الأوثان والأصنام; لأنها لا تنفع ولا تضرُّ, فإن فعَلْت ذلك ودعوتها من دون الله فإنك إذًا من المشركين بالله, الظالمين لأنفسهم بالشرك والمعصية. وهذا وإن كان خطابًا للرسول صلى الله عليه وسلَّم فإنه موجَّه لعموم الأمة –الميسر.
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
ودي التالتة
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: (من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من اتبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً. ومن دعا إلى ضلالة كان عليه وزر من تبعه لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئاً)، وأيضاً يدل على هذا قول الله تعالى: لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلا سَاءَ مَا يَزِرُونَ النحل
من فضل الله ورحمته أن أعطى من عمل عملاً صالحاً فاقتدى به الآخرون أجره وأجر من اقتدى به منهم من غير أن ينقص من أجورهم، ومن عدله وحكمته كذلك أن من عمل عملاً سيئاً أو دعا إليه فاقتدى به الآخرون، فإنه يحمل وزره ووزر من اقتدى به منهم،
مثل نشر الاغاني الماجنه والصور الخليعة .....الخ
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
ودي الرابعة
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
(فَيَوْمَئِذٍ لَّا يَنفَعُ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَعْذِرَتُهُمْ وَلَا هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ ) الروم57
التفسير
)فيومئذ لا ينفع) بالياء والتاء (الذين ظلموا معذرتهم) في إنكارهم له (ولا هم يستعتبون) لا يطلب منهم العتبى أي الرجوع إلى ما يرضي الله - الجلالين
فيوم القيامة لا ينفع الظالمين ما يقدمونه من أعذار, ولا يُطلب منهم إرضاء الله تعالى بالتوبة والطاعة, بل يُعاقبون بسيئاتهم ومعاصيهم. الميسر
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
)وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَمَا تُقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللّهِ إِنَّ اللّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِير) البقرة110
التفسير
(وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وما تقدموا لأنفسكم من خير) طاعة كصلة وصدقة (تجدوه) أي ثوابه (عند الله إن الله بما تعملون بصير) فيجازيكم به - الجلالين
واشتغلوا -أيها المؤمنون- بأداء الصلاة على وجهها الصحيح, وإعطاء الزكاة المفروضة. واعلموا أنَّ كل خير تقدمونه لأنفسكم تجدون ثوابه عند الله في الآخرة. إنه تعالى بصير بكل أعمالكم, وسيجازيكم عليها. الميسر
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
ودي التانية
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
(وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذاً مِّنَ الظَّالِمِين ) يونس106
التفسير
(ولا تدع) تعبد (من دون الله ما لا ينفعك) إن عبدته (ولا يضرك) إن لم تعبده (فإن فعلت) ذلك فرضاً (فإنك إذا من الظالمين . الجلالين
ولا تَدْعُ -أيها الرسول- من دون الله شيئًا من الأوثان والأصنام; لأنها لا تنفع ولا تضرُّ, فإن فعَلْت ذلك ودعوتها من دون الله فإنك إذًا من المشركين بالله, الظالمين لأنفسهم بالشرك والمعصية. وهذا وإن كان خطابًا للرسول صلى الله عليه وسلَّم فإنه موجَّه لعموم الأمة –الميسر.
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
ودي التالتة
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: (من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من اتبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً. ومن دعا إلى ضلالة كان عليه وزر من تبعه لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئاً)، وأيضاً يدل على هذا قول الله تعالى: لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلا سَاءَ مَا يَزِرُونَ النحل
من فضل الله ورحمته أن أعطى من عمل عملاً صالحاً فاقتدى به الآخرون أجره وأجر من اقتدى به منهم من غير أن ينقص من أجورهم، ومن عدله وحكمته كذلك أن من عمل عملاً سيئاً أو دعا إليه فاقتدى به الآخرون، فإنه يحمل وزره ووزر من اقتدى به منهم،
مثل نشر الاغاني الماجنه والصور الخليعة .....الخ
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
ودي الرابعة
فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين
(فَيَوْمَئِذٍ لَّا يَنفَعُ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَعْذِرَتُهُمْ وَلَا هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ ) الروم57
التفسير
)فيومئذ لا ينفع) بالياء والتاء (الذين ظلموا معذرتهم) في إنكارهم له (ولا هم يستعتبون) لا يطلب منهم العتبى أي الرجوع إلى ما يرضي الله - الجلالين
فيوم القيامة لا ينفع الظالمين ما يقدمونه من أعذار, ولا يُطلب منهم إرضاء الله تعالى بالتوبة والطاعة, بل يُعاقبون بسيئاتهم ومعاصيهم. الميسر
عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.
لؤلؤة الاسلام 1986 :دي مطوية انا ناوية ان شاء الله اطبعها لو حد يحب يطبعها ويوزعها معايا فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين )وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَمَا تُقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللّهِ إِنَّ اللّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِير) البقرة110 التفسير (وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وما تقدموا لأنفسكم من خير) طاعة كصلة وصدقة (تجدوه) أي ثوابه (عند الله إن الله بما تعملون بصير) فيجازيكم به - الجلالين واشتغلوا -أيها المؤمنون- بأداء الصلاة على وجهها الصحيح, وإعطاء الزكاة المفروضة. واعلموا أنَّ كل خير تقدمونه لأنفسكم تجدون ثوابه عند الله في الآخرة. إنه تعالى بصير بكل أعمالكم, وسيجازيكم عليها. الميسر عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع. ودي التانية فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين (وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذاً مِّنَ الظَّالِمِين ) يونس106 التفسير (ولا تدع) تعبد (من دون الله ما لا ينفعك) إن عبدته (ولا يضرك) إن لم تعبده (فإن فعلت) ذلك فرضاً (فإنك إذا من الظالمين . الجلالين ولا تَدْعُ -أيها الرسول- من دون الله شيئًا من الأوثان والأصنام; لأنها لا تنفع ولا تضرُّ, فإن فعَلْت ذلك ودعوتها من دون الله فإنك إذًا من المشركين بالله, الظالمين لأنفسهم بالشرك والمعصية. وهذا وإن كان خطابًا للرسول صلى الله عليه وسلَّم فإنه موجَّه لعموم الأمة –الميسر. عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع. ودي التالتة فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين عن رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: (من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من اتبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً. ومن دعا إلى ضلالة كان عليه وزر من تبعه لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئاً)، وأيضاً يدل على هذا قول الله تعالى: لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلا سَاءَ مَا يَزِرُونَ [النحل من فضل الله ورحمته أن أعطى من عمل عملاً صالحاً فاقتدى به الآخرون أجره وأجر من اقتدى به منهم من غير أن ينقص من أجورهم، ومن عدله وحكمته كذلك أن من عمل عملاً سيئاً أو دعا إليه فاقتدى به الآخرون، فإنه يحمل وزره ووزر من اقتدى به منهم، مثل نشر الاغاني الماجنه والصور الخليعة .....الخ عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع. ودي الرابعة فذكر انما الذكري تنفع المؤمنين (فَيَوْمَئِذٍ لَّا يَنفَعُ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَعْذِرَتُهُمْ وَلَا هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ ) الروم57 التفسير )فيومئذ لا ينفع) بالياء والتاء (الذين ظلموا معذرتهم) في إنكارهم له (ولا هم يستعتبون) لا يطلب منهم العتبى أي الرجوع إلى ما يرضي الله - الجلالين فيوم القيامة لا ينفع الظالمين ما يقدمونه من أعذار, ولا يُطلب منهم إرضاء الله تعالى بالتوبة والطاعة, بل يُعاقبون بسيئاتهم ومعاصيهم. الميسر عليك قرأتها ثم نشرها بين الناس و محدش يأخدها وحيطها في درج او في شنطة لا اللي يقرأها يقوم بتوزيعها بين الناس حتي يتسني الثواب للجميع.دي مطوية انا ناوية ان شاء الله اطبعها لو حد يحب يطبعها ويوزعها معايا فذكر انما الذكري تنفع...
يلا مين معانا رمضان كريم
الصفحة الأخيرة