ياااااليت تريحوني/ أم زوجي وتقلبها في معاملتي ..معدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات حواء الغاليات ودي أفضفض لكم عن مافي خاطري لانه مالي بعد الله غيركم
قصتي متزوجة ولديه أطفال والله الحمد زوجي طيب بس مشكلته أهله والله يابنات أني اكرمهم بعيوني ومايجي لزوم الا يلاقوني معاهم وامه كل ما شافتني قالت الله يرضى عليك بس يصير بيني وبين زوجي سوء فهم الا تنقز وتقول لودرينا ما اخذناك انتي فيك وفيك وتروح تنشر المشكله وتعلم بناتها المتزوجات واللي عندها في البيت وعيالها وزوجها وتحلف ماتصالح بينا وتقول اطردها شهربس نصتلح انا وزوجي ترجع تقول يازينك والله يرضى عليك كذابه ام وجهين تصوروا يابنات بيتي جنبها ماتدخله واذا شافتني في مكان زواج تاخرت تجرحني قدام الناس وتقول بدري وينك
واذا عند حريم قابلتها لازم دقني بكلمه وتجلس تشمق مع انها حرمه كبيره واذا جينا خارجين قالت وين رحتوا والا اتصلت بتلفون وقالت من معاكم بتاخرون والله طفشت من الحياه وانا يابنات مشكلتي من النوع اللي اذا جرحتيه اجلس مبلده ما اعرف اخذ حقي ولا ارد عليك واذا اشتكيت الزوجي زعل وقال اهلي
المهم بعد زواج عيالها قلت خليني اجي افضل من حريم عيالها وواصلها وجيب لها هداياالمهم ماتمدحني قدام الناس ولا تقول احسنهم الا تمدح حريم عيالها مع انهم معاها في نفس العمار ومايجونها يعني القوانين اللي كانت حاطتها لي ما قدرت تحطها لهم وياويل احد يقول بشد من العماره تجلس تسب وتهزئ عيالها مايشدون اذتنا في عشتنا الله يريح منها قال زوجي انت احسن وحده والله اني امدحك عندهم بس وش اسوي احترمي امي من احترامي والا هي اصلا ماتستاهل قلت
قلت ابشرلا وبناتها كانوا مايعذروني واذا شافوني دخلوا الغرف وصكوا الباب واذا ماجيت لهم قالوا ليش ماتجينا وينك والله يابنات اني اجلس ابكي الى ان اتعب بس مافي اليد حيله المشكل امي مثلي ضعيفه واذا شتكيت لها قالت ما اقدرها قويه اصبري عشان عيالك وبيتك حسبي الله الله ياخذ حقي منها
:(
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبانة يادنيا
هو قال كذا عن امه اعووذ بالله
لاتعليييق
تعبانة يادنيا
هو قال كذا عن امه اعووذ بالله
لاتعليييق
متوهقه ببيتها
الغلط من زوجك ياستس ساكت على غلطهم فيكي
وانتي صيري رسميه تزين امورك يعني كل اسبوع او اسبوعين زوريها وبس
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
ماادري ايش اقولك !
ولا كيف اقنعك وافهمك
لكن خلق الانسان جزوعا مصداقا لقوله تعالى في كتابه
تنظري لنصف الكوب الفاضي!
الحين زوجك طيب معك الحمدلله
عندك اختيارين يااختي واختاري
تاخدي زوج طيب معك وامه نص نص>>من وجهتي نظري ان ام زوجك الحين نص نص
ولا تاخدي زوج ابن كلــــ...... يضرب يخون يهين..وامه غلبانة وياحليلها تقولك اصبري على وليدي ولك الله مابيدنا شي!
الحين امه هل هي عضو اساسي في برنامج حياتك!
علاقتك بها صلة رحم ومرضاة الله
كل اللي انتي حكتيه مااشوف انو هذه المصيبة العظيمة!
ام زوج ويمكن غايرة منك او مااتفقت معك!
وسبحان الله الارواح جنود مجندة على قد ماتسوين معها خير تقول حريم عيالها الثانيات افضل
طيب والحل؟
احن وازن على زوجي كل شوي
وامك سوت وامك عملت!
سلكي الامور
مااشوف انها جرحتك
يعني عشان تقول قدام الناس وينك تاخرتي
خلاص ضربتك بسكينة!
حاولي تحتوي المواقف
وممكن تردي عليها تقوليلها وين ياخالة فلان ولدك عيا مايبي يصحى اخرني
او فلان كان مشغول توه اللي فضي الله يقويه
وانتهى الحوار
وين المشكلة
وقت مشاكلك مع زوجك كونها تقويه فهذه ام تتصرف بعاطفة ماتبي ولدها يتكدر حتى لو غلطان
وتقول اللي بقلبها
ماادري ليش توصلين المشاكل لامك وامه
وامك تقول مااقدرلها وماادري ايش
حرب هي!
جدة عيالك وام حبيبك
سلكي لها وانا اختك وخلك ببيتك وعيالك والله يوفقك
joojo0o
joojo0o
عزيزتي

انصحك تصبرين ومهما يصير لاتخلي زوجك يروح يتمشكله مع اهله عشانك,

انتي مالك الا الصبر وادعي ربي يفرجها معك وخل علاقتك معهم رسميه خلاص روحي لهم وزوريهم بس خليكي رسميه

وانصحك ماتتشكين كثير لزوجك عن امه يعني هو ماابيده حيله مهما كان امه يعني صعبه يروح يتكلم عليه والا يقول لها شي

اصلا لو تدخل زوجك بتقول اي غيرتك علي وقلبت راسك وبتزود المشكله سواء ..

حتى امك ماأحس حلو تتدخل بتزيد المشكله ..


انتي لاتفكرين تتدخلي احد باي مشكله الا لما تكون كبييييره بس زي هالامور احس تصير مع كثثثير الله يعينك بس


انصحك بالصبر والدعاء والعلاقه الرسميه والابتساااااااااااامه داائماً في وجيهم واي كلمه تجرحك ابتسمي اكثر وخلي حققك تاخذينه بالاخره ,,



الله يصبرك ويسخر لك امم زوجك وييسر امورك يارب