يابنات ادعولي في هالشهر الفضيل....الله يخليكم...ساعدوني

الأسرة والمجتمع

قصتي يمكن بعضكم يعرفها....
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=635848&highlight=%CA%E6%CA%ED+%E6%E3%ED%E3%ED


يابنات...والله مافصرت مع ريلي من حركات ولا مسجات ولا اسلوب حوار هادي ولا زعل؟؟؟تعبت والله العظيم تعبت....رحت عند اخصائيه اسريه واكدتلي ان زوجي يخوني وانه ادمن على هالشي ..واناني..ومسويله مساحه خاصه فيه...ولا يحس بالذنب؟؟؟؟
.وبدليل انه يهجرني في الفراش بالشهور؟؟؟؟وبصراحه بين كل استشاره والثانيه اسبوعين او ثلاثه؟؟؟ غير ان الساعه ب500 درهم؟؟؟؟ولساعه ماتمديني استفيد ؟؟

هالاسبوع سويت عمليه (تضويق)...والله يعلم كيف تعبت...
المهم بعدها اتصلت فيني ربيعتي وخبرتني انها شافت ريلي في الجمعيه ويعاكسها؟؟ولا استحى من العربانه اللي وياه متروسه بامبرز وحليب؟؟؟
بنات بصراحه افكر بالطلاق؟؟؟عفته هالريال عفته؟؟؟

سفر زوجي فوق الطبيعي يالله يقعد اسبوع على بعضه؟؟وترى هذي طبيعة العمل..(الجيش)...

دخيلكم يابنات ادعولي...والله اني في البدايه كنت متماسكه...لكن الحين خلاص انهرت..مب هاينه علي نفسي؟؟؟والله اني ما استاهل؟؟؟كل شي عندي ويطالع برا؟؟؟

لا تقولون لي اتعدلي؟؟والا سوي؟؟واللا غيري؟؟؟ترى كل شي سوووويييييته......كملت خمس سنسن صبر؟؟الحق ينقال ريلي معاي دلع ورومانسيه مو طبيعيه..غير الحركات والمسجات؟؟؟؟والهدايا مب مقصر علي؟؟؟؟؟نهائيا؟؟؟لكن يطلع من الباب يدخل في حياته الخاصه فيه؟؟؟

ادعولي يكفيلي انكم تدعولي؟؟لأني بصراحه ما القى حل لمشكلتي؟؟؟وكل مالها تتعقد؟؟؟
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همس البتول
همس البتول
أم توتي وميمي ... أولا تعوذي من الشيطان الرجيم وهدي أعصابك
أدري ان الموضوع كبييير كثير وانك متأكده من شكوكك
بس ألزم ما عليكي الحين صحتك

وخليني بكون صريحه معاكي لاني ادري الحين انتي في موقف لا انتي قادره تفكرين ولا انتي قادره تحصلين حل لانك الحين صارت نظرتك محصوره في اتجاه واحد واعندك قدره توسعيها أكثر

شوفي حبيبتي ...انتي قلتي انه يخونك ودايم السفر واذا صارحتيه لقاله عذر الي هو الشغل وغير هذا انتي قلتي انتي مو مقصره معاه
طيب والحين شو الحل ؟!!
الحين ابيكي تنسين زوجك ...ايه انسيه لا تفكرين فيه وفي خياناته ولا تتعبين حالك ولا شي ...وكلي أمرك للخالق القادر على كل شي .. وكلي أمرك لمقلب القلوب ومغير الاحوال اللي اذا قال كن يكن
انتي سويتي اللي عليكي واكثر بعد
الحين ارتاحي انتي واهتمي بصحتك ولا تخلين زوجك أكبر همك ولا تخليه شاغل كل تفكيرك
تدرين انك اذا بس شغلك الشاغل زوجك شو يصير ؟!!! انتي تقتلين نفسك كل يوم ببطئ بدون ما تدرين

قلتي زوجك مو مقصر معك ماديا ولا معنويا ؟!!خلاص هذا هو المهم الحين ..وانتي بس اهتمي بنفسك يا شيخه

ما فكرتي بينك وبين نفسك لمتى انا بتعب .. بنقهر ...بنظلم لمتى؟!!!
خلاص كفايه عليكي يا بنت الناس عيشي حياتك انتي
شوفي زوجك عايش حياته ومبسوط بالرغم انه مسوي شي غلط ولا انتي هامته ...وانتي يالمسكينه في هم وقلق وعذاب وقهر

بس خلاص حبيبتي لمتى بتظلين كذي؟!!!!!!!!!

انا اترجاكي الحين اهتمي بنفسك ..واستغلي هالشهر الفضيل وقرري بنفسك تبدين صفحه جديده كلها أمل كلها تفائل كلها ضحك
أولا اشغلي نفسك بالقرائ وبالدعاء تقربي لربك أكثر وأكثر تراه يستحق منك التفكير والتعب والعناء أكثر من زوجك الخاين

واذا بعد رمضان اشغلي نفسك بالطلعات والخرجات وتجمعات الاهل وهذا عنك النت استفيدي منه واقري كتب ومارسي هواياتك المفضله
تعرفين الطبخ ؟؟ ممتاز روحي اشتري لنفسك كتب طبخ لأمهر الطباخين دخلي المطبخ وتعلمي وتفنني
عندك مية شغله وشغله غير زوجك تقدرين تشغلين نفسك فيها
بس انتي اللي حاصره نفسك في غرفه ضيقه وما انتبهتي لهذي الدنيا اشكثر حلوه لما انتي تشوفيها حلوه

عزيزتي اسفه لاني كنت قاسيه عليكي بس لاني والله أحبك مثل اختي
وصدقيني وحطي هالكلام حلقه في اذنك :: الخاين مصيره يوم وبينكشف ان كان قريب أو بعيد
وزوجك بإذن الله مصيره بيردلك أجمل رد تعرفين ليش ؟!! لأنك من اليوم ورايح راح بس تشغلين وقتك بالخالق الوهاب العظيم ...لانك بتخشعين له وبتتذللين له وتدعين لزوجك بالهدايه وربك ما يخيب فيه ظن أحد ابدا ...صدقيني ...ربك رحيييييم رحييييم بس احنا اللي غافلين عنه ....

اللهم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تفرج همّ اختنا وان تزيح همها اللهم سخّر لها زوجها وسخرها له ..رده لها ردا جميلا .. اللهم اهدي زوجها وانر خطاه وتب عليه .. اللهم اجعله لا يرى امرأة إلا هي .. اللهم صب حبها في قلب زوجها صبا صبا
لا إله إلا انت
#روااان#
#روااان#
ليش ماتجربين تواجهينه بحركاته وانه يسبب لك احرجات من صاحباتك واهلك
ويحط نفسه مكانك وخليه يشوف اذا يقدر يتحمل ؟؟!!!
اسأل الله العظيم في هذا الشهر الكريم بأن بهدي لك زوجك ويعمي عيونه عن بنات النااس ومايشوفك الا انتي
مــــــــــــلاك2004
ليش ماتجربين تواجهينه بحركاته وانه يسبب لك احرجات من صاحباتك واهلك ويحط نفسه مكانك وخليه يشوف اذا يقدر يتحمل ؟؟!!! اسأل الله العظيم في هذا الشهر الكريم بأن بهدي لك زوجك ويعمي عيونه عن بنات النااس ومايشوفك الا انتي
ليش ماتجربين تواجهينه بحركاته وانه يسبب لك احرجات من صاحباتك واهلك ويحط نفسه مكانك وخليه يشوف...
أعتقد اخيـــــــــه انك تحتاجين حل ...
وداوها بالتي هي الداء.........
إذا الصبر ما نفع وانتي له مثل العروس....
واستغرب من سالفة التضييق!
لو تسوين ايش أعتقد انه ما راح يعجبه ......
لأنه مبلتى بمرض القلب الي اعتاد المعصيه .......
خيريه بين الطلاق وجلوسه معاك......
خاصة وانك لم تنجبي ووجودك معاه لا يغني ولا يسمن ....
وانا اقول طلاق ليس بالضرورة حدوثه لكن.......
ربما تكون الكلمه قوية ورادعه تصحيه من أعمالـــــــه ......

بالتوفيق ،،
أم توتي وميمي
أم توتي وميمي
أعتقد اخيـــــــــه انك تحتاجين حل ... وداوها بالتي هي الداء......... إذا الصبر ما نفع وانتي له مثل العروس.... واستغرب من سالفة التضييق! لو تسوين ايش أعتقد انه ما راح يعجبه ...... لأنه مبلتى بمرض القلب الي اعتاد المعصيه ....... خيريه بين الطلاق وجلوسه معاك...... خاصة وانك لم تنجبي ووجودك معاه لا يغني ولا يسمن .... وانا اقول طلاق ليس بالضرورة حدوثه لكن....... ربما تكون الكلمه قوية ورادعه تصحيه من أعمالـــــــه ...... بالتوفيق ،،
أعتقد اخيـــــــــه انك تحتاجين حل ... وداوها بالتي هي الداء......... إذا الصبر ما نفع وانتي له...
همس البتول
والله يا اختي دمعت عيني وانا اقرا ردج؟؟؟مادري ليش مسني في الصميم؟؟؟؟وفعلا راح امشي على نصيحتج كلمه كلمه..ومن الحين راح افتح صفحه جديده...
.والله كلامج عين العقل...جزاج الله خير ...والله لا يرويج مكروه ابد...:26:
أم توتي وميمي
أم توتي وميمي
#روااان# ...

جربت..لكنه ينكر اصلا انه سواها؟؟مثل ما انكر اللي قبله...رغم ان الدليل قاطع....مانفع معاه هالاسلوب ياحبيبتي؟؟؟اطلع في النهايه انا اللي اخرف؟؟؟

مشكوره حبيبتي عللى هالدعوه الحلوه...آميييييين