ياااااااوبلي كاثه مدرستنا ...حسبي الله..بنات صاروا...!!

الأسرة والمجتمع

مدري كيف ابدأ لكن ابغى افضفض ..ابغى اخذ رايكم انتم زيي انا وصاحبتي ..والا انا مكبره الموضوع..
المهم ..مدرستنا مؤدبه وقمه ((كانت الابعد ماجو البنات الجدد ))طبعا حركات التعرف وغيرها شفناها من زمان لكن على خفيف يعني ما يتعدى كيفك اش اخبارك..السنه هذي لا..زميلتي في الفسحه شفت وجهها ملون قلت اش فيه قالت شفت موقف مايتسوى !!اش فيه يابنت قالت لي...!! قلت لا ما اصدق فلانه!!مع فلانه مستحيل ياشيخه يمكن فاهمه غلط...
نسينا السالفه..
قبل امس كانت عندنا حصه لكن الابله كانت تعبانه فشرحت لكن ماهي مركزه ف الفصل كله هرج ومرج لدرجه اني انا محدثتكم طلعت كتاب ماده ثانيه علشان اذاكر للاختبار:35:المهم لفيت لقيت قدامي نفس البنتين وحده تتمسك في صاحبتها كأنها الحجر الاسود من فوق لتحت على الجنوب بطريقه مقززه (مايحتاج شرح)..المصيبه اطالع ماني مصدقه ماهي راضيه تنزل يدها ..بغيت اموت لفيت على صاحبتي قلت لها اني شفت شيء ماينشاف ماعد شفت كتابي ولاشفت شيء قدامي حطيت راسي على الطاوله و قمت ارجف..صاحبتي الثانيه ملاحظتني من اخر الفصل ..خلصت الحصه وجت عندي انا وقفت وما تحملت صرخت وطلعت برى الفصل لانه رجعت تجلس معاها بطريقه وجهها في وجه صاحبتها..رجعت الفصل وانا ارجف رجف ويديني صفرت ونملت من الصدمه مسكتني صاحبتي وجلستني....وقالت ماقلتلك !!المصيبه اني كنت من قبل متضايقه من اختبار القران ..وزادتني العله هذي..مشيت الحصص الين الحصه الاخيره نادتني انا وصاحبتي الثالثه الابله علشان عله ثانيه لان ماكان فيه درس خرجنا برى وليتنا ما خرجنا..خلينا صاحبتنا في الفصل رجعنا لقيناها وجهها ماينشاف متلطمه بلطرحه وحاطه يدها على راسها وتبكي على خفيف..اش فيه يابنت ماهي راضيه تتكلم!! الين نزلنا الحوش انهارت البنت وقامت تبكي بصوت مرتفع انا عرفت انها شافت شيء بغيت انجن قمت اهديهاواصيح معها قطعت قلبي ونادى ابويه وخرجت..اليوم الثاني علمتني وش صار حمدت ربي اني كنت بري الفصل..وصلت لدرجه البوس في اماكن غلط وشد البلايز ..ما اقدر اكمل..حسبي الله ..رحنا اشتكينا عليهم..وصاروا يدقون بلكلام عني ..حتي المعلمات كلهم ملاحظين ..صاحبتي وراهم في الفصل تقول سمعتهم يقولون والله لانتقم منها (تقصدني طبعا)علابالهم اني مرررررررررررره ما اقدر ادافع عن نفسي صح انهم راعيات سوابق قد ضربوا بنت حامل ودخلوا راسها في الزباله علشان كلمه ..فنقلوهم عندنا الله ياخذهم ..انا ما اكرههم لكن مصدومه وش مصلحتي اتبلى عليهم..لا وراحوا يحكون المعلمات انهم مضلومات مادروا ان الفصل كله شاهده ..بل الفصلين سمعتهم فايحه وكلهم ملاحظين ..الصدمه اني يوم رحت اقول للاداره ما قلت اسماء قلت انصحوا المدرسه كلها .. لكن رجعوا نادونا وقالوا علمونا الاسناء لان جاتنا شكوى قبلكم من فلانه!!الي هيه وحده منهم..قلنا الاسماء.. لكن والله انا قدها وانا ابوي ..بنت الذين صارت تستناني عند باب الشارع .لكن انا اذكى منها ..صرنا ننتبه على شنطنا لايحطون بلى ..ونمشي مجموعه ماتمشي وحده لحالها علمنا الاداره انهم يترصدون..علمت امي ابوي عمتي اختي ما بقيت احد علشان لو صار شيء يكونون على بينه..عارفه طولت لكن حاولت اختصر اعذروني ابغى رايكم؟؟ الي سويته واش اسوي كمان؟؟
45
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تميميه والحلا ليه
الله يكون في عونكم

انتبهوا لانفسكم
بنت تبوك2009
بنت تبوك2009
انقلي من المدرسة احسن لك لان فيه بعض البنات قادرين يسوون لك شي ويصير بعدهـ ما لا تحمد عقباهـ

تذكري البنت اللي السنة الماضية بكلية العلا قتلوها البنات لانها بلغت الادارة عنهم لحقوها لدورة المياهـ ودخلوا عصاية

من تحت ونغزوها بقلم الرصاص لين توفت الله يرحمها

وقبل كم سنة بكلية التربية بتبوك دايم تصير يشوفون اللي انتي شفتيه ويبلغون الادارة وصار لهم بالضبط مثل ما صار للبنت

اللي بكلية العلا

انصحك نصيحة لوجه الله اتركي المدرسة لا يجيك بلى منهم وانفذي بجلدك لا تقولين انا بنت ابوي بنت رجال حتى هذول كانوا

بنات رجال بس صار لهم اللي صار

الله يستر عليك وعلى بنات المسلمين ويارب لي تحفظ لي بناتي واخواتي من هالشرذمة يارب
تمنيت أشوفك
تمنيت أشوفك
احســـن شي انقلي من المـــدرسهـ انتي ووصحباتك اللي يسوون هالبلاووي يجي عليهم يسوون اي شي ووانتبهي لنفسكــ ززيـــــــــــن ,,,,, ووالله يحميك
دوده وريحتها عوده
الله يعينكم
دموع برائحة التفاح
انصحك تنقلي من المرسة

هذول ما يخافوا ربنا

واللي ما يخاف الله ينخاف منه