صباك سكر زياده ياحلوات
كيف الحال والاحوال
ابقولك شئ يضحك امس رحت الرياض قاليري ودخلت محل اطفال
وشفت جزمه اطفال اكرمكم الله تجنننننننننننن خقيت عليها ومكتوب عليها كيوت 100% في كل فرده مكتوب عليها 100% كيوت
ماقاومتها واشتريتها قلت والله ماخليها بخاطري ابخذها
وش رايك بالهبال الي انا فيه
ماقول غير يارب يارب يارب
ياحي ياقيوم لاتحرمني ان اكون زوجه ولاتحرمني ان اكوان أم ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
يارب لاتحرمني خيرا ماعندك بسوء ماعندي
لاإله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
دانة222
•
دلوعه انتي نسخيه وامسحي الكتاب بنفسك
:ان شاء الله يزين معك :hahaha:
دانه انا امس نفس الشي رحنا نتقضى لبت خالتي جت بنت
ومع التخفيضات بموت على اشيا روعه عيني تدمع الله لايحرمني يارب
بس ماشتريت ههههههه
:ان شاء الله يزين معك :hahaha:
دانه انا امس نفس الشي رحنا نتقضى لبت خالتي جت بنت
ومع التخفيضات بموت على اشيا روعه عيني تدمع الله لايحرمني يارب
بس ماشتريت ههههههه
الصفحة الأخيرة
والى الي تحت كيف بنات زهقني مازان