وهذا المستشفى ليش ماذكرتوه ابدا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة ىالله وبركاته


على كثر ماقرات عن مستشفيات الولادة في جدة هنا في المنتدى لكن الي استغربته انه ماحد جاب سيرة مستشفى الدكتور غسان نجيب فرعون العام ياترى مافي وحدة منكم عندها تجربة في هذا المستشفى .

انا حقولكم تجربتي وتجربة صديقتي . صديقتي تابعت وولدت فيه وتمدح فيه كثير تقول نظافة وتعامل حلو واهم شيء غرفة طلق وولادة خاصة بكل حامل و مسموح لك بمرافق حتى زوجك ممكن يدخل معك عادي وانا الدكتورة بنفسها قالت لي هذا الكلام .

اما تجربتي انا ففي الشهر الماضي كنت في السادس وجتني اعراض ولادة مبكرة رحت على طول للمستشفى وبصراحة عجبتني جدا جدا نظافة قسم الولادة والترتيب دخلوني غرفة لوحدي وكانت الدكتورة الي كشفت علي مو دكتورتي انما الدكتورة المناوبة في قسم الولادة وكانت حنووونة حتى جلست تطمن زوجي وقالت له تعال حضرتك اتفضل لو حبيت وزوجي قالي والله كان كلامها معي وتعاملها قمة بالاخلاق .

انا طبعا زي اي حامل هاجس الكشف المهبلي يخوفنا لكن هذي الدكتورة والله ماحسيت بشيء قالت لي رخي نفسك وحطي حوضك على السرير ولا ترفعيه عشان ماتتعوري وفعلا طلع هنا السبب في الالم الي يجي وقت الكشف وهو رفع الحوض وقت الكشف والتشنج .

المهم الممرضة كمان طيوبة مرة ودكتورتي هناك الدكتورة عبير زحمممممة عليها مررررة لدرجة مالاقي حجز الا بعد طلوع الروح .

انا دحين ابغى تجاربكم في هذا المستشفى لانني ناوية اولد هناك ان شاء الله لكن محتارة قريبتي تقول اولدي في فقيه والله ماتندمين وزوجي يبغاني اولد في فرعون طبعا عشانه قريب على بيتي ويقول دكتورتك والدكتورة المناوبة كلهم رائعات .


انا واالله محتارة الي عاجبني في فقيه يقولوا البنج روعة ماتحسي بشيء مدري عاد بس ماجربته انا اروح اراجع فيه عند خديجة لكن ما اعرف كيف نظامهم في دخول المرافق خاصة لو كان زوجك لاني ماغعندي غيره يرافقني وكيف نظامهم هل الطلق في غرف مشتركة هل غرفهم الخاصة للتنويم كويسة طبعا انا على التامين وحاخد غرفة خاصة .

سامحوني طولت عليكم بس مالي غيركم استشيره وتعرفون الحيرة وش تسوي كل ماقرب موعد الولادة طبعا التسهيل من الله بس المستشفى يهمني برضه وانا عندي تامين في فقيه وفرعون والمتحدون ووكل المستشفيات .

بنات الله يوفقكم ساعدوني .
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذا البيان
شذا البيان
بنات منتظرتكم
بنت من بنات ادم
الله يسهل لك ويفرج عليك اختاري واحد من ها وتوكلي على الله
يتيمة في دنيا اليم
هلا والله بصديقتي في التجمع من جد مستشفى غسان فرعون ما احد جاب طاريها بس والله حمستيني اتصل عليهم واسال بكم الولادة الطبيعية والقيصرية
ام هتان 24
ام هتان 24
طيب في القيصري يدخلوا زوجي نفسي يصور البيبي اول لحظاته لما يخرج
دودي ام عزوزي
دودي ام عزوزي
يمكن لان المستشفى قديمة جداا
بس تصدقي حتى انا ماسمعت بأحد ولد عندهم من الاقارب وعلى فكرة فقيه على ماسمعت مايدخلوا معاكي زوجك
بالتوفيق